...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

منتجع أفاني+ فارس جزر المالديف يستقبل الضيوف!

 فتح منتجع أفاني+ فارس جزر المالديف أبوابه وها هو يدعو الضيوف للانغماس في أجواء ملؤها السكينة والاسترخاء على الطرف الغربي من با أتول. يستكنّ المنتجع في جزيرة فارس الاستوائية الطبيعية في قلب محمية المحيط الحيوي المدرجة على لائحة اليونسكو، ويشكّل ملاذاً مثالياً لعشّاق المغامرات المائية، لا بل أيضاً للضيوف الذين ينشدون تجربةً من الاسترخاء التام على شواطئه الرملية النقية. يكتنف منتجع أفاني+ فارس 176 استوديو وجناحاً وفيلا ملؤها الأناقة ويستقبل الأزواج والعرسان الجدد، بالإضافة إلى العائلات والمجموعات، لاسيما وأنّه يوفّر لهم مساكن متعددة الغرف. يستطيع الضيوف الاستفادة من عروض الافتتاح الشيّقة المتوفّرة حتى صيف 2024 والتي تعكس التزام المنتجع بتزويد المسافرين بعطلة فاخرة بأسعار تنافسية.

يقع المنتجع الجديد على بعد 35 دقيقةً عن مطار فيلانا الدولي ويقدّم مروحةً واسعةً من خيارات الإقامة التي تجسّد النهج العصري الذي تتّبعه علامة أفاني. ويتخطّى منتجع أفاني+ فارس حدود الملاذات التقليدية الأخرى في جزر المالديف مع مجموعة تضم 40 فيلا فسيحة مؤلّفة من غرفتَي نوم، أو ثلاث أو أربع غرف نوم، فتوفّر عنواناً لا يُعلى عليه للإقامة بحيث تلبّي احتياجات المجموعات والعائلات التي تضمّ أفراداً من مختلف الأعمار. توفّر الفلل العشرة المقامة فوق المياه في المنتجع الوجهةَ المثالية للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ آسر وسط إطلالات خلّابة على بحيرتَين في خليج الدلافين. كما يجمع المنتجع ما بين الخصوصية وإمكانية التواصل مع الآخرين، مع غرف أنيقة تفضي إلى مسابح خاصة ومنصات للتشمّس. بالإضافة إلى ذلك، يتسنّى للضيوف الانغماس في أسلوب حياة راقٍ وسط مساحات داخلية وخارجية ملؤه البساطة والأناقة، على بُعد خطوات قليلة من الشاطئ المتلألئ.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ منتجع أفاني+ فارس يضمّ مجموعةً من المرافق، بما فيها مركز للرياضات المائية ومركز للغوص ونادي أفاني فيت الرياضي ومركز أفاني سبا المعاصر، ويوفّر باقة من النشاطات الشيّقة، بدءاً من ركوب الأمواج على ألواح إلكترونية والغطس وصولاً إلى العلاجات بواسطة الأصوات والموسيقى وجلسات اليوغا عند شروق الشمس. هنا يمكن للكبار تمضية أوقاتهم براحة بال فيما يستمتع الصغار بنشاطات ترفيهية في نادي أفاني كيدز ونادي المراهقين، مع مساحة لعب مائية وصالة ألعاب مريحة. يحتضن منتجع أفاني+ فارس علامة آيلاند بازار للأزياء والأدوات المنزلية في جزر المالديف، والتي فتحت أول بوتيك لها في منتجع، حيث يقدّم للضيوف هدايا تذكارية تقليدية مصنوعة يدوياً من تصميم مجموعة من الحرفيين والمصممين المحليين.

