...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

سونيفا ترحب بالشيف حاتم مطر في جزر المالديف خلال عطلة عيد الفطر

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

في عيد الفطر هذا العام، سترحب سونيفا، الشركة الرائدة في تشغيل المنتجعات الفاخرة، بالشيف الشهير المقيم في دبي حاتم مطر لينضمّ إلى قائمة الطهاة الزائرين في جزر المالديف كجزء من برنامج سونيفا ستارز الحصري. وسيستعرض الشيف حاتم مطر، “خبير المشاوي” الأيقوني القادم من الإمارات العربية المتحدة وصاحب المهارات الاستثنائية في عالم الطعام في الشرق الأوسط، أسلوبه الفريد في “الشواء”، وذلك من 20 إلى 30 أبريل في كلّ من سونيفا فوشي في با أتول وسونيفا جاني في نونو أتول.

وستضفي إقامة مطر وسط سونيفا فوشي وسونيفا جاني نكهة جزيرية فريدة على بعض من أطباقه المميزة، كطبق سمك المفلطح النيء مع الخضار الخضراء والصلصة بأصابع الليمون، والكفتة بالتراوت المرجاني مع سلطة العنب، والباذنجان المشوي مع الخبز العربي، وأسياخ الأسقلوب المشوي على الفحم مع أسقلوب هوكايدو وصلصة عشب الليمون والبصل الأحمر والحبق. هذا وسيتم تحضير قوائم الطعام الانتقائية من المكونات المحلية العضوية المزروعة في المنتجعات، مع إبراز أسلوب مطر المميز في الشواء الراقي لإلهام الأذواق المتميزة. كذلك، سيستضيف مطر على مدار فترة إقامته وجبات عشاء حصرية مع قوائم مخصّصة ومنسقة ببراعة مع فرق الطهي العاملة في سونيفا.

ويُصنّف مطر كواحد من أشهر مواهب الطهي في دبي والشخصيات المؤثرة في قطاع الطعام في المنطقة، فضلًا عن كونه خبيرًا في مجال الطهي ورائد أعمال. كذلك، يُعرف مطر بأنّه “خبير المشاوي” العربي الأوّل في العالم. وانطلاقًا من كونه شخصية أيقونية بارزة في عالم الطعام الفاخر في الشرق الأوسط، مثّل مطر كلًا من حكومتي الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية كسفير للطهي، كما وقام بالطهي لعدد كبير من المشاهير والعملاء البارزين.

وتعليقًا على مشاركته في برنامج سونيفا ستارز، قال مطر: “تعتريني سعادة غامرة بأن سنحت لي الفرصة كي أكون جزءًا من برنامج سونيفا ستارز وأطهو للضيوف في سونيفا. فسونيفا تحمل في جعبتها إرثًا يزخر بالأطباق العالمية المحضرة بشكل رئيسي من المكونات عالية الجودة والمستوردة من مصادر جيدة. ولعلّ ذلك هو ما خلق تآزرًا عظيمًا في تعاوننا هذا، إذ أتّبع الفلسفة عينها في جميع مطاعمي. وأطمح خلال زيارتي إلى أن أجعل الشوي جزءًا شهيًا لا يتجزأ من قائمة الطعام اليومية، كما وإلى تعريف أكبر قدر ممكن من الأفراد من مختلف الجنسيات على أسلوبي الفريد في الطهي. كما وأتطلع بحماس إلى أن يعيش الضيوف خلال فترة تواجدي في جزر المالديف دفء الضيافة العربية، وأن ألهمهم بفن الشواء”.

أمّا عن برنامج سونيفا ستارز، فهو عبارة عن سلسلة من الفعاليات التي تمتدّ على مدار العام وتشمل زيارات من خبراء مشهورين وأنشطة فريدة من نوعها، وذلك في إطار التزام سونيفا بإيفاء عهدها المتمثل في تقديم التجارب النادرة التي تلهم الروح. وتشمل قائمة الضيوف الزائرين مجموعة من الشخصيات الملهمة والفريدة، بمن فيهم طهاة حائزين على نجمة ميشلان، ومؤلفي الكتب الأكثر مبيعًا، ومستكشفين جريئين، وشخصيات رياضية، وأخصائيي صحة رائدين، ومتحدثين تحفيزيين، وغيرهم الكثير. وعليه، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتجارب المخصّصة على مدار العام مع الضيوف الزائرين الموهوبين، سواء كانت التجربة حفلة عشاء أو محادثة شيقة أو جلسة شخصية مخصّصة.

وكانت سونيفا قد استضافت سابقًا بين ربوعها كجزء من برنامج سونيفا ستارز عددًا من الشخصيات البارزة، بمن فيهم الشيف الحاصل على نجمة ميشلان توم آيكنز، كما والشيف الحاصل على نجمة ميشلان جوليان رويير، الشريك المؤسس لمطعم أوديت، أحد أفضل المطاعم في آسيا. ومن عالم الرياضة واللياقة، استضافت سونيفا بطل الغطس الحر أومبرتو بيليزاري، وأسطورة الرجبي جيمس هاسكل، ونجم التنس جوناس بيوركمان، وأيقونة كرة القدم رونالدينيو. أمّا من عالم الفن والثقافة والعلوم، فشملت قائمة الخبراء الزائرين فنان الزجاج الإيطالي الشهير لينو تاغليابيترا، وعالمة الفيزياء الفلكية سارافينا نانس، والمؤرخ ومؤلف الكتب الأكثر مبيعًا بيتر فرانكوبان. أخيرًا وليس آخرًا، استضافت سونيفا من عالم العافية والشفاء، الأخصائية الرائدة ساندرا لازنيك وخبير الأيورفيدا الدكتور ج. ن. لاكشمان.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.