...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات علاجية

مركز “إيفيلا” للعافية مفتوح الآن أمام الزوار في جزيرة فيلا الخاصة في المالديف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

أعلنت جزيرة فيلا الخاصة في المالديف عن افتتاح مركز العافية والسبا الجديد “إيفيلا” في قرية العافية الخاصة بالجزيرة. يقدم المركز تجربة استثنائية تجمع بين طقوس الشفاء القديمة والتكنولوجيا المتطورة، بهدف تقديم علاجات تحويلية وبرامج صحية شاملة. حيث سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة والمصممة خصيصًا لتعزيز الصحة والعافية الشاملة وسط أجواء مليئة بالهدوء والسكينة في مرافق فاخرة تضم مناطق للاسترخاء وحمامات سباحة هادئة. سواء أن كان الضيوف يرغبون في الاستمتاع بعلاج فردي أو الانغماس في برنامج شامل للصحة والعافية، فإن مركز العافية والسبا “إيفيلا” يضمن لهم تجربة لا تُنسى لتحقيق الاسترخاء والتجدد والتوازن الداخلي.

يُعتبر مركز “إيفيلا” مثلًا حياً للجنة في وسط الجنة الاستوائية، حيث يوفر ملاذاً خاصاً للسلام الداخلي والتجديد. يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب تعزز إحساسهم بالحيوية وتجدد طاقتهم وتعيد اتصالهم بالطبيعة خلال عطلة استثنائية مليئة بالاسترخاء والراحة في جزر المالديف. إذ تضع جزيرة فيلا الخاصة معيارًا جديدًا للعافية في المنتجعات الفاخرة، توفر للضيوف علاجات تهتم بالرفاهية وتجديد النشاط، بدءًا من علاجات العافية الخفيفة لتجديد النشاط واستعادة الحيوية، وصولًا إلى برامج إزالة السموم المصممة لمدة ثلاثة أسابيع للعناية بالصحة البدنية. انغمس في جو من الهدوء والجمال الطبيعي واستعد لتجربة لا تُنسى تعيد الانسجام، والتجدد والتوازن لروحك وجسدك.

طقوس الأيورفيدا الأصيلة

مركز “إيفيلا” للسبا والعافية والذي يأتي بمعنى “قديم” في اللغة المالديفية المحلية، يركز على تجميع حكمة الشفاء التقليدية من الماضي مع الاستفادة من أحدث التطورات العلمية. حيث تبدء كل رحلة صحية في “إيفيلا” بجلسة استشارة مجانية حول طقوس الأيورفيدا، وهو علاج هندي تقليدي يمارس منذ 3000 عام، ويهدف إلى تحقيق التوازن بين الأخلاط الثلاثة في الجسم من خلال نظام غذائي مخصص واستخدام الأعشاب الطبية وتقديم علاجات متخصصة، التي توفر تجربة فريدة وشاملة تمزج بين التقاليد القديمة والتقنيات الحديثة لتحقيق الشفاء الشامل للضيوف في مركز “إيفيلا”.

بعد الاستشارة، يمكن للضيوف أن يواصلوا رحلتهم في عالم طقوس الأيورفيدا الأصلية المُخصصة والتي تم اختيارها لتلبية احتياجاتهم. يتضمن ذلك الاستمتاع بالعلاج بالزيت الدافئ من خلال جلسات شيرودارا المهدئة، واستخدام كمادات الأعشاب المهدئة وجلسات التدليك الأبيانغا الفريدة، والتي تكتمل بجلسة بخار تقليدية معطرة بالأعشاب الطبية لتنظيف وتنقية البشرة.

علاجات تقويم العظام الحديثة

يقدم مركز العافية أيضًا للضيوف الراغبين في تحسين حركتهم وتخفيف توتر العضلات، عيادة تقويم العظام الحديثة والمتطورة. حيث يقوم أخصائي تقويم العظام المتواجد في الجزيرة بتقييم احتياجات الضيوف الفردية ويعمل على إنشاء برنامج علاجي يشمل جلسات التدليك العلاجي والعلاجات التقويمية. تهدف هذه البرامج إلى تحسين حركة الجسم، وتخفيف توتر العضلات، وتقليل الألم، مع تعزيز إعادة توازن الجسم. كما يتم تصميم العلاجات بعناية لتلبية احتياجات كل فرد، وتضمن تجربة شاملة وفعالة للضيوف في رحلتهم نحو الصحة والراحة.

