...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

نادي سند الخاص بالأعضاء، حیث تلتقي التقالید بالحداثة في قلب الدوحة

أقیم الكشف الحصري عن مشروع سند ،نادي خاص بالأعضاء عربي بكل تفاصيله ،الذي یقع في قلب الدوحة مشیرب ویتمیز بالرقي ویھدف إلى تعزیز الثقافة والتراث العربي من خلال فكرة ولدت في الدوحة تدمج بین الاصالة والحداثة. تم دعوة الضیوف الكرام لتجربة سند من خلال جولة حول دار سند، الصالة المخصصة للأعضاء، وختمت الجولة في مطعم سوا داخل سند ،والذي یستقبل جمیع الزوار لتجربة وجھة جدیدة للطعام الشرق اوسطي حیث تدمج الاطباق العربیة الاصیلة بلمسات معاصرة وحنین الى الماضي.

 التاریخ: الاحد ٢٣ يوليو ٢٠٢٣

 المكان: شارع محمد بن جاسم، مشیرب قلب الدوحة، قطر

من الأرض حیث تلتقي التقالید بالحداثة، ولدت فكرة مشروع له قصة مخلتفة ليرويها. مشروع حديث بروح الماضي يتميز بالرقي ویھدف الى تزوید المجتمع المحلي بتجربة ضیافة فریدة مع الحرص على نقل الثقافة والتراث العربي بطریقة عصریة. نادي سند الخاص بالأعضاء، عربي بكل تفاصیله. كل ما تستشعرونه بحواسكم في سند ما ھو الى تجسید عصري لجذورنا العربية التي نفتخر بها و ننتمي لها.

یقع سند في قلب منطقة مشیرب التي تجمع بین جمال التراث التقلیدي وبین وسائل الراحة العصریة. تأسیس فكرة سند في مشیرب لم یكن عشوائیاً، فكلا ھویة مشیرب وسند متناسقة كون ان بعضھما یحثان على تعزیز الثقافة العربیة والفن وجمع جمال التراث التقلیدي ووسائل الراحة العصریة .

بإمكان الأعضاء التمتع بالأماكن العدیدة داخل سند، التي قسمت لتوفیر خیارات عدیدة ترضي الأعضاء وتلبي احتیاجاتھم وفقا للعادات   والتقالید المحلیة التي تربینا علیھا. مثل دار سند (الصالة الخاصة بالأعضاء)، ودار الحریم (الصالة الخاصة بالنساء)

بالإضافة الى غرف خاصة للاجتماعات والمناسبات بتصمیم دافئ یرحب الأعضاء ویشعرھم كانه بیتھم الثاني. صالة العلیا (صالة السیجار) المخصصة للتدخین تقدم تجربة فریدة من خلال التصمیم الداخلي الحدیث والمبتكر وتوفیر خیارات السیجار الاستثنائیة التي تم اختیارھا من خلال فریقنا المختص وجمعھا من حول العالم و توفیرھا لأعضائنا لعمل تجربة منفردة لا مثیل لھا. تكتمل تجربة سند من خلال فريق الخدمات المخصصة التي تقدم خدمة الكونسييرج بهدف تسهيل من نمط الحياة واحتياجات الأعضاء بتوفير مزايا حصرية وخدمة مخصصة تلیق بكل عضو .

تكتمل رسالة سند من خلال الأعمال الفنیة التي صممت خصیصاً لنا لتجسید الثقافة والھویة العربیة. امنین بأنّ الفنّ أكثر من مجرّد تجربة حسّیة وجمالیةّ، وأنه یلعب دوراً أساسیاًّ في الحفاظ على تراثنا وتاریخنا، قمنا بالتعاون مع عدد من الفناّنین العرب الذین قدمّوا أعمال ترتكز على الثقافة المحلیّة وتسلطّ الضوء على لغتنا وھویتّنا العربیةّ. مثل الفنان احمد البحراني و شوق المانع و جاسم النصرﷲ و ریما ابو حسن. فمن خلال تلك الشراكات حرصنا على الإسھام بشكل فعاّل في دعم المواھب العربیةّ التي تمثلّ قیمنا وھویتّنا، وعلى بناء  جسور ثقافیةّ تقُرّب ولا تفُرّق .

یتمیز سند أیضا بخیارات الطعام التي تظھر كیف ان مزج بین عراقة الماضي وأحدث التقنیات والأفكار كفیل بعمل تجربة لا نظیر لھا.

في مطعم سوا يقدم الشيف انس طبارة اطباق شرق اوسطية وعربية اصيلة بتقنيات حديثة وتقديم مبتكر بلمسات معاصرة وحنين الى الماضي تكتمل تجربة سند من خلال فكرة الأطباق التي صممت للمشاركة والتي یھدف من خلالھا فكرة مطعم سوا ان نحیي الجمعة  والذكریات وروح العائلة والمشاركة، لیكمل فكرة واھداف مشروع سند.

 سند، النادي الخاص بالأعضاء یھدف الى توفیر تجربة استثنائیة عربیة في قطر.

 لمزید من المعلومات حول كیفیة الانضمام لعائلة سند وتجربة ھویة سند الفریدة، یرجى زيارة موقعنا الالكتروني على sanaddoha

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.