...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

المدينة بانتظاركم: انطلق في مغامرة حضرية ملحمية مع فورسيزونز

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

هل تبحث عن طرق جديدة لتجربة الطاقة النابضة بالحياة لمدينة صاخبة في موسم الربيع أو الصيف؟ انطلق في مغامرة حضرية مليئة باستكشافات تجارب الطهي واللقاءات الثقافية والرحلات اليومية التي لا تنسى وكلها برعاية فريق كونسيرج فورسيزونز العالمي. 

استكشف بطرق جديدة

استمتع بالإقامة في فورسيزونز بانكوك على نهر تشاو فرايا  وانغمس  في الجوانب الحياتية والثقافية التي تزخر بها ضفاف نهر تشاو فرايا المهيب، على متن قارب هاكر-كرافت، وقم بزيارة  باك كلونج تالاد، أكبر سوق للزهور في تايلاند. شاهد بانكوك وأنت تحتسي مشروبك المفضل واستمتع بأهم معالم المدينة مثل وات أرون، المعروفة بأنها أجمل معابد تايلاند. يُعرف هذا المعبد أيضًا باسم معبد الفجر، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 200 قدم (61 متراً) وهو مكون من زجاج ملون وبلاط من الخزف الصيني مرتب بنقوش معقدة.

اجعل فندق فورسيزونز الدوحة مقرًا لك أثناء استكشاف المنطقة المحيطة، بما في ذلك سوق واقف، السوق الشهير الواقع في مبنى قطري تقليدي يعود تاريخه إلى أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين ويضم كنوز فريدة وأكشاك الحرفيين المحليين وحتى زرائب الخيل. استمتع برحلة استكشافية في الصحراء واكتشف تحفة “شرق-غرب / غرب-شرق” لريتشارد سيرا، المعلم الشهير وأحد أكثر المنحوتات الفنية الحية شهرة في قطر؛ إذ تمتد على مسافة أكثر من كيلومتر وتتكون من أربعة ألواح فولاذية، كل منها يزيد على ارتفاع 14 مترًا، وضعت بتناسق مثالي، مما يعزز جمال المساحة الشاسعة والخالية في قلب الصحراء. وعلى بعد ساعة فقط من مدينة الدوحة، يمكن لعشاق المغامرة استكشاف المناظر الطبيعية للصحراء على عربة رملية لتجربة مغامرة حماسية.

لقاءات ثقافية

استمتع بالأصوات الجميلة لعاصمة كتابة الأغاني في العالم، واستمتع بحفل موسيقي خاص لمدة ساعة واحدة من مؤلف أغاني ناجح في جناح فندق فورسيزونز ناشفيل المريح مع  خدمة عربة الكوكتيل. استمع إلى القصص وراء الأغاني التي تم أداؤها، توجه إلى مينو بار للحصول على المشروبات التي  تمزج بين النكهات الثقافية والمشروبات بطريقة مدهشة.

يتمتع ضيوف فندق فورسيزونز كيوتو بفرصة المشاركة في تقليد عمره ألف عام على هيئة تجربة حفل شاي ياباني حصرية في مقهى شاكوسوي-تي.  تعلم القواعد وآداب السلوك والتعقيدات الدقيقة التي تحيي الثقافة اليابانية التقليدية في Shakusui-tei ، المطل على حديقة بركة Shakusui-en التي تعود إلى القرن 12. 

في جنة عشاق الفن، استمتع بجولة سيراً على الأقدام لمدة ثلاث ساعات في مانهاتن السفلى يستضيفها مصور مدينة نيويورك الشهير جو توماس وشاهد بعضاً من أفضل فنون الشارع في المدينة. تتوفر  تجربة “الشوارع عبارة عن معرض للفن” فقط لضيوف فندق فورسيزونز وسط مدينة نيويورك، وتشمل استكشاف الأحياء الحيوية في المدينة، من الجانب الشرقي الأدنى إلى ليتل إيتالي ونوليتا والتعرف على العديد من الفنانين المشهورين عالمياً، وزيارة عدد من المؤسسات الأكثر شهرة في نيويورك، بما في ذلك كاتز ديليكاتيسن وبرنس ستريت بيتزا.

انطلق في  مغامرة حضرية  فريدة من نوعها وقم بجولة شخصية في سنغافورة  مع توصيات من  فريق الكونسيرج في فندق فورسيزونز سنغافورة، بما في ذلك الجواهر المحلية مثل الحدائق الهادئة بجانب الخليج. تجول في منازل إميرالد هيل ذات الطراز الباروكي الصيني وتذوق أرز دجاج هاينان اللذيذ من كشك في مركز ماكسويل للأغذية ، الذي يعد موطن أفضل أكشاك الباعة المتجولين في سنغافورة. 

