...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

ذا تاي كيتشن
ذا تاي كيتشن
ذا تاي كيتشن

مطاعم

احتفال ذا تاي كيتشن بمهرجان لوي كراثونغ

يحتفل مطعم “ذا تاي كيتشن” في فندق بارك حياة دبي بمهرجان لوي كراثونغ ويحيي أروع التقاليد التايلندية ليومَين، في 27 و28 نوفمبر. وبهذه المناسبة، يُطلق قائمة يحلو تشاركها بين أفراد العائلة، بأسعار تبدأ من 475 درهمًا إماراتيًا لشخصَين.

ذا تاي كيتشن

متى تبدأ الاحتفالات في مطعم “ذا تاي كيتشن”؟

تبدأ الاحتفالات بالمهرجان يوم الإثنين الموافق في 27 نوفمبر في تمام الساعة 6:30 مساءً، مع إطلاق السِلال العائمة تقديرًا للمياه والنور وتعبيرًا عن الامتنان، كما يُعتَقد بأنّ هذه السلال تجلب الحظّ الجيد. وسيتمّ أيضًا إطلاق المصابيح الورقية لتُضيء سماء الليل على وقع الألحان التايلندية التقليدية والعروض الراقصة الشعبية. يستقبل المطعم الضيوف بالمشروبات الترحيبية والكانابيه اللذيذة على ترّاس اللاونج، تمهيدًا للعشاء.

ماذا يقدم الشيف بون في مطعم ذا تاي كيتشن؟

أعدّ الشيف “بون” بهذه المناسبة قائمة مأكولات لذيذة، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بها وسط أجواء راقية وديكور تقليدي، مع أجمل الإطلالات على أفق مدينة دبي المتلألئ.

تبدأ هذه الرحلة إلى عالم الأطايب مع مقبّلات لذيذة تشمل الفطائر المقلية Thung Thong Gai وسلطة القريدس الحارة Pla Goong Yang، تليها الأطباق الرئيسية مثل كاري لحم البقر Panaeng Neua والدجاج مع الأعشاب Gai Nueng Samun Praiu. الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات التايلندية، إلى جانب حلوى الأرز اللزج بالمانجا Khao Niew Mamuang وحلوى كرات دقيق الأرزّ Bua Loy وحلوى I-tim Kathi.

يقع مطعم “ذا تاي كيتشن” للمأكولات التايلاندية في فندق “بارك حياة” دبي ويوفر إطلالات رائعة على خور دبي والمرسى المجاور، كما يُعتبر الخيار المثالي لعشاق المأكولات الآسيوية التقليدية.

يقدّم المطعم أشهى الأطباق ويتميز بخدمته الاستثنائية وإطلالته الخلابة وأجوائه الرائعة حيث يُعتبر أحد أفضل الوجهات في المدينة لتناول المأكولات التايلاندية.

كما يضم المطعم مطابخ مفتوحة حيث يمكن للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يعدّون الوجبات الشهية والطازجة بدءاً من الكاري بالكريمة والبطاطا المقلية وصولاً إلى لفائف الجمبري وسلطة البابايا.

لمحة عامة على العروض في مطعم ذا تاي كيتشن:

التاريخ: يوم الإثنين في 27 نوفمبر والثلاثاء في 28 نوفمبر
الزمان: من الساعة 6:00 مساءً حتّى منتصف الليل
السعر: 475 درهمًا إماراتيًا لشخصَين (تشمل أطباقًا يحلو تشاركها)
ملاحظة: يبدأ الاحتفال بالمهرجان يوم الإثنين في 27 نوفمبر في تمام الساعة 6:30 مساءً على ترّاس اللاونج.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.