...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

فنادق “سوق واقف” تُطلق عروضها الرمضانية

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

أعلنت فنادق سوق واقف عن إطلاقها لمجموعة من العروض المميزة بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم، لتوفير ضيافة عربية أصيلة وفريدة من نوعها للعائلات والأفراد والشركات، واستكشاف تجارب تناول طعام حصرية والاستمتاع بالعديد من الخيارات بدءاً من مآدب الافطار والسحور وصولاً إلى عروض الإقامة في كافة فنادقها.

وتتوفر مجموعة عروض الإفطار والسحور في كافة مطاعم المجموعة، والتي لطالما اشتهرت بتوفير تجارب غنية، وذلك بفضل تشكيلة المأكولات التي توفرها ونخبة من الطهاة العاملين على توفير أطباق متنوعة وشهية لترضي كافة الأذواق وترتقي لتطلعات ضيوف العلامة.

خلال الشهر الفضيل، سيوفر مطعم “أرغان” في فندق “الجسرة”، بدءاً من آذان المغرب الفرصة لضيوفه بتذوق أشهى المأكولات المغربية والشرقية والعالمية المتنوعة من خلال بوفيه الإفطار الذي يضم المشروبات الرمضانية، وأصناف الحساء المتعددة، والمخبوزات، وتشكيلة من الأجبان المتنوعة، وركن المقبلات الباردة والساخنة، والسلطات الشرقية والغربية، وتشكيلة كبيرة من أطباق المطبخ المغربي الغني بالنكهات الشهية. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات التي سيتم تحضيرها أمامهم مباشرة في محطات الطهي المتعددة الموجودة في المطعم، وإختتام رحلتهم عند ركن الحلويات بأنواعها المختلفة.

كما سيرحب “أرغان” بالأطفال دون السادسة مجاناً، وبخصم 50% للأطفال دون الثانية عشر عاماً، ولمشاركة الضيوف هذه المناسبة السعيدة تقدم فنادق سوق واقف خصم 10% في حالة الحجز لعشرة ضيوف أو أكثر، و15% في حالة الحجز لخمسين ضيفاً أو أكثر.

ولعشاق النكهات الشهية والجلسات الراقية، سيوفر مطعم “الشرفة” في فندق “الجمرك” من خلال صالته الداخلية والتراس الخارجي الذي يتميز بإطلالته المميزة على أفق مدينة الدوحة، الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بوجبة الإفطار من خلال قوائم الطعام، بالإضافة إلى عرض الإفطار لشخصين، والتي تتضمن تشكيلة من المأكولات الشرقية والغربية ومجموعة متميزة من الأطباق المكسيكية، تتخللها نكهات فريدة من نوعها وطريقة طهي متميزة تناسب كافة الأذواق بالإضافة إلى طرق تقديم مبتكرة  تمتاز بالرقي والحداثة، والتي ستأخذ الضيوف في رحلة إستثنائية ساحرة.

ولتوفير تجربة خلابة خلال شهر رمضان المبارك، طرحت فنادق سوق واقف عرض الإقامة المميز بأسعار تنافسية، بدءاً من 22 مارس ولغاية 20 ابريل، حيث يشمل العرض وجبتي إفطار وسحور لشخصين، بالإضافة إلى خصم 20% على علاجات السبا، وإمكانية ترقية للغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).

وتماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى توفير أقصى سبل الراحة لضيوفها، ستتوفر كافة عروض الافطار والسحور والطلبات الخارجية الخاصة بمطعمي أرغان والشرفة من خلال التطبيقات الذكية مثل “طلبات” و”سنونو” بهدف تلبية رغبات أكبر شريحة من المجتمع ومشاركة لحظاتهم المميزة خلال الشهر المبارك.

ولإضفاء لمسة من الهدوء والسكينة، توفر فنادق سوق واقف عرض السبا الرمضاني الخاص والذي يتضمن المساج لمدة 60 دقيقة، ومساج الوجه لمدة 30 دقيقة وذلك لإضافة لمسة ناعمة وحريرية تساعد على إزالة التوتر وتدلل حواس الضيوف.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.