...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

فندق ذا بينينسولا لندن يحطّ رحاله في قلب بلجرافيا حيث يكشف عن أسلوب استثنائي غير مسبوق ومستويات جديدة من الفخامة

أحدث فنادق ذا بينينسولا يحطّ رحاله في بلجرافيا ويفتح باب الحجوزات للإقامات ابتداءً من 12 سبتمبر 2023 حيث يتباهى بهندسة معمارية مهيبة ومرافق مترفة وموقع استراتيجي عند تقاطع طرقات هايد بارك كورنر الخلاب

تتغنى علامة ذا بينينسولا بمحفظة واسعة من الفنادق فائقة الفخامة في جميع أنحاء العالم حيث اجتذبت إليها المسافرين الأكثر رقياً لما يقارب قرناً من الزمن. ويسرّها الآن أن تعلن عن افتتاح فندقها الجديد، ذا بينينسولا لندن، الذي يستقبل حالياً طلبات الحجوزات للإقامات ابتداءً من 12 سبتمبر 2023.

شَيّد هذا الفندق حديثاً وتمّ تصميمه بإتقان ليجسّد الحِرفية البريطانية بأرقى حلّة، كما يستكنّ في واحدٍ من أروع التقاطعات في المدينة حيث تتلاقى طرقات هايد بارك كورنر مع قوس ولنغتون. وها هو يقدّم أيضاً لأوائل ضيوفه عرض إقامة حصرياً بحيث تتسنّى للزوّار الذين يحجزون فيه إحدى الغرف أو الأجنحة الفاخرة المجهّزة بأفخم التفاصيل فرصة التمتّع بامتيازات خاصة لفترة محدودة، بما في ذلك عرض الافتتاح الحصري بقيمة 1300 جنيه إسترليني الذي يشمل وجبة فطور يومية لشخصَين؛ فضلاً عن عرض بيننسولا تايم الذي يوفر مرونة كبيرة لجهة أوقات تسجيل الوصول والمغادرة، وإمكانية استخدام السيارة الخاصة بالفندق؛ وخدمة نقل مجانية من المطار لجميع حجوزات الأجنحة.

في هذا السياق، علّق كليمنت كووك، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة فنادق هونغ كونغ وشانغهاي المحدودة، والمالك والمشغّل لفنادق علامة ذا بينينسولا: “يسرّنا أن نطلق فندق ذا بينينسولا لندن الذي يُعتبر ثمرة عقود من البحث عن أكثر المواقع تميزاً في لندن. ونؤمن بأنّ استثمارنا في هذا المشروع، وتفاني موظّفينا والفرق التي عملنا معها، إلى جانب مساعينا إلى تحقيق الجودة العالية والاهتمام بأدقّ التفاصيل، سيميّز هذا الفندق عن سائره من الوجهات على صعيد لندن، لا بل على الصعيد العالمي أيضاً، ليغدو واحداً من أهمّ الفنادق ضمن مجموعتنا في المستقبل. ويضاهي هذا الفندق سائر فنادق ذا بينينسولا بطريقة تصميمه والتخطيط له، بحيث يهدف إلى خدمة الضيوف من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ترسيخ مكانته باعتباره جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي. لذلك نتوق لنرحّب بالسكّان المحليين والزوّار العالميين على حدّ سواء حتى يختبروا هذا الفندق الاستثنائي ويتمتّعوا بضيافة علامة ذا بيننسولا وخدمتها الراقية بين أحضان واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية”.

أرقى وجهات لندن

يتباهى فندق ذا بينينسولا لندن بهندسة معمارية متميّزة تنسجم بسلاسة مع المباني التراثية في بلجرافيا، وتنعكس في مساحاته الفسيحة سمات جمالية تفيض رقياً كما يتغنّى بتصاميم داخلية مبهرة يكلّلها الضوء الطبيعي وتحمل بصمة المهندس المبدع بيتر مارينو. كذلك، يتربّع الفندق إلى جانب 25 مسكناً فاخراً، حول فناء فسيح يبعُد عن الطريق وتحيط به مساحات طبيعية غنّاء منسّقة على أسلوب الحدائق الإنجليزية الكلاسيكية، حيث تزيّنها نباتات اللبلاب المتدلية، ونباتات الوستارية التي تتسلّق الجدران، وأشجار القيقب الياباني التي يناهز عمرها 120 عاماً، فيسهل على الضيوف بلوغه بكلّ سلاسة، كما تتوفّر لهم خدمة ركن السيارات ومرأب تحت الأرض. وليس هذا كلّ ما في الأمر، إذ يقع أيضاً بالقرب من أبرز الوجهات السياحية في المدينة حيث يبعد عنها مسافةً لا تتعدّى 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ونذكر منها قصر باكنغهام والحدائق الملكية وقصر وستمنستر ومتجر هارودز والمتاجر المتوزّعة في شارع بوند ستريت، كما يمكن للضيوف اختيار التنقّل في واحدة من سيارات الفندق الفاخرة مع سائق خاص.

مساكن إقامة فاخرة ومواقع مميزة للفعاليات

يحتضن فندق ذا بينينسولا لندن 190 غرفة وجناحاً (تتراوح مساحتها بين 51 و59 متراً مربعاً / 549-635 قدماً مربعة) تعكس البساطة والفخامة وتتغنّى بأجود أنواع المفروشات والأقمشة والأعمال الفنية التي تستحضر أجواء المساكن الخاصة الأنيقة. كما تشمل جميعها غرفاً لتبديل الملابس مكسوّة بألواح من خشب الماهوجني، وحمّامات مترفة مصنوعة من رخام الأونيكس العسلي، فضلاً عن تحف فنية مخصّصة صنعها حرفيون بريطانيون مشهورون. كذلك، يتميّز عددٌ منها بنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف توفّر إطلالات استثنائية على قوس ولنغتون ومدينة بلجرافيا التاريخية.

