...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فنادق

عطلة رومانسية تنتظر الضيوف بمناسبة عيد الحبّ في منتجع “موڤنبيك جزيرة المرجان”

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح المطلّ على الشاطئ مع ترّاس، تشمل قارورة من المشروب الفاخر عند الوصول، وباقة من الورود، وقائمة محدّدة من 3 أطباق، وقارورة من المشروب الفوّار بعد العشاء تُقدَم في الجناح، إلى جانب فطور عائم يُقدّم في المسبح التابع للفيلا أو صينية فطور على الترّاس.

بدءًا من 1800 درهم إماراتي/ من 10 حتّى 21 فبراير 2023

ينتظر ضيوف منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان عطلة رومانسية بكل معنى الكلمة للاحتفال بعيد الحبّ، من 10 حتّى 21 فبراير 2023.

يجثم المنتجع الفاخر على شاطئ طوله 300 متر يكسوه الرمل الأبيض الناعم، بين جبل ينس وجبل جيس. يُشكّل المنتجع الوجهة المثالية للأزواج ليتسمتعوا بإقامة مميّزة في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص (3300 درهم إماراتي) أو الجناح المطلّ على الشاطئ مع ترّاس (1800 درهم إماراتي).

يرحّب الفندق بالضيوف في جناحهم الخاص مع قارورة من المشروب الفاخر وباقة جميلة من الورود إلى جانب كل ما يلزم من وسائل الراحة.

وطبعًا لا تكتمل العطلة الرومانسية من دون عشاء مميّز، لذا يدلّل الفندق الضيوف بقائمة محدّدة تشمل 3 أطباق لذيذة. وعند العودة إلى جناحهم، سيجد الضيوف قنينّة من المشروب الفاخر بانتظارهم.

وكي يتسنّى للضيوف الاستجمام والتنعّم بأقصى درجات الخصوصية، يتمّ توصيل الفطور إلى جناحهم، إمّا على صينية عائمة في المسبح التابع للفيلا أو على الترّاس التابع للجناح.

عطلة عيد الحبّ المحلية

المناسبة: إقامة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح المطلّ على الشاطئ مع ترّاس، تشمل قارورة من المشروب الفاخر عند الوصول، وباقة من الورود، وقائمة محدّدة من 3 أطباق، وقارورة من المشروب الفوّار بعد العشاء تُقدَم في الجناح، إلى جانب فطور عائم يُقدّم في المسبح التابع للفيلا أو صينية فطور على الترّاس.

الزمان: من 10 حتّى 21 فبراير 2023/ السعر: بدءًا من 1800 درهم إماراتي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.