...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

فندق “ذا بيلتمور مايفير” يعلن عن تعاونه الحصري مع “مالون سولييه”

بالتزامن مع أسبوع الموضة في لندن 2023، سينغمس عشّاق الحلويات ومحبي الأحذية على حد سواء في أجواء تملؤها الراحة بين رحاب فندق ذا بيلتمور مايفير. يدعو الفندق الفاخر في ميدان جروسفينور ضيوفه إلى استكشاف العالم الفنّي المذهل لعلامة مالون سولييه طيلة شهر فبراير، في إطار شراكة حصريّة أبرمها مع مالون سولييه دار الأحذية الفاخرة، حيث سيكونون على موعد مع تشكيلة لا مثيل لها من الحلويات التي ابتكرها شيف الحلويات التنفيذي الجديد للفندق، الشيف نوريهيتو موراناكا، من وحي التصاميم الكلاسيكية التي تحمل بصمة مالون سولييه المتميّزة.

احتفل بأسبوع الموضة في لندن وسط أجواء من الأناقة

وطيلة شهر فبراير، سيستضيف الفندق شاي ما بعد الظهيرة بحلّة جديدة من وحي المناسبة بين ربوع لاونج الشاي، حيث سيتمّ عرض باقة فريدة من أحذية الميول ذات المقدّمة المدبّبة والإكسسوارات التي تحمل توقيع علامة مالون سولييه. وفي هذا الإطار، سيكون بانتظار الضيوف المواكبين لأحدث صيحات الموضة تشكيلة من الحلويات الملوّنة المحضّرة بلمسات يدوية إبداعية تعكس التصاميم الخارجة عن المألوف التي لطالما رافقت أحذية مالون سولييه المُبتكرة بحرفية لامتناهية، هذا إلى جانب قائمة من الكعك والساندويشات التقليدية. تشمل الأصناف المالحة سندويش سيفيرن أند واي بالسلمون المدخّن، مع يوزو كوشو وكريم فريش بالشبت والفجل على خبز جاودار ناعم، وساندويش بدجاج كورنوال، مع صلصة البيستو بالريحان، والجرجير والطماطم المجففة على خبز هريسة.

أمّا قائمة الأصناف الحلوة الأكثر تماشياً مع منصّة عرض الأزياء، فتتضمّن “مورين”، وهو عبارة عن نسخة حديثة من كومبوت وكرامبل بالفراولة وتوت العليق والورد على هيئة حذاء بكعب عالٍ مصنوع من الشوكولاتة بالكراميل؛ و”ياسمين” وهو تحفة فنية بفواكه الباشن فروت والمانجو والأناناس بمذاقها الحاد والمنعش مع موس الشوكولاتة البيضاء وجوز الهند يأتي في سابليه بالفانيلا على شكل كعب ستيليتو؛ بالإضافة إلى “ريتا” وهو عبارة عن بافاروا شاي إيرل جراي مع كونفيت الليتشي وتوت العليق، يُقدّم على شكل حقيبة يد من الشوكولاتة.

وخلال شهر فبراير أيضاً، يستطيع الضيوف شراء ما يحلو لهم من مجموعات مالون سولييه مباشرةً من لاونج فندق بيلتمور، حيث سيكون أعضاء الفريق في خدمتهم لتسليم الأحذية والإكسسوارات من المتجر الرئيسي لعلامة مالون سولييه في ماونت ستريت. علاوةً على ذلك، يستطيع فريق الكونسيرج في فندق ذا بيلتمور مايفير تحديد مواعيد للتسوّق في الجناح مع منسّقي أزياء من مالون سولييه.

تُقدّم وجبة شاي ما بعد الظهيرة بالتعاون مع مالون سولييه من الأربعاء 1 فبراير ولغاية الثلاثاء 28 فبراير بين الساعة 12:30 ظهراً و5 بعد الظهر. تتوفّر هذه التجربة مقابل 80 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد، و95 جنيهاً استرلينياً تشمل كأساً من شامبانيا.

يقدّم فندق بيلتمور مايفير، بصفته عضواً في فنادق ومنتجعات إل إكس آر، أماكن إقامة فاخرة ويمتاز بموقع استراتيجي مثالي لاستكشاف حنايا العاصمة. يوفّر الفندق إطلالاتٍ آسرةً على أفق مدينة لندن المهيب ويستحضر إلى الأذهان مسكناً خاصاً في لندن، بحيث يحاكي معايير الفخامة المعاصر في كلّ زاوية من زواياه. يولي الفندق اهتماماً بالغاً لأدقّ التفاصيل ليشعر جميع الضيوف وكأنّهم في راحة منزلهم منذ لحظة وصولهم.

كما يستكنّ فندق بيلتمور مايفير في قلب منطقة ويست إند بمدينة لندن، بالقرب من أبرز المحطات الثقافية، والحدائق الملكية ووجهات التسوّق الفاخرة. يشكّل الفندق ملاذاً مثالياً بين أحضان العاصمة النابضة بالحيوية، ويقدّم كافة وسائل الراحة التي يحتاج إليها الضيوف سواء كانوا يقصدونه من أجل تمضية عطلة عائلية أو رومانسية أو في رحلة عمل. يتباهى الفندق بموقع يُحسد عليه في قلب المدينة، حيث يتسنى للضيوف الاستمتاع بروعة ساحة غروفنور سكوير التي تبعد أمتاراً قليلة عنه، فيما يستطيعون الوصول إلى منتزهَي هايد بارك وغرين بارك خلال دقائق معدودة. وبوسع الضيوف أيضاً تخصيص بعض الوقت لاستكشاف الروائع التي تكتنفها منطقة مايفير المفعمة بالطاقة واختبار المقوّمات التي تجعل هذا الموقع قبلة أنظار العالم.

يضمّ فندق بيلتمور مايفير 250 غرفةً فاخرةً، و49 جناحاً و8 جناحاً متميّزاً للمسافرين الذين ينشدون ملاذاً فاخراً في قلب المدينة. من جهة أخرى، يقدّم الفندق مروحةً واسعةً من تجارب الطعام تحت إشراف الشيف التنفيذي لويس كامبوس، حيث يمكن للضيوف أن يتلذّذوا بأطباق موسمية لا مثيل لها في مطعم كافيه بيلتمور ويستمتعوا بوجبة شاي بعد الظهيرة وسط أجواء استثنائية في لاونج الشاي. كما يستطيعون استخدام النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدّات والذي يستقبل الزوّار على مدار الساعة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.