...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

احتفل معنا بالأجواء الساحرة لشهر رمضان في فندق “فورسيزونز الدوحة”

أعدّ فندق فورسيزونز الدوحة باقة متنّوعة من الأنشطة الرمضانية ومنها تجربة مميزة  تحت ضوء القمر في “مكاني بيتش كلوب”، وقائمة خاصة من الأطباق الشهية والمعدة حصريًّا في مطعم نوبو الدوحة، وتشكيلة من الوجبات الرمضانية السريعة ضمن عرض”Ramadan to Go” وغيرها الكثير من تجارب الطعام المثيرة.

تجربة رمضانية ساحرة تحت النجوم

 إذا كنت ممن يتطلعون للاستمتاع بتناول الإفطار في أجواء حميمية برفقة الأهل والأصدقاء، فإن التجربة الرمضانية الساحرة تحت النجوم في مكاني بيتش كلوب هي الخيار الأمثل لك. متّع ناظريك في المكان المُطل على شاطئ البحر مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق المدينة الساحرة في مشهد يحبس جماله الأنفاس، وتلذّذ بتناول تشكيلة رائعة من أشهى الأطباق العربية والعالمية في أجواء عربية أصيلة. وبهذا الصدد استشعر روح الشهر الفضيل واستمتع بالجلوس في مكان هادئ يفيض بأجواء مذهلة من الدفء والبهجة وتزينه المصابيح المعلقة والأقواس المضيئة في كل مكان، وهو محاط بتصاميم مستوحاة من التراث القطري الأصيل وإطلالات حالمة. وتشمل القائمة المتوفرة لوجبتي الإفطار والسحور، مجموعة غنية من أشهى الأطباق الشرقية والعالمية التي تناسب جميع الأذواق، مما يشجعهم على تكرار هذه التجربة الفريدة مرارًا.

يسعدنا استقبالك لتناول وجبة الإفطار في رمضان من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً بينما تتوفر قائمة السحور من الساعة 10 مساءً حتى 1:30 صباحًا. سعر كلا القائمتين 280 ريالًا قطريًا للفرد، ويمكن إجراء الحجوزات من خلال التواصل معنا على الواتساب أو عن طريق الاتصال.

أجواء رمضانية ساحرة في مطعم نوبو

بأجوائه التي تفيض دفئًا ورقي؛ يدعوك مطعم نوبو الدوحة إلى الاستمتاع بمأكولات قائمة الأطعمة الرمضانية المكونة من أربعة أطباق تنعش حواسكم بمذاقها أثناء التمتع بمشاهدة المناظر الخلابة لأفق الدوحة. لا تفوت كذلك فرصة تذوق أطباق نوبو المميزة من قائمة الطعام حسب الطلب، تُقدَم القائمة الرمضانية من الإثنين إلى السبت من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 مساءً وذلك مقابل 275 ريالًا قطريًّا للفرد.

أجواء الرمضانية في سيزونز تي لاونج وشيشة تراس

انضم إلينا خلال الشهر الكريم للاستمتاع باحتساء “شاي ما بعد المغرب” في أجواء رمضانية ساحرة في صالة سيزونز تي لاونج يوميًا من غروب الشمس فصاعدًا، حيث يمكنك التلذّذ بتناول المعجنات الشهية والشطائر اللذيذة والكعكات المُميزة، مع تشكيلة من أجواد أنواع شاي جينغ. يمكن لضيوفنا أيضًا استشعار روح الشهر الكريم عند الاستمتاع بتناول وجبات قوائم الإفطار والسحور الثابتة في شيشة تراس، والتلذذ بنكهات الشيشة المُميزة. متوفرة يوميًا من غروب الشمس وحتى الساعة الثانية صباحًا.

صناديق الوجبات الرمضانية الجاهزة

الآن، أصبح بإمكانكم إعادة إحياء تجربتكم المميزة في فورسيزونز، ولكن هذه المرة، في راحة منازلكم وذلك عبر الطلب إلكترونيًا وبكل سهولة من بين عدة خيارات شهية ضمن باقة وجبات “Ramadan to Go” الجاهزة والتي تضم تشكيلة متنّوعة من أشهى الأطعمة مثل أطباق المشويات الشرقية، ومجبوس لحم الضأن، وأشهى الحلويات الشرقية، وغيرها من الخيارات. استمتع باختيار أطعمة شرقية أو عالمية من أصناف القائمة الثابتة لصناديق الوجبات الرمضانية الجاهزة، وتكلفة الباقة 360 ريالًا قطريًّا لشخصين.

يمكنك أيضًا الاستمتاع باحتساء شاي ما بعد المغرب في الأجواء الرمضانية والاختيار من بين أصناف قائمة مطعم نوبو الخاصة الثابتة للوجبات الجاهزة. يغطي هذا العرض خدمة الاستلام من المطعم فقط.  لذا، يرجى التكرم بحجز الطلب مسبقَا عبر الرابط الإلكتروني.

إذا كنت تنشد الابتعاد عن صخب المدينة، فإن باقة رمضان الخاصة بالفندق توفر لك ملاذًا مثاليًا في أماكن إقامة فاخرة وشاطئ منعزل، وتشمل هذه الباقة الرصيد الفندقي لشراء المأكولات والمشروبات والتي يمكن استخدامها لتناول الإفطار أو السحور أو أي وجبة أو مشروب من اختيارك.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.