...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

استعد للانطلاق في تجربة سفر فريدة مع فورسيزونز لاستكشاف الوجهات التي تظهر في الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك

قدمت فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم  خلفيات ومواقع مذهلة للمشاهد في بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية على مدى العقود القليلة الماضية؛ بما في ذلك سحر الريفيرا الفرنسية وشوارع هونغ كونغ النابضة بالحياة.

وسواء كنت تعيش قصة حب ساحرة مثل جوليا روبرتس وريتشارد جير في فيلم Pretty Woman، أو تبحث عن المغامرة في شوارع لندن مثل جيمس بوند،  أو تتوجه لقضاء عطلة ربيعية مثالية على خطى  عائلة بريتشيتس في فيلم Modern Family،  توفر فنادق ومنتجعات فورسيزونز للمسافرين فرصة الاستمتاع في رحلات مستوحاة من أفلام هوليوود إلى فنادقها ومنتجعاتها الفاخرة التي ظهرت في الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

قائمة المواقع المرشحة

يمكنك الاستمتاع برحلتك الخاصة من خلال زيارة المواقع التي ظهرت في الأفلام المرشحة لنيل جوائز الأوسكار وإيمي.

فارس الظلام The Dark Knight

صُوِّر فيلم باتمان الحائز على جائزة الأوسكار The Dark Knight، الذي اعتبره الكثيرون واحداً من أفضل أفلام الأبطال الخارقين على الإطلاق،  في برج IFC، وهو موقع فندق فورسيزونز هونغ كونغ، وجهة الطهي والعافية على حافة ميناء فيكتوريا، وقوة حضرية تجسد طاقة هونغ كونغ التي لا تقاوم مع سبع نجوم ميشلان، ومنتجع صحي مستوحى من الطبيعة. وفي أحد المشاهد المميزة في الفيلم، ينهال باتمان من أعلى برج IFC للقبض على لاو وإعادته إلى جوثام. لذا، احزم امتعتك واستمتع بمشاهدة الأفق المذهل لمدينة، دون الحاجة إلى تسلق الجدران أو القيام بالأعمال المثيرة.

عش تجربة بروس واين من خلال الإقامة في أحد أجنحة فندق فورسيزونز هونغ كونغ الذي تم تجديده حديثاً مع عرض ترويجي للحجز المسبق. وسيستمتع الأشخاص الذين يحجزون هذه الباقة الخاصة بالدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية في الطابق 45، التي تتميز بشرفة توفر نفس الإطلالات الرائعة على ميناء فيكتوريا باتمان الشهير.

اللوتس الأبيض The White Lotus

شاهد الكثيرون فيلم اللوتس الأبيض الحائز على جائزة إيمي، وحلموا بالإقامة في جنة المنتجع. استكشف منتجع فورسيزونز ماوي وايليا،  حيث لعبت العديد من أجنحة المنتجع دوراً داعماً  في الدراما   الكوميدية السوداء للموسم الأول، بما في ذلك جناح لوكلاني الرئاسي الذي تم تحويله إلى  “جناح الأناناس” السيئ السمعة. وتكشَّفت حبكات الموسم الثاني في  تاورمينا وظهر في الخلفية قصر سان دومينيكو، تاورمينا، وهو أحد فنادق فورسيزونز، الذي يطفو على جرف صخري مع مسبح بدون حواف على قمة الجرف، ويتمتع بحدائق إيطالية، ويوفر تجارب تناول الطعام الحائز على نجمة ميشلان.

ويُعد منتجع فورسيزونز ماوي وايليا المنتجع الفاخر الوحيد على شاطئ البحر في ماوي، وهو مثالي للانغماس والاسترخاء والاستكشاف في واحدة من أكثر الوجهات الاستوائية المرغوبة في العالم. استمتع بالإقامة في أحد أجنحة المنتجع البالغ عددها 21 والمواجهة للمحيط واحصل على تجربة الجناح الكاملة؛ حيث يتوفر للضيوف مجموعة من وسائل الراحة الحصرية، بما في ذلك المساعد الشخصي والنقل الفاخر ذهاباً وإياباً ووجبة إفطار يومية ودراجة بيلوتون داخل الجناح ورصيد في متاجر المنتجع الفاخرة وخدمة غسيل الملابس غير المحدودة.

كما يُمكن للضيوف حجز تجربة وايت جلوف ويلنس أثناء الإقامة في فورسيزونز ماوي. وبالتعاون مع Next|Health، يمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الجلسات العلاجية التي توفر الحيوية وخيارات العافية الشخصية. نحن نعلم أن نجوم الفيلم كانوا سيرغبون بالاستمتاع بهذه التجارب وسط الدراما!

عش أجواء الفليم .. وسارع بالحجز

ظهرت فنادق ومنتجعات فورسيزونز أيضاً في بعض أفلام التجسس الشهيرة.

ملائكة تشارلي Charlie’s Angels

استمتع بإقامتك المستوحاة من حياة العملاء السريين في فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد، الذي شوهد في النسخة الجديدة 2019 لفيلم التجسس المفضل الذي تقوده الإناث: ملائكة تشارلي. إذ ظهرت صالة Süreyya Teras على السطح  مع آيا صوفيا الشهيرة في خلفية المشاهد، خلال اجتماع لمناقشة بوسلي والملائكة حول كيفية تتبع فليمنغ بعد وصوله إلى إسطنبول.  ويمكن أيضاً رؤية واجهة الفندق حيث تتسلل سابينا (كريستين ستيوارت) إلى غرفة فندق فليمنج متنكرة في زي مدبرة منزل للبحث في ممتلكاته.

