...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

“فورسيزونز” عمان يحتفل بمرور 20 عاماً من الفخامة

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

يحتفل فندق فورسيزونز عمان بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسه كواحد من أكثر وجهات الضيافة شهرةً في الأردن. أُسِّسَ الفندق المكون من 15 طابقاً في مايو 2003 كأول فندق فاخر على الإطلاق في العاصمة الأردنية، ويُجسِّد اليوم منارة لأناقة حظيت باستحسان المسافرين من جميع أنحاء العالم، واحتلت مكانتها في قمة مشهد الضيافة المحلي.

يقبع فندق فورسيزونز عمان في أعلى تلال عمان السبعة، بين عبدون والصويفية، ويُشكِّلُ وجهة ضيافة تتمتع بسهولة الوصول إلى مناطق الجذب المحلية، مما يجعل الفندق نقطة انطلاق مثالية يمكن من خلالها استكشاف عجائب الأردن. العديدة. وقد شهد هذا الفندق المميز مؤخراً عملية تجديد كاملة، مما يمهد الطريق لبدء الفصل التالي من قصة نجاحه بناءً على إرث من التميز يمتد لعقدين من الزمن. وفي عام 2022، أصبح فندق فورسيزونز عمان الفندق الأول والوحيد في الأردن الذي يحصل على تصنيف فوربس ضمن فئة الخمس نجوم، كما أُعلن مؤخراً عن احتفاظه بهذا اللقب المرموق للعام الثاني على التوالي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال كارلو ستراغوتو، المدير العام في فندق فورسيزونز عمان: “سعينا منذ أن فتحنا أبوابنا لأول مرة قبل عشرين عاماً لخلق تجارب أصيلة لضيوفنا تُجسد جوهر هذه الوجهة العريقة. ونحن فخورون بكل ما تم تحقيقه خلال العقدين الأولين للفندق، وممتنون لثقة شركة البحر الأبيض المتوسط للاستثمار السياحي المستمرة في قدرتنا على إسعاد ضيوفنا باستمرار. وأود أن أشكر فريقنا بأكمله على شغفهم الحقيقي والكبير لتقديم الضيافة المميزة في فورسيزونز، كما أود أن أتوجه بالشكر أيضاً لضيوفنا من كل مكان الذين نتطلع إلى مشاركة العديد من اللحظات الساحرة معهم خلال السنوات المقبلة”.

تم الانتهاء من تجديد فندق فورسيزونز عمان في عام 2021 من قبل شركة تصميم الفنادق العالمية ريتشموند إنترناشيونال، التي صممت الديكورات الداخلية الأصلية عند افتتاح الفندق لأول مرة قبل 20 عاماً وجلبت رؤيتها الأصلية إلى العصر الحديث بأسلوب مذهل. وجُدد شكل ومظهر الفندق لخلق بيئة ترحيبية تتميز بالألوان والقوام والمواد المستوحاة من المناظر الطبيعية المهيبة المحيطة بمدينة عمان.

وقال هاني القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة البحر الأبيض المتوسط للاستثمار السياحي (ميتيكو): “تفخر شركة ميتيكو بامتلاكها عنوان الضيافة الفاخرة الرائد في عمان منذ افتتاحها لأول مرة في عام 2003. ومنذ ذلك الحين، اكتسب فندق فورسيزونز عمان سمعة طيبة كواحد من أنجح الفنادق في الأردن، ولتعزيزه قطاع السياحة المحلي والمساهمة في إثراء ثقافة الخدمات في البلاد. ونود أن نشكر كل من شارك في تأسيس الفندق ليكون علامة فارقة في قطاع الضيافة تمزج بنجاح بين التصميم المعاصر الأنيق والتقاليد الخالدة التي تشتهر بها الضيافة الأردنية الأصيلة”.

على مدار العشرين عاماً الماضية، حصل فندق فورسيزونز عمان على مجموعة من الجوائز الدولية المرموقة؛ ففي عام 2022، أُضيف الفندق إلى قائمة دليل فوربس للسفر ضمن فئة الخمس نجوم، وجاء في المرتبة الرابعة في قائمة “السفر والترفيه” لأفضل فنادق المدن في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وفي العام السابق، تُوِّج الفندق بجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في عمان من قبل بزنس ترافلر الشرق الأوسط، وفاز بجائزة اختيار المسافرين لعام 2021 من تريب أدفايزر، مما وضع الفندق ضمن أفضل 10 في المئة من الفنادق في جميع أنحاء العالم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.