...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

نادي “كورينثيا لليخوت” يحتفل بشهر رمضان المبارك بتقديم تجارب مميزة للإفطار والسحور

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

أعلن نادي كورينثيا لليخوت، الوجهة الأحدث في الدوحة، والذي يقدم لأعضائه تجربة راقية، بمعايير جديدة لمحبي الرياضات البحرية واليخوت في قطر، عن إطلاق قائمتي إفطار وسحور جديدتين احتفالًا بشهر رمضان المبارك.

تُقدم قائمة الإفطار في غرفة الطعام الخاصة مع إطلالات خلابة على مرسى جزيرة اللؤلؤة بمياهه الساحرة، من المغرب حتى الساعة 8 مساءً يوميًّا مقابل 270 ريالًا قطريًا للفرد، وتتميز بأشهى المأكولات العربية والأطباق المستوحاة من البحر المتوسط، بما فيها المعجنات الفرنسية اللذيذة والحلويات العربية، مع مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة.

وتبدأ القائمة بمجموعة متنوعة من المقبلات، بما فيها المقبلات الساخنة والباردة والمخللات والزيتون والحساء المغذي مثل حساء المشروم وحساء الحريرة. يتبع ذلك مجموعة من أشهى المقبلات برائحتها العطرة، تضم مشاوي عربية مشكلة ولحم الضأن والروبيان المشوي. وللتحلية، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحلوى المفضلة، بما فيها أم علي والبقلاوة والإكلير.

تُقدم قائمة السحور من الساعة 8 مساءً حتى 2 صباحًا مقابل 295 ريال قطري للفرد، مع خيارين للقوائم، إحداهما محددة والأخرى انتقائية. يتميز كلاهما بتشكيلة رائعة تشمل مجموعة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة والحساء، ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل الروبيان المشوي وصيادية السمك وبرجر لحم واغيو البقري. كما تضم القائمة مجموعة مختارة من الحلويات الشهيرة مثل كريم بروليه كورينثيا وكعكة كلوب هاوس المميزة، بالإضافة إلى الحلويات العربية اللذيذة.

وتتميز قوائم الإفطار والسحور بمجموعة من الموكتيلات المصنوعة بمهارة، بما فيها ميديترينيان ميول، وستروبيري روز إليكسير، وبوم فاشونيد، وسبايس إن سلينج. كما تقدم القوائم قهوة كورينثيا الطازجة ومجموعة مختارة من الشاي الفاخر.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد ماثيو ديكسون، المدير العام لكورينثيا الدوحة: “نفخر باستضافة أول تجربة رمضانية لنا في نادي كورينثيا لليخوت، ونتطلع إلى مشاركة هذه اللحظة مع أعضائنا وضيوفنا، حيث نهدف إلى تقديم أفضل ما تتميز به كورينثيا وسط أجواء ترحيبية تعكس روح الكرم في هذا الشهر المميز. وقد أكملنا استعداداتنا لتحويل النادي إلى مساحة للتأمل والاسترخاء والاحتفال. وندعو الجميع للاستمتاع بالأجواء الرمضانية واكتشاف الجوهر الحقيقي للضيافة في شهر الكرم”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.