...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

فندق دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار يواصل تعزيز جهوده الداعمة للاستدامة

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

يقود فندق دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار، ممارسات الضيافة المستدامة عبر تطبيق عدد من المبادرات لدعم إعلان صحاب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات حفظه الله، للعام 2023 عامًا للاستدامة.

وفي دعمه لجهود العمل والابتكار من أجل الاستدامة، تضمنت مبادرات الفندق مؤخرًا تحويل جزء من شرفته الخارجية إلى حديقة لزراعة الفاكهة والخضروات، ما يتيح للفندق استخدام المحاصيل الطازجة من عدة أنواع كالطماطم والفلفل الحلو، واستخدامها في المطبخ لإعداد الأطباق الطازجة بأسلوب صديق للبيئة. ولا يقتصر أثر هذه المقاربة المستدامة على البيئة وحسب، فهي تمكّن الضيوف من عيش تجربة فريدة لتناول الأطباق التي تنتقل مكوناتها مباشرة من المزرعة إلى المائدة.

كما عقد دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار، شراكة مع AirOWater لتحويل الرطوبة في الهواء إلى ماء شرب مستدام لضيوف الفندق. وتعمل تقنية AirOWaterعلى توليد ماء الشرب النظيف من الرطوبة في الهواء من خلال مولدات الماء من الغلاف الجوي التي تستهدف حل مشكلة نقص مياه الشرب عالميًا واستبدال العبوات البلاستيكية بحلول مبتكرة ومستدامة فيما تلبي الطلب المتزايد على ماء الشرب العذب.

يذكر أن التزام الفندق بالاستدامة يتجاوز المبادرات المرتبطة بالمياه والغذاء، فقد عرض خلال موسم الأعياد شجرة الميلاد المصنوعة من بقايا المعادن بشكل يستعرض التزام الفندق تجاه تخفيض بصمته الكربونية وتقليل النفايات. كما يتيح الفندق للضيوف إمكانية قراءة الصحف والمجلات عبر تطبيق إلكتروني للقراءة، وسيقوم في الربع الثاني من العام الحالي باستخدام أجهزة آيباد لغايات تسجيل وصول الضيوف.

حازم القاضي، مدير العمليات التشغيلية لدى دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار

في تعليقه على الأمر قال حازم القاضي، مدير العمليات التشغيلية لدى دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار: “يسرنا تطبيق هذه المبادرات المستدامة والقيام بدورنا لدعم دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ليكون العام 2023 عام الاستدامة. فنحن نؤمن بأن الممارسات المستدامة أمر محوري وهام لمستقبل كوكبنا، ونلتزم بالقيام بدورنا من أجل تحقيق مستقبل مستدام للجميع.”

ويفخر دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار بأن يقود ممارسات الاستدامة في القطاع، ويتطلع إلى مواصلة استكشاف طرق جديدة لتخفيض تأثيره على البيئة. وتعمل فنادق دلتا باي ماريوت على توفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة عبر أكثر من 100 موقع حول العالم، وتركّز على التفاصيل ذات الأهمية الحقيقية من خلال توفير خدمات بسيطة وذكية في غرف ذات تصميم متميز.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.