...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

“ملينيوم بلايس برشا هايتس” يطلق عروضاً مميزة خلال شهر رمضان الفضيل

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

يدعو فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس الضيوف وعوائلهم لإختبار الأجواء الرمضانية المميزة التي سيقدمها الفندق خلال شهر رمضان المبارك مع وجبات إفطار وسحور شهية والتي ستتضم مجموعة مختارة بعناية من الأطباق المحلية والعالمية والمُنسقة خصيصاً على أيدي امهر الطهاة في الفندق للاحتفال بهذا الشهر الفضيل.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الشهية في مطعم “إم وان” في الفندق، وذلك بدءاً من وجبة الإفطار وحتى الساعة 9 مساءً، ستتضمن هذه المأكولات مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة بما فيها طبق قوزي لحم الضأن، واركان الشاورما والشواء وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات الشهية.

حيث يقدم فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس للضيوف فرصة تناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق للاستمتاع بمنظر السماء الخلاب وسط الأجواء الرمضانية الهادئة مقابل 139 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط، و 55 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 6 إلى 12 عام، بينما يتناول الأطفال تحت سن 6 سنوات الطعام مجاناً.

كما يقدم الفندق كذلك خلال شهر رمضان المبارك وجبات سحور شهية ومتنوعة يمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها في مطعم “توينتي ناين لاونج” المميز. إذ يعد المطعم ضيوفه بتجربة طعام لا تُنسى ضمن قائمة إنتقائية تم تنسيقها بعناية لشهر رمضان المبارك، تضمُ كُلاً من المشاوي العربية المتنوعة، واطباق القريدس الخليجية، وأطباق لحم الضأن المشوي، واركان شاورما الدجاج ، بالإضافة إلى الحلويات العربية الشهية.

وتتوفر وجبات السحور طوال شهر رمضان المبارك بدءاً من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا، ويمكن للضيوف  من تناولها على التراس الرائع على السطح في الطابق 29 والاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة لأفق دبي، فضلاً عن تجربة نكهات الشيشة المتنوعة التي يوفرها المطعم.

بالإضافة إلى ذلك بالنسبة للضيوف الراغبين باستضافة حفل إفطار خاص للأصدقاء والزملاء، يقدم فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس عروض رائعة يمكن تخصيصها لتناسب جميع رغباتكم واطباقكم المفضلة.

العرض: بوفيه إفطار

الزمان: طوال شهر رمضان، من وجبة الإفطار  إلى الساعة 9 مساءً

المكان: مطعم “إم وان” ميلينيوم بلايس برشا هايتس

السعر: 139 درهم إماراتي للشخص الواحد، و55 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 6 إلى 12 عام، بينما يتناول الأطفال تحت سن 6 سنوات الطعام مجاناً.

العرض : وجبة  السحور

الزمان: طوال شهر رمضان من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً

المكان: “توينتي ناين لاونج” ميلينيوم بلايس برشا هايتس

السعر: حسب الطلب من قائمة وجبات السحور الخاصة كما تتوفر الشيشة أيضاً عند الطلب*

العرض: وجبة إفطار في الهواء الطلق

الزمان: طوال شهر رمضان

السعر: تتم مُناقشتهُ مع الفندق.

1 Comment

1 Comment

  1. Pingback: “عطلة عيد الأضحى المبارك” في “ميلينيوم” - Arabian Tripper

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.