...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

منتجع أنانتارا جزر العالم دبي.. تجربة لا تُنسى

تجربة “ليندا العلي” / “أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

تجربة فريدة من نوعها، في منتجع أنانتارا جزر العالم دبي مفهوم الإجازة له طعم آخر، هنا العالم يتوقف لتعيش وعائلتك تجربة استثنائيّة بين رحاب جزيرة خاصّة مقابل الساحل ويمكنك الوصول إليه من نخلة جميرا على متن القارب السريع كما فعلنا حيث يأخذك الحلم بعيد عن الواقع لتشعر بأنك تعيش حلم فريد.

للهدوء وقع مختلف، لا يقطعه إلا صوت العصافير على أنواعها، تنتفض حواسك وهي تستطلع المزيد من التفاصيل، الطواويس بألوانها الزاهية تتنقل إلى جانب شرفتك الأمامية، وطيور البط كغيرها تتجول بحرية، وكأنك في غابة حيث للكائنات وللطيورعلى أنواعها الكلمة الأولى، ليتوسط المكان قفص كبير لطيور مختلفة الأنواع، الببغاوات بأنواع وأحجام مختلفة وطيور الكروان وغيرها الكثير. وفيما إذا ما أردت أن الإختلاء بنفسك فخيارك المثالي هو التجول على الشاطئ الرملي الفريد الذي يحيط بالمكان.

لمزيد من الرفاهية، يمكنك اختيار جناحك أو غرفتك المميزة من مجموعة الخيارات الواسعة، حيث يتألّف المنتجع من 70 غرفة وجناحاً وفيلا تُقسم إلى 13 فئة، تمتزج فيها الفخامة وأجواء الجزيرة الاستوائية والتصاميم المعاصرة الباعثة على الراحة. وتقع جميعها على مرمى حجر من الشاطئ الخاص المخصّص للضيوف حصراً.

تتّشح الغرف بباليت من الألوان الفاتحة الحيادية تكمّلها لمسات خسبيّة ساحرة فتتناغم بسلاسة تامّة مع العناصر الطبيعيّة في الخارج. وتقع الغرف المطلّة على المحيط في الطابق الأول من هذا المنتجع منخفض الارتفاع، وتتمتّع بشرفة فسيحة توفّر مناظر رائعة على نخلة جميرا أمّا الغرف الشاطئية المزوّدة بمسبح فتوفّر إمكانية الوصول إلى الشاطئ كما تضمّ مسبحاً خاصاً ليستمتع الضيوف بالمياه في خصوصية تامّة.

وإن كنت تبحث عن الاستجمام والعناية، يمكنك الإنغماس بأجواء ملؤها السكينة بين ربوع سبا أنانتارا في جزر العالم ليستقبل السبا ضيوفه بين رحاب غرف العلاجات الفاخرة للتنعّم بعلاج لطيف باعث على الإسترخاء على أيدي الخبراء.

ولتتناغم مع الطبيعة الخلّابة المحيطة بك، توجّه إلى أحد أكواخ السبا لتتنعّم بجلسة مساج مريحة على أنغام المحيط لمدّ جسمك وذهنك بالحيوية.

ويُعتبر علاج وعاء الملح التايلاندي التقليدي لمدة 90 دقيقة من أبرز العلاجات المتوفرة في منتجع أنانتارا، حيث يتم تطبيق كمادات تجمع بين الملح الخشن والأعشاب الطبية على نقاط الطاقة لتخفيف التوتر العضلي لتختبر تجربةً جديدة مع مساج لومي لومي من وحي هاواي.

كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة علاجات الأيورفيدا، وتجربة علاجات العافية بالمغنيسيوم أو علاجات طرد السموم من الجسم والتنحيف. ولإضفاء لمسة رومانسية، يمكن حجز أحد علاجات السبا المخصصة للأزواج.

كما يتميز المنتجع بمطعم هيليوس الذي يفتح أبوابه يومياً لتقديم وجبات فطور راقية على شاطئ البحر، فتسوده أجواء منعشة تكمّلها الإطلالات البانورامية على البحر وأفق دبي، ما يضفي عليه طابعاً فريداً يأسر القلوب.

يقدّم مطعم هيليوس أشهى الأطباق بدءاً من البيض اللذيذ والخبز الطازج لوجبة الفطور مروراً بالبيتزا والباستا المحضّرة على الطريقة المنزلية وصولاً إلى المأكولات البحرية الطازجة مباشرةً من المحيط، لتختبر تجربة طعام لا تُنسى. ولا تحلو التجربة بدون مطعم قمر الذي يدعوك للتلذذ بقائمة طعام زاخرة بالنكهات العربيّة والهنديّة بين ربوع مطعم قمر العصري.

يتغنّى الموقع بتصميم نابض بالألوان المستلهمة من المنطقة للتمتع بعشاء لذيذ يبعث البهجة في نفسك. ويُعتبر المطعم مثالياً لمشاهدة غروب الشمس عبر جزر العالم حيث يتلاقى الطعام اللذيذ مع المناظر الخلّابة في تناغم تام.

ولمحبي ركوب القوارب تتوافّر قوارب الكاياك لتنطلق بها في رحلة بحرية لاستكشاف الأرخبيل، كما يمكنك التجذيف وقوفاً على طول الساحل لتأمّل مدينة دبي من بعيد. هذا ويمكن لهواة التشويق الإنسياب عبر الأمواج على الزلاجات المائية، بينما تستطيع العائلات الركوب على متن قارب البنانا لقضاء أمتع الأوقات.

أمّا الأطفال فقد خصصت باقة واسعة من الأنشطة اليوميّة الممتعة والتعليميّة في نادي الصغار ضمن المنتجع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.