...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

استمتع بعطلة صيفية مميزة في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

استعد للاستمتاع بأفضل تجربة صيفية مع عائلتك في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) في جزيرة فاغارو في المحيط الهندي. يقع هذا الملاذ الساحر على بعد رحلة طيران قصيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، ورحلة بالطائرة المائية تستغرق 55 دقيقة من العاصمة المالديفية مالي. يتميز المنتجع بأشجار النخيل الطبيعية والمياه الكريستالية الهادئة، بالإضافة إلى مجموعة مناظر طبيعية خلابة تنتشر في هذا الملاذ الساحر، مما يجعله يتفوق على جميع الجزر الاستوائية الأخرى في المالديف.

يضم المُنتجع مجموعة متنوعة من فيلات الإقامة بما فيها فيلا الدوبلكس المطلة على الشاطئ والتي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتصلح لتكون ملاذًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء والمجموعات المتعددة الأجيال لهذا الصيف. حيث تعد هذه الفيلا واحدة من بين أكبر الفيلات في جزر المالديف، حيث تتكون من غرفتي نوم تمتد على مساحة 285 مترًا مربعًا مما يوفر الخصوصية الكاملة والراحة للعائلات والأصدقاء. توفر هذه الفيلا المميزة الراحة المُطلقة سواء أن كان ذلك في غرفة النوم الواقعة في الطابق الأرضي أو في صالة الطابق العلوي، كما تتميز بسطح مظلل خارجي وحمام سباحة خاص ومنطقة جلوس على بعد خطوات فقط من أمواج المحيط الهادئة.

sQsKDOgj

كذلك يضمُ المنتجع عدة مزايا متنوعة تجعلهُ الملاذ المثالي لجميع أفراد الأسرة ومن بينها نادي خاص للأطفال بعنوان ليتل غريفينز (FAMiLY by JW ™Little Griffins Kids Club)، والذي يقدم برنامج ممتع وملهم يضم مئة نشاط وفعالية مختلفة مصممة لإثارة الإبداع والحماس بين الأطفال في بيئة آمنة وممتعة. كما يتيح النادي للأطفال فرصة الاستمتاع بتجارب متنوعة، مثل تجربة الحياة في الجزيرة الاستوائية، وقصص الخيال الجميلة، ولعبة سفينة القراصنة، وتجربة الفضاء الخارجي، بالإضافة إلى أنشطة تعليمية مفيدة، مثل استكشاف الجزيرة، وبناء وحماية القلاع الرملية، وصنع الصواريخ، وتنظيم أنشطة جمع الأشياء.

بينما يكون الأطفال مشغولين بأنشطتهم الممتعة، سيتاح للآباء الاستمتاع بتجربة المغامرة الخاصة بهم في جزر المالديف، واستكشاف المشاهد المذهلة تحت الماء على جزيرة شافياني المرجانية من خلال رحلات الغطس والغوص، والتزلج على الماء، وركوب الأمواج، وركوب الكاياك. كما يمكن للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء ببساطة الجلوس بجوار حمام السباحة (Pool 18) الخاص بالبالغين فقط، وهو حمام سباحة مذهل لامتناهي، يوفر إطلالات خلابة على البحر وتحت أشعة الشمس الذهبية.

يوفر منتجع وسبا جي دبليو ماريوت جزر المالديف أيضاً مجموعة متنوعة من المأكولات الاستثنائية التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من منافذ تناول الطعام يمكن للضيوف الاختيار من بينها. ويجب على الضيوف عدم تفويت فرصة تجربة أحدث مطعم في المنتجع وهو “ريها”، الذي يتميز بطاولة خارجية مغمورة في الماء، حيث يمكنهم تناول عشاء هندي فاخر يتألف من ثمانية أطباق تطبخ أمام أعينهم، مع إطلالة ساحرة على غروب الشمس.

استمتع بعطلتك الصيفية لفترة أطول مع عرض لا يمكن تفويته من منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف، عند الحجز لإقامة لمدة 10 ليالٍ أو أكثر وأحصل على ترقية مجانية من بيد اند بريكفاست (Bed & Breakfast) إلى باقة سافور ذا إيندليس (Savor the Endless) الشاملة. تُشمل الباقة وجبتي فطور وعشاء يومياً في مطعم أيلا (Aailaa)، وخيارات متنوعة لوجبة الغداء في واحد من مطاعم المنتجع أيلا (Aailaa)، أو فياما (Fiamma)، أو كاشي (Kaashi)، ومشروبات غير محدودة من القائمة الشاملة في مطاعم ومنصات المشروبات في المنتجع. فضلاً عن وجبة عشاء واحدة مكونة من ثلاثة أطباق بإمكانهم تناولها على الشاطئ، إضافةً إلى خصم 60% على الطعام في مطعم هاشي (Hashi) ومطعم شيو (Shio). كما يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً من تناول الطعام مجاناً، بالإضافة إلى خدمة كبير الخدم المخصصة لتلبية جميع رغبات الضيوف مع عدة مزايا متنوعة أخرى ستجعل الضيوف لا يرغبون بمغادرة المنتجع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.