...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

احزم أمتعتك وانطلق لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في دبليو جزر المالديف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

استعدوا للمغامرة وانطلقوا إلى منتجع دبليو جزر المالديف خلال عيد الأضحى المبارك مع العروض المميزة للإقامة من المنتجع في شهر يونيو الجاري. تقع هذه الجنة المالديفية الساحرة ذات شكل القلب في شمال جزيرة أري أتول، وتبعد فقط 20 دقيقة بالطائرة المائية عن العاصمة المالديفية ماليه. تعتبر الجزيرة الملاذ المثالي للأزواج ومجموعات الأصدقاء الذين يرغبون في استكشاف الأجواء الساحرة في دبليو جزر المالديف.

يتضمن عرض عطلة عيد الأضحى باقة عروض “إسكيب” (ESCAPE) التي تعدُ فرصةً مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو عيد الأضحى المبارك في يونيو. يتضمن العرض خصومات حصرية على الإقامة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا الفاخرة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بجمال وسحر طبيعة جزر المالديف. يُشمل العرض أيضًا النقل ذهابًا وإيابًا بالطائرة المائية لشخصين من العاصمة المالديفية ماليه مباشرة إلى المنتجع، بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام الشهية.

يُعد منتجع دبليو جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة عيد الأضحى، والذي يضمُ مجموعة متنوعة من الفيلات التي يمكن للضيوف الاختيار من بين الفيلات الشاطئية أو الفيلات فوق الماء حسب تفضيلات الضيوف. إذ تتميز الفيلات التي فوق الماء بحمامات سباحة خاصة وتراسات مشمسة وإطلالات بانورامية خلابة. أما في الجزيرة يمكن للضيوف الاستمتاع بفيلات الشاطئ الرائعة المُحاطة بالحدائق الاستوائية، والتي تتميز بأجواء خصوصية ممتازة، وتحتوي على منصة خشبية خاصة وحمام سباحة ومقاعد للاستلقاء مظللة، وتقع على بعد خطوات من رمال الشاطئ العاجية، وتتمتع بمساحة خارجية فسيحة مع سرير نهاري متأرجح وإطلالات ساحرة على البحر.

أما إذا كان الضيوف مسافرين على شكل مجموعات في عيد الأضحى المبارك، يمكنهم اختيار أجنحة “واو أوشن إسكيب” و”إكستريم واو أوشن هافن” في المنتجع، حيث تضمُ غرفتي نوم فوق الماء لتوفير مساحة واسعة لما يصل إلى أربعة ضيوف. كما تحتوي هذه الفيلات الفاخرة على سطح خارجي واسع وحمام سباحة خاص وغرف معيشة وطعام منفصلة، بالإضافة إلى نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف تطلُ على مناظر بانورامية طبيعية للمحيط الهندي. تعتبر هذه الأجنحة خيار مثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ خاص في فردوس الجزيرة.

استعدوا لعطلة مليئة بالإثارة خلال هذا العيد في منتجع دبليو جزر المالديف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع برياضات مائية مثيرة أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة، وذلك بعد تناول وجبة إفطار فاخرة يومية في مطعم كيتشن “KITCHEN”، الذي يتوفر فيه مطبخ مفتوح ومحطات طهي حية تثير الشهية. بعد ذلك، يمكنهم الاستمتاع بتناول وجبات عشاء لذيذة مكونة من ثلاثة أطباق في منافذ تناول الطعام ذات المستوى العالمي المتوفرة في المنتجع، والتي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية. وكذلك الاستمتاع بتناول مشروباتهم المفضلة غير الكحولية من دبليو مكس بار ” W MIXBAR ” المتواجد داخل الغرفة. لتجربة لا متناهية تحت أشعة الشمس المالديفية، يمكن للضيوف زيارة مركز “داون أندر” للغوص والاستمتاع بالاستخدام المجاني لمعدات الغطس والرياضات المائية غير الآلية. هذا يمنحهم فرصة استكشاف السحر المائي المدهش الذي يحيط بهم. 

يستعد منتجع دبليو جزر المالديف للاحتفال بعيد الأضحى بلمسة خاصة في مطعم فاير (Fair) في 28 يونيو الجاري. استمتعوا في قائمة طعام مخصصة تم تنسيقها خصيصًا لعشاء بودو ماس المالديفي التقليدي للعيد، بينما يستمتع الضيوف بعرض السمك الكبير من الساعة 7:00 حتى 10:30 مساءً.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.