بعد الانتهاء من جلسة تقويم العظام سيستمتع الضيوف بتجربة فريدة في “دريم بود” (Dream Pod)، وهو حمام سباحة فريد مليء بالملح الإنجليزي الذي يوفر الاسترخاء للضيوف ويفصلهم عن العالم الخارجي بالكامل. حيث سيستلقي الضيوف في بيئة مميزة تحيط بهم المياه الدافئة والهادئة، ليشعرون بالانغماس التام والانفصال عن كل المحفزات الخارجية والاسترخاء بشكل كامل وتجديد الطاقة بشكل ملحوظ.

إلتقاء العراقة بالحداثة

كما يوفر مركز “إيفيلا” أيضاً مجموعة متنوعة من العلاجات الصحية الحديثة والمتقدمة التي تجمع بين الحكمة القديمة والعلم الحديث. تشمل هذه العلاجات استشارات مفصلة تتضمن تحليل الدم واختبار عدم تحمل الطعام، بالإضافة إلى جلسات خاصة مع أخصائي التغذية الطبيعية. كما يتضمن المركز فحص تركيبات الجسم المصممة لتحديد نسب الدهون والعظام والعضلات في الجسم، وهذا يساعد في فهم احتياجات الجسم البدنية بشكل أفضل. حيث تهدف تلك الاستشارات والفحوصات إلى توفير معلومات دقيقة ومفصلة للضيوف، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات صحية مستنيرة وتنفيذ برامج علاجية مخصصة تلبي احتياجاتهم الفردية.

البرامج التحويلية

تقدم برامج العافية المتكاملة من “إيفيلا” ومن خلال تجميع أفضل ما في العلاج التقليدي وأحدث تقنيات الرعاية الصحية، تجارب شاملة مصممة للتجدد والتنشيط. حيث تمتد البرامج المخصصة على مدار 5 أو 7 أو 10 أيام، وتستهدف تحسين جودة النوم، وتخفيف التوتر، وتجديد الطاقة، وإزالة السموم، وتحقيق الرشاقة وإدارة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، يتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بأفضل مستويات الاسترخاء والعافية من خلال برنامج “البانشاكارما” للتنقية البيولوجية الذي يمتد من 14 إلى 21 يومًا. يعتبر هذا البرنامج تجربة مخصصة لإزالة السموم من الجسم بأسلوب الأيورفيدا ويوفر تنقية شاملة على المستوى الخلوي.

جلسات اليوغا والتأمل

كما تتوفر في مركز “إيفيلا” مجموعة واسعة من جلسات اليوغا والتأمل التي تعزز عروض العافية الفريدة في الملاذ الفخم. حيث تُقدم دروس اليوغا والتأمل في الجناح المخصص في الهواء الطلق، وهو مكان هادئ يتمتع بسقف من القش، مما يعزز التواصل الكامل مع الجسم والتنفس والجمال المحيط.

كذلك تُقدم هذه الدروس بإشراف مدربين متمرسين وممارسين زائرين، وتشمل فصولًا لليوغا الكلاسيكية مثل هاثا وفينياسا ويين، بالإضافة إلى جلسات التأمل الموجهة (Dhyana) والتنفس الصناعي (Praanayama). كما يتم تنظيم جلسات يوغا نيدرا، وهي شكل خاص من “النوم اليوغي” يهدف إلى تحقيق شعور عميق بالاسترخاء والسكينة.

مأكولات صحية من مكونات طبيعية

كما تم تعزيز تجربة العافية في جزيرة فيلا الخاصة بمفهوم مطعم صحي جديد بإسم “فاي”. والذي يركز على تقديم وجبات صحية ومتوازنة للضيوف، مطبوخة باستخدام مكونات طبيعية وحصرية، وذلك لتكملة العلاجات الشاملة في إيفيلا.

تم اختيار اسم المطعم “فاي” بناءً على معناهُ في اللغة المحلية المالديفية، والذي يعني ورقة الشجر لكونهِ يقع في واحة الحديقة الاستوائية للجزيرة الخاصة، ويقدم الأطباق الخفيفة والمتنوعة في منطقة محاطة بالمساحات الخضراء في أكاديمية فيلا للجولف من قبل أولازابال.

تُشمل القوائم المُخصصة للعافية المخصصة في “إيفيلا” خيار “فريش” والذي يقدم المأكولات والوجبات النباتية غير المطبوخة بنكهات آسيوية. بالإضافة إلى ذلك تتضمن القائمة “علاجات السبا والصحة” المليئة بخيارات متنوعة من المأكولات الخفيفة ذات السعرات الحرارية المنخفضة والتي تتبع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أو نباتي أو الخالي من الغلوتين أو حمية البحر الأبيض المتوسط.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.