...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

لتوفير تجربة ضيافة أصيلة وفريدة من نوعها: “النجادة” يطرح عروض شهر رمضان المبارك

“ارابيان تريبر – Arabian Tripper” :

كشف فندق “النجادة” – الدوحة عن إطلاقه عروضاً مميزة لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، لتوفير تجربة ضيافة أصيلة وفريدة من نوعها للعائلات والأفراد والشركات والإستمتاع بالأجواء الفريدة وقضاء تجربة مميزة لا تنسى في أحد أكثر فنادق الدوحة فخامة ورقي.

سيوفر مطعم “البراحة” المطل على ساحة النجادة خلال الشهر الفضيل الفرصة لعشاق المأكولات الشرقية والغربية لإكتشاف نكهات مميزة والاستمتاع بأشهى الأطباق من خلال بوفيه الإفطار اليومي الفاخر والذي يتميز بخياراته المتعددة والطازجة لضمان تجربة إفطار شهية في أجواء إستثنائية داخل المطعم أو في ساحته الخارجية.

حيث قام طهاة الفندق بتصميم بوفيه الإفطار المميز والذي يتضمن ما لذ وطاب من أشهى المأكولات، بدءاً من الحساء والمقبلات الباردة والساخنة مروراً بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية، وصولاً إلى مختلف أنواع الخيارات من الحلويات والعصائر.

ولمشاركة ضيوفه فرحتهم بالشهر الفضيل، يرحب “البراحة” بالأطفال دون السادسة مجاناً، وبخصم 50% للأطفال دون الثانية عشر عاماً، كما يقدم خصم 10% في حالة الحجز لعشرة ضيوف أو أكثر، و15% في حالة الحجز لخمسين ضيفاً أو أكثر.

ولتوفير تجربة ضيافة تجمع بين العصرية والأصالة، طرح “النجادة” عرض الإقامة الرمضاني المميز الذي يضمن فرصة الإستمتاع بأجواء فندقية مميزة، وذلك بدءاً من 23 مارس ولغاية 22 ابريل 2023، والذي يتضمن إقامة لشخصين في إحدى غرفه الفريدة من نوعها، مع إمكانية ترقية الغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، بالإضافة إلى وجبتي إفطار وسحور لشخصين في مطعم “البراحة”، وخصم 20% على علاجات السبا، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).

وفي إطار سعي إدارة فندق “النجادة” خلال شهر رمضان إلى إثراء تجربة الضيوف بكافة المعايير، ستتوفر للمرة الأولى الغبقة الرمضانية في مطعم “البراحة” بدءأ من الساعة 9 مساءً ولغاية 1:00 صباحاً لاتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الضيوف للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتصميم التراثي الذي يمتاز به المطعم، وذلك بفضل سقفه المرتفع وأثاثه الموشح بالألوان الزاهية وشرفته الخارجية المميزة، التي تجعل من المكان الوجهة المثالية لتجمع الأصدقاء والعائلة ولقضاء أمتع الأوقات.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.