سكاي فول Skyfall

اطلب مشروبك الخاص في فندق فورسيزونز لندن تن ترينيتي سكوير،  الذي لعب دوراً داعماً كمبنى حكومي في فيلم Skyfall حيث التقت شخصية السيدة جودي دينش M بغاريث مالوري لمناقشة تقاعدها المبكر. 

رومانسية تناسب النجوم
جرب قصة حب كنجوم السينما من خلال استلهام الأفلام الرومانسية الكوميدية الكلاسيكية. احجز إقامتك في أحد فنادق فورسيزونز هذه التي يمكن أن تكون ملاذ الحب المثالي لك ولمحبوبتك.

امرأة جميلة Pretty Woman

استرجع الكوميديا الرومانسية الخيالية من بطولة جوليا روبرتس وريتشارد جير – Pretty Woman، التي تسلط الضوء على  فندق بيفرلي ويلشاير الأسطوري، وهو أحد فنادق فورسيزونز في قلب بيفيرلإي هيلز، مع تجارب التسوق الخاصة والأكل الفاخر والإطلالات المذهلة. اصنع رومانسيتك الخاصة مع  عرض Pretty Woman for a Day. مع أماكن الإقامة الفاخرة، وجولة وراء الكواليس في أشهر بيوت الأزياء في روديو درايف، ومستشار خزانة الملابس الشخصية، ويمكن للمسافرين محاكاة دور فيفيان والاستمتاع بتجربة بيفرلي هيلز المثالية.

إميلي في باريس Emily in Paris

خطط لقضاء عطلة رومانسية مستوحاة من فيلم إميلي في باريس. قم بزيارة فندق Grand-Hôtel du Cap-Ferrat، وهو أحد فنادق فورسيزونز، هذا الفندق هو مثال لكوت دازور الأنيقة، مع إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط. كان أيضاً مشهد الإعلان لرحلة إميلي إلى سانت تروبيه في الموسم الثاني من المسلسل. أو قم بزيارة مدينة الحب والإقامة  في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس، وهو معلم على طراز فن الآرت ديكو تم بناؤه في عام 1928، ويقع في المثلث الذهبي لباريس مع إطلالات على برج إيفل، كما شوهد في الموسم الثالث من المسلسل.  أعد إقامة إميلي مع صديقتيها المقربتين في جناح القصر المطل على البحر ، Grand-Hôtel du Cap-Ferrat ، مع رحلة للفتيات على الريفيرا الفرنسية. يمكن للضيوف أيضا اتباع خطى إميلي مع باقة مليئة بالمرح مثالية لقضاء عطلة للفتيات، تجمع بين الشمس والسحر والكوكتيلات وعلاجات التجميل اللذيذة في سبا الفندق.

المرأة الأخرى The Other Woman

احصل على الإلهام من الكوميديا الرومانسية The Other Woman، حيث تجتمع النساء لمواجهة الخيانة الزوجية. خطط لقضاء إجازة في موقع “رحلة العمل” المفترضة لمارك، التي تم تصويرها في The Ocean Club، في منتجع فورسيزونز جزر البهاما. كان هذا المنتجع ملعباً للمشاهير والمسافرين لعقود من الزمن، ويقع على امتداد 8 كيلومترات من الشاطئ الطبيعي ذو الرمال البيضاء في جزيرة بارادايس.

عيد الحب  Valentine’s Day

عيد الحب هو فيلم شارك فيه الكثير من الممثلين المشهورين، ويحكي قصة علاقات رومانسية مختلفة. ويظهر بيفرلي ويلشاير، أحد فنادق فورسيزونز، في الفيلم مع مشاهد تم تصويرها في الفندق. على سبيل المثال، تتناول شخصيات آن هاثاواي وتوفار غريس العشاء في مطعم الفندق، THE Blvd، وتقوم شخصية جيسيكا ألبا بإجراءات دخولها في بهو الفندق.

تجارب مذهلة

هذه البرامج التلفزيونية مضمونة لإبقائك ملتصقاً بالشاشة مع تغذية شغفك بالتجول.

عائلة عصرية Modern Family

إذا كنت تحب المسلسل التلفزيوني Modern Family، فيمكنك تجربة عطلة مماثلة من خلال زيارة منتجع فورسيزونز ماوي وايليا. هذا هو المكان الذي ذهبت فيه العائلة في إجازتها في الموسم الثاني. يمكنك الاسترخاء بجانب المسبح في كابانا أو على الشاطئ ذو الرمال الذهبية مثل بعض الشخصيات. ويمكن لفريق الكونسيرج في المنتجع أيضاً مساعدتك في العثور على تجارب وأنشطة فريدة للقيام بها في ماوي غير معروفة للسياح. يمكنك أيضاً التخطيط لرحلة رومانسية مستوحاة من كلير وفِل، وهم أحد الأزواج المشهورين في المسلسل.

سرقة الأموال Money Heist

بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون مسلسل نتفليكس الإسباني الناجح ، Money Heist ، يمكنهم القيام برحلة إلى حيث جرت كل الأحداث في مدريد، المعروفة باسم مدينة الشوارع الأنيقة والحدائق الواسعة المشذبة، والتي تشتهر بمخازن غنية للفن الأوروبي. يقع فندق داني في فندق فورسيزونز مدريد، ويقدم المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان والمأكولات الأندلسية التقليدية، وقد ظهر في هذه السلسلة من دراما الجريمة. 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.