رحلات يومية لا تنسى

استكشف المزيد عن سحر ميلانو من خلال التوجه إلى بحيرة كومو، المعروفة بمناظرها المثيرة والخلابة التي تقع قبالة سفوح جبال الألب. استمتع بالإقامة في  فندق فورسيزونز ميلانو ودع فريق الكونسيرج يرتب جولة قيادة مخصصة في سيارة مكشوفة عتيقة تتيح لك الاستمتاع  بالمناظر الرائعة والفيلات الساحرة والإطلالات الخلابة على البحيرة؛ أو انطلق إلى السماء على متن طائرة هليكوبتر خاصة واستمتع بالمناظر الطبيعية الهادئة لأعظم بحيرة في إيطاليا.

سوف يستمتع ضيوف فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس بتجربة غامرة في Maison Belle Époque  لزيارة  منزل Perrier-Jouë t الشهير – Maison Belle Époque  – أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. استكشف مجموعته الخاصة من فن الآرت نوفو الفرنسي وسط التصميمات الداخلية لهذا المنزل المذهل، بما في ذلك قبو إيدن المهيب، وتذوق أفضل أنواع المشروبات في هذه الدار.  غداء لذيذ في الحدائق الرائعة وجولة في كرم المشروب يسبق الإقامة في واحدة من من الغرف الخمس في Maison Belle Époque. ويمكن للضيوف الذين يرغبون في العودة إلى العاصمة في ذلك المساء الاستمتاع بعشاء خاص جداً في جورج الخامس. إن تجربة Maison Belle Époque متاحة حصرياً لضيوف فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس من 1 مايو إلى 31 أكتوبر.

اكتسب منظوراً جديداً من خلال استكشاف التاريخ المكسيكي من منطاد الهواء الساخن واستمتع بجمال المعابد القديمة،  بما في ذلك أهرامات تيوتيهواكان الرائعة، وكل ذلك من خلال تنسيق مذهل من فريق فندق فورسيزونز مكسيكو سيتي. قم برحلة طهي غنية واكتشف أسرار chinampa، أو الحديقة العائمة، في Xochimilco وتعرف على طريقة الزراعة القديمة المتوارثة من عصر ما قبل الإسبان. يمكنك إنهاء اليوم بتجربة استثنائية من خلال زيارة Parque Quetzalcóatl – وهي محمية طبيعية تتمتع بحدائق متشابكة ومجمع مترامي الأطراف من الممرات والمسابح والجسور والمدرجات الطبيعية وكهوف الزينة.

استكشافات الطهي

استمتع بأربع رحلات طهي متميزة يقدمها فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي. استكشف التفاعل بين العناصر الفرنسية واليابانية في مطعم إيست الحائزة على الحائز على نجمة ميشلان.  اكتشف عالمين يجتمعان معاً  حيث   يلتقي  الذوق الإيطالي الأنيق بالتفاصيل اليابانية المصنوعة يدوياً  في مطعم  PIGNETO مع إطلالة شاهقة على حدائق قصر إمبريال ؛ أشعل الرومانسية بين فن الآرت ديكو الفرنسي وبراعة الفن  الياباني في VIRTÙ ؛ وموعد في THE LOUNGE حيث يجتمع التراث الياباني باللهجات الأوروبية الحديثة.  يتصل فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماتشي بمحطة أوتيماتشي، وهي نقطة وصول إلى عالم طوكيو الذي يقبع تحت الأرض، وهو عالم من التسوق وتناول الطعام والشراب والترفيه الذي يمتد على عدة مستويات. توجه إلى الطابق السفلي إلى متجر دايمارو المتعدد الأقسام لتجربة  ثقافة ديباتشيكا اليابانية الفريدة  المليئة بالأكشاك التي تقدم الحلويات والأطباق الجاهزة للأكل وصناديق البينتو. للحصول على واحدة من أفضل أطباق  رامين تونكوتسو، تأكد من زيارة شارع رامين – لن يخيب أملك! 

انغمس في الشمس والبحر في فندق فورسيزونز إسطنبول على مضيق البوسفور من خلال جعل  القصر العثماني  الذي تم تجديده من القرن التاسع عشر مكاناً لإقامتك. استمتع بتناول الطعام على الواجهة البحرية وبالمناظر الخلابة لمضيق البوسفور في YALI Terrace ، وتذوق  النكهات التركية على أنغام الكلارينيت.  شاهد المدينة من ممرها المائي الشهير مع رحلة بحرية على طول مضيق البوسفور، واستكشف مدينة القارتين ومزيجها الرائع بين التاريخ والعصر الحديث، كل ذلك أثناء وجودك على متن قارب الفندق الفاخر الخاص الذي يغادر من  رصيفه الخاص.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.