يمنح المنتجع الضيوف فرصةً لاستكشاف الحياة البحرية الساحرة في أبا تول، محمية المحيط الحيوي المدرجة على لائحة اليونسكو.ّ وباعتبارها واحدةً من الجزر الـ61 التي تقع في المحمية، يستطيع الضيوف الوصول بسهولة إلى أبرز المعالم السياحية في المنطقة، خليج هانيفارو، وهو محمية بحرية حيث سيحظى المسافرون بفرصة استثنائية لمشاهدة أكثر من مئة سمكة مانتا وهي تأكل وتؤدي عروضاً بهلوانية مبهرة في أوقات محددة من العام، ناهيك عن سلسلة الجزر الخمسة على شكل خاتم مثالي التي يعجز اللسان عن وصف جمالها. يضمّ المنتجع أربعة عشر موقعاً رائعاً للغطس قبالة الشاطئ، وحيداً مرجانياً نابضاً بالحياة يمتدّ على 220 متراً، وحيداً إضافياً في جزيرة فارس على بعد 600 متر من الشاطئ. تتوفر معدات غطس مجانية، وسيتسنّى للضيوف رؤية أسماك قرش الشعاب المرجانية وأسماك قرش الحوت وأسماك الراي اللساع والشفانين العقابية والسلاحف البحرية الخضراء والدلافين الدوّارة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الكائنات البحرية، خلال إقامتهم. في المقابل، لا بدّ من اختبار تجربة الغطس الآسرة في المساء التي تتيح للضيوف مشاهدة العادات الليلية لسمك الببغاء وسمك الهامور وسمك النهاش وأسماك التنين وثعابين الماء والقشريّات على ضوء المصابيح. كما يمكنهم الانغماس بين غمار البحر المذهل الذي تملؤه العوالق المتوفرة بكميات كبيرة والمضاءة حيوياً.

يضع منتجع أفاني+ فارس في متناول الضيوف تشكيلةً متنوعةً من تجارب الطعام التي يمكنهم الاستمتاع بها في أي من المطاعم السبعة العصرية، ناهيك عن تجارب استثنائية على الشاطئ أو داخل الفيلا وسط أجواء من الخصوصية التامة. يستطيع الضيوف تذوّق مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية في ترّاس أوشن واستراحة سكيباجك بجانب المسبح. فيما سيكونون على موعد مع تشكيلة لذيذة من الأطباق المشوية في مطعم تشاركول. وتُعتبر استراحة هاموك في ردهة الاستقبال الوجهة المثالية لتناول الوجبات الخفيفة ومشروب الكمبوتشا، فيما توفّر استراحة ترايب واستراحة سماغلرز شاك تجربةً مميزةً لاسيما وأنّهما تشتهران بكوكتيلاتهما المُبتكرة وبأكبر مجموعة من المشروبات الفاخرة في جزر المالديف. كما يضمّ المنتجع بوتي بيسترو الذي يُعتبر أول مطعم مخصّص للأطفال فقط في جزر المالديف، والذي يقدّم للضيوف الصغار مجموعةً من الأطباق الصحّية والعالمية. أياً كان خيار الطعام، سيستمتع الضيوف بمكوّنات طازجة من المزرعة الصغيرة التابعة للمنتجع ليتلذّذوا بأجود المنتجات العضوية والأسماك المحلية الطازجة.

وعلى عكس الملاذات التقليدية الأخرى في جزر المالديف، تشتهر جزيرة فارس بأجوائها الليلية النابضة بالحيوية مع العروض الموسيقية الحية، وأنغام فناني الدي جاي الحماسية واستعراضات الألعاب النارية الخاطفة للأنفاس والتي تتزامن مع إيقاع طبول بودو بيرو المالديفية. تحت ضوء القمر، يستطيع الضيوف التمايل على الإيقاعات، والتلذّذ بكوكتيلاتهم المفضّلة والانغماس في سحر أجواء الجزيرة المليئة بالسكينة. أمّا لمن ينشد قضاء أمسية مميزة وسط أجواء من الخصوصية، فتستعرض جزيرة فارس التراث الموسيقي الغني لجزر المالديف من خلال العروض الآسرة التي يقدّمها عازفو الغيتار والمغنون المحليون الموهوبون.

تشمل عروض الافتتاح المميّزة إقامةً لمدة خمسة ليالٍ لشخصَين في استوديو أفاني مطلّ على البحر ابتداءً من 4100 دولار أميركي، وإقامةً لمدة سبع ليالٍ للعائلات المؤلّفة من 4 أفراد في استوديو أفاني شاطئي بغرفتَي نوم ابتداءً من 10750 دولاراً أميركياً. تشمل الباقة الفطور، والضرائب وخدمات النقل على متن الطائرة البحرية ذهاباً وإياباً.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة www.avanihotels.com/en/fares-maldives أو المراسلة على fares@avanihotels.com أو الاتصال بالرقم +960 7225604.

www.avanihotels.com/en/fares-maldives أو المراسلة على 

fares@avanihotels.com أو الاتصال بالرقم +960 7225604.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.