...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

مجموعة فنادق إم غاليري يطلق قائمة طعام جديدة ولذيذة

أطلق مطعم سيلا المحبوب في فندق الوادي – مجموعة إم غاليري قائمة طعام جديدة ، تقدم أذواقًا ونكهات جديدة، بالإضافة إلى الأطباق الإقليمية والمحلية الشهية.

سيلا ، و التي تعني الذكاء والحكمة باللغة العربية ، يشبع أطباقها بحكمة الطهي وتاريخ الشرق الأوسط من خلال مزج تقنيات الطبخ التقليدية والحديثة مع الوصفات القديمة والجديدة. تجسيدًا لروح هذه المأكولات الإقليمية المحبوبة مع لمسة من الذوق المحدث ، تشيد بالتقاليد القائمة على الطعام في كل من قطر والمنطقة العربية.

6d40a32f 595f 4700 a0fd d68b14c4cc23

ستفاجئ القائمة الجديدة وتسعد مرتادي المطعم النظاميين والضيوف الجدد باستخدام المكونات الطازجة التي يتم الحصول عليها محليًا وإقليميًا. تقدم القائمة الجديدة التي تم إطلاقها للتو نظرة حديثة على الأطباق الإقليمية: تشمل العناصر سلطة جراد البحر مع السماق وأوراق كرمة التمبورا المحشوة بالأرز والأخطبوط المشوي على طراز البحر الأبيض المتوسط.

قدم المطعم مجموعة من اللحوم النيئًة مع الكبة الشامية المفضلة ونقانق سمك القاروص مع الطحينة وصلصة الرمان في القائمة.

ca3dff84 13ef 435f b39e dc71a7db4365

من بين الأطباق الرئيسية الجديدة سمك القاروص المذهل المغطى بالملح ، وكفتة لحم الضأن مع صلصة الكرز المنعشة ، ولحم الضأن المستوحى من اليونانية كليفتيكو في عجين الفطير.

ناهيك عن الحلويات الجديدة على القائمة والتي تشمل الكنافة بالجبن والليمون ، وفوندان الشوكولاتة ، وكريم الفستق برول.

8bc2df4d 9d18 49f8 ae9b cd61fd228857

تم تصميم  مطعم سيلا لتكريم الثقافة القطرية وتقاليد الملاحة البحرية في البلاد. التصميمات الداخلية مستوحاة من قوارب البحر التقليدية ، التي استخدمت في البداية لنقل التوابل والمكونات الفريدة من جميع أنحاء بلاد الشام وخارجها إلى قطر ، بسقف منحني جميل وجدران خشبية مزينة بصور قديمة وحديثة مستوحاة من التراث المحلي.

يحتوي فندق الوادي الدوحة – مجموعة فنادق إم غاليري على خمسة مطاعم وصالات حائزة على جوائز – مطعم سيلا و مطعم أوغلاسيه ومطعم لوكواونيلو ومقهى الآتيتيود بالأضافة لصالة ومقهى الأنفينتي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.