يتباهى الفندق أيضاً بعددٍ من المواقع المخصصة لإقامة الفعاليات ستُفتتح في وقت لاحقٍ من هذا العام، وتشمل قاعة سانت جورج الفسيحة الخالية من أيّ أعمدة داخلية (مع مصاعد كبيرة في الجزء الخلفي من القاعة تتّسع للسيارات)، ومساحات أخرى للتجمّع بما في ذلك غرف اجتماعات فسيحة وقابلة للتكييف بحسب الطلب وصالة سينما خاصة. وبطبيعة الحال، تمّ تجهيزها كلها بأحدث المعدات والتقنيات، مرفقةً بالخدمة المتقنة التي يوفّرها طاقم عمل الفعاليات الخاص بالفندق.

تجارب طعام وعافية وتسوّق رفيعة المستوى

بانتظار الضيوف تجربة طعام تتضمن مأكولات ومشروبات عالمية المستوى في المطاعم والاستراحات واللاونجات الفخمة التي يشملها فندق ذا بيننسولا لندن. يقدّم مطعم بروكلاندز المميّز الكائن على سطح الفندق باقةً من الأطباق البريطانية العصرية المُعدّة بأنامل الشيف المدير كلود بوسي الحائز على نجوم ميشلان، فضلاً عن مشروبات فاخرة ولاونج للتذوق ومخزن للسيجار بإدارة مانو هاريت الحاصل على شهادة “خبير سيجار هافانا”، وكلها وسط مساحات راقية مستوحاة من مجال الطيران البريطاني الكلاسيكي ورياضة المحرّكات. أمّا في مطعم كانتون بلو واستراحة ليتل بلو المجاورة له، تُقدّم مأكولات صينية مبتكرة وكوكتيلات مميّزة وأصناف شاي عالية الجودة، وسط ديكور خارج عن المألوف يحتفي بتجارة التوابل التي تجمع بين الثقافات الآسيوية والبريطانية. وفي الردهة، يُقدّم شاي ما بعد الظهر التقليدي من بيننسولا إلى جانب مأكولات مستوحاة من جميع أنحاء العالم، بين ربوع مساحات مبهرة تتخلّلها الأسقف المرتفعة، وغالباً ما تكون مصحوبة بالموسيقى الحية. أمّا للأشخاص الذين ينشدون الانغماس في تجربة غير رسمية، فسيجدون مبتغاهم في بوتيك وكافيه ذا بينينسولا حيث تُقدّم لهم السلطات والسندويشات والحلويات الطازجة على مدار اليوم.

ستتوفر للضيوف مجموعة متنوّعة من تجارب الاسترخاء والعافية بين أحضان فندق ذا بينينسولا لندن التي ستصبح متوفّرة في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك قائمة واسعة من علاجات الذهن والجسم في السبا ومركز العافية، فضلاً عن صفوف رياضية وورش عمل تُقدّم في مركز اللياقة البدنية الحديث والمجهّز بالكامل، أضِف إلى ذلك تجارب السباحة في مسبح داخلي مُضاء مبهر يبلغ طوله 25 متراً. كما تتيح بوابة العافية الرقمية المخصّصة للضيوف إمكانية الحصول على برامج العافية داخل الغرف على مدار الساعة.

أمّا عشاق التسوّق، فيوفّر لهم الفندق في الطابق الأرضي منه باقة من متاجر البيع بالتجزئة تضمّ تسعة متاجر فاخرة على مثال أسبري لندن، وديفيد إم روبنسون للمجوهرات والساعات، ومعوض للمجوهرات والساعات ومجوهرات موساييف بالإضافة إلى متجر لبيع الزهور. علاوةً على ذلك، سيحتضن فندق ذا بينينسولا لندن مقراً لشركة توباز ديتالينغ، إحدى أكثر الشركات العالمية تميّزاً في مجال الاهتمام بتفاصيل السيارات الخارقة وابتكار طبقات حماية الطلاء لها، لتفتح فيه أوّل متجر لها في وسط لندن.

أفضل ما تتحلّى به الحرفية البريطانية

يتغنّى فندق ذا بينينسولا لندن بسمات جمالية بريطانية مُصممة بإتقان تام بالتعاون حصرياً مع بعض الفنانين والمبدعين الأكثر شهرة في البلاد. وتأتي عناصر التصميم ووسائل الراحة المبتكرة لتزيّن جميع المساحات العامة ضمن الفندق وكذلك مساكن إقامة الضيوف، وقد صُمّمت على يد شركاء مبدعين، بمَن فيهم مصمّمة الأزياء جيني باكهام، وصانع العطور تيموثي هان، وأكثر من 40 فناناً من مدرسة فنون الرسم الملكية.

وسائل راحة وخدمات استثنائية بانتظار الضيوف

على غرار سائر فنادق بينينسولا، يقدم فندق ذا بينينسولا لندن لضيوفه راحة مطلقة ويولي اهتماماً كبيراً لأدقّ التفاصيل فيحاكي جوهر العلامة. وبالفعل، يجسّد الفندق التزام العلامة الدائم تجاه ضيوفها والمجتمع ككلّ، ويتجلّى ذلك في وسائل الراحة والتقنيات الموجودة داخل الغرف، والبرامج الفنية والتجارب الثقافية الملهمة والمنظمة بحسب الوجهة، وخدمات المُلكية العالمية مثل بينينسولا تايم (مرونة تامة عند تسجيل الوصول والمغادرة) وبنتشات (إمكانية الوصول إلى كونسيرج رقمي على مدار 24 ساعة).

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.