...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

عروض صيفية مميزة في منتجع جزيرة البنانا

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

مع إقتراب فصل الصيف وحرارته المرتفعة، أطلق منتجع جزيرة البنانا – الدوحة، عنوان الضيافة الفاخرة والوجهة الأولى للعطلات الفارهة والمميزة في قطر، مجموعة من العروض الصيفية المميزة ليستقبل بها ضيوفه خلال فصل “الصيف”، والتي تعد الفرصة المثالية للهروب من الأجواء الحارة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والخوض في تجارب ممتعة والاستفادة من مرافق المنتجع والفعاليات المتنوعة والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

وللباحثين عن الملاذ المميز لقضاء عطلة مثالية خلال هذا الصيف، وفر منتجع جزيرة البنانا باقات الإقامة المتنوعة والتي تم تصميمها بعناية فائقة لتشمل العديد من الوحدات الفندقية التي تتناسب مع أذواق واحتياجات النزلاء وترتقي الى تطلعاتهم.

Deluxe Beach Terrace

وتتضمن الوحدات الفندقية التي يشملها العرض غرفة التراس الفاخرة المطلة على الشاطئ، والتي تقع في الدور الارضي من القسم الفندقي العائلي في المنتجع، والتي تعتبر الخيار الأمثل للعائلات مع الأطفال من صغار السن، وذلك لقربها من بركة “لاغون” الفريدة من نوعها والتي تعتبر الأكبر مساحة في الدوحة والمنتزه المائي للأطفال. وتمكن هذه الفئة من الوحدات الفندقية الأهالي النزلاء من الاسترخاء بجانب المسبح في حين يستمتع أطفالهم في المنتزه المائي المخصص لهم. ومع غروب الشمس، سيتمكن النزلاء من الاستمتاع بشاي الظهيرة في الهواء الطلق على التراس الخاص بهم أو طلب باقة النزهة “بيكنيك” المصممة لكافة أفراد العائلة.

ومن خلال فئة الغرف الفسيحة والمتميزة هذه التي تبلغ مساحتها 55 متراً مربعاً، سيستمتع الضيوف بفن ترتيب المناشف والأسرة بشكل اليومي، كما يمكنهم أيضاً إختيار المزايا والألعاب والأنشطة لأولادهم في غرفة الترفيه الخاصة بناءعلى رغباتهم وتصنيفهم الجندري. كما سيتم تزويد الاطفال بجوازات سفر خاصة بالمنتجع يتم ختمها بعد المشاركة في الأنشطة المتعددة والموزعة في كافة أنحاء الجزيرة، ليصار إلى تقديم الهدايا لهم بعد إستكمال كافة الأختام الخاصة بالأنشطة.  

كما سيستمتع كافة الضيوف كل يوم جمعة من خلال برنش “ألوها” في مطعم المنتجع الرئيسي “أزرق” بدءاً من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، والذي سينقل الضيوف في رحلة إلى جزر هاواي المنعشة دون الحاجة إلى السفر خارج الدوحة، وخوض غمار تجربة فريدة غنية من نوعها لتذوق تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أشهى المأكولات والأطباق الاستوائية.

ويشجع المنتجع ضيوفه على إرتداء قمصان هاواي الملونة والفساتين ذات الألوان الوردية الزاهية لعيش تجربة الأجواء الاستوائية، كما سيوفر منطقة ألعاب مخصصة للأطفال تتمحور حول شخصيات الأبطال الخارقين الكارتونية، بالإضافة إلى توفير فرصة الاستمتاع بالأنشطة العديدة الأخرى مثل الرسم على الوجه والقلعة النطاطة وغير ذلك الكثير.

Banana Island loves kids 2

وللأطفال نصيب الأسد من العروض الصيفية، حيث وفر منتجع جزيرة البنانا الدوحة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات اليومية والتي تبدأ من الصباح لغاية المساء لضمان استمتاعهم ومرحهم وانشغالهم على مدار الساعة، والتي تتنوع ما بين الرسم على الوجوه، والأعمال اليدوية الفنية، والأنشطة الخارجية، والعروض السينمائية والعديد غيرها. كما تتوفر أيضاً الأنشطة والألعاب المائية والشاطئية والرياضية للكبار والتي ستوفر لهم تجربة إستثنائية خلال إقامتهم في المنتجع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.