...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فوكيت في منتجع بانيان تري فوكيت ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا
فوكيت في منتجع بانيان تري فوكيت ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا
فوكيت في منتجع بانيان تري فوكيت ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا

فنادق

فوكيت في منتجع بانيان تري ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا

اكتشفوا روعة فوكيت في منتجع “بانيان تري فوكيت” ومنتجع “دوسِت ثاني لاجونا “.   وسط الإطلالات البانورامية الساحرة على بحر أندامان وعلى امتداد شاطئ خلاب بطول 3 كيلومترات. بين الرمال البيضاء والغابات الاستوائية، يتربّع “لاجونا فوكيت” على عرش وجهات الضيافة الفاخرة. وباعتباره أوّل منتجع متكامل من نوعه في آسيا، يواصل “لاجونا فوكيت” أسر قلوب ضيوفه بجماله الخلّاب وخدمات الضيافة عالميّة المستوى. يمتدّ المنتجع الضخم على خليج بانغ تاو الساحر، ويضمّ ستة فنادق متميّزة، منها “أنغسانا لاجونا . و”كاسيا فوكيت“، و”هوم سويتس لاجونا“، و”ساي لاجونا فوكيت“، إلى جانب جوهرتي التاج “بانيان تري فوكيت. و”دوسِت ثاني لاجونا فوكيت“.

فوكيت في منتجع بانيان تري

يبعد منتجع “بانيان تري فوكيت” ومنتجع “دوسِت ثاني لاجونا ” مسافة 25 دقيقة فقط عن مطار الدولي. وهما وجهتان تدعوان الضيوف لتجربة فاخرة تنسجم مع جمال الطبيعة وثقافة الضيافة التايلاندية العريقة. يقع “دوسِت. ثاني لاجونا ” في كنف حدائق شاسعة. ويوفّر الوصول مباشرةً إلى شاطئ بطول 400 متر من الرمال البيضاء النقية. ويضمّ 245 غرفة وفيلا حديثة تناسب العائلات والأزواج وهواة المغامرة الباحثين عن استكشاف ما تكتنزه . من روائع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجولات صباحية على الشاطئ حيث النسيم الاستوائي المنعش. وبعشاء رومانسي بمحاذاة البحر، بالإضافة إلى طيف واسع من الرياضات المائية.

شكّل منتجع “دوسِت ثاني لاجونا

يُ. للعائلات، حيث يقدّم برامج ترفيهية ممتعة . ونادي أطفال نابض بالحياة يوفّر أنشطة مسلّية مثل البحث عن البيض. والتدريب على الملاكمة، وصناعة القمصان الملوّنة. أما خيارات الطعام المتنوعة في المنتجع فتشمل المأكولات العالمية. والمحلية في مطعم “لاجونا كافيه”، وتجربة تناول الطعام على الشاطئ في مطعم “كاسوارينا بيتش”. ولتجربة استرخاء مريحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة أو وجبة شاي الظهيرة أو الكوكتيلات في “هورايزون لاونج”. أمّا للضيوف الذين يبحثون عن تجربة راقية أكثر، فيقدّم لهم مطعم “لا تراتوريا” مأكولات. إيطاليّة محضّرة باستخدام مكوّنات طازجة محلية مع لمسة متوسطية. أما عشّاق المأكولات. التايلاندية الأصيلة فسوف يستمتعون بتجربة طهي استثنائية في مطعم “بنجارونج”، الحائز على نجمة ميشلان.

أمّا منتجع “بانيان تري فوكيت”، فهو وجهة استوائية لا مثيل لها، تُقدّم ملاذًا للضيوف الذين ينشدون الهدوء والاسترخاء. يوفّر المنتجع لضيوفه أعلى مستويات الخصوصية والفخامة مع 218 فيلا فاخرة مؤلّفة من غرفتَي نوم أو ثلاث. ومزوّدة بمسابح خاصة، مستوحاة من الهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية وتحيط بها بحيرة خلابة كانت في السابق منجمًا مهجورًا.

تكتمل تجربة الإقامة من دون تجارب طعام مميّزة،

ولا لذا يقدّم المنتجع خدمة “الشواء في الفيلا”. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء فاخر في الهواء الطلق ضمن الفيلا الخاصة بهم. أمّا تجربة مشاوي ثمار البحر على الطريقة المحلية، فتُتيح للضيوف خيارّين شهيّين: إما طبق “مو كراتا” التايلاندي . التقليدي أو طبق “سبايسي مالا”. الحار. . يد طهاة المنتجع ويتمّ توصيله مباشرةً إلى الفيلا. تصلح هذه التجربة المميّزة كعشاء رومانسي لشخصَين أو وليمة لكافة أفراد العائلة. يمتدّ منتجع “بانيان تري فوكيت”. على مساحة 89 فدانًا من المساحات الخضراء، حيث يوفّر طيفًا واسعًا من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار. بما في ذلك نادي “تيرا” للأطفال الذي فتح أبوابه حديثًا. يجمع النادي بين الأنشطة الداخلية والخارجية مستفيدًا من البيئة الغنية للمنتجع. مع تقديم أنشطة تهدف إلى تنمية فكر الأطفال وتسليتهم، مثل الفنون والحِرف اليدوية واستكشاف الطبيعة.

تتمحور فلسفة العافية التي يتبنّاها منتجع “بانيان تري فوكيت” حول سبا “بانيان تري”. الحائز على عدة جوائز،. نشاط الجسم وصفاء الروح. وتقديرًا لأسلوبه الشامل في تقديم خدمات العافية، حاز السبا على لقب “أفضل سبا تابع لفندق لعام 2024” . وتم تصنيفه ضمن أفضل 10 منتجعات صحية في تايلاند من قِبَل جوائز Travel & Leisure Luxury Awards Asia Pacific.  لعام 2024. ومن بين أبرز العلاجات. . Purposeful Massage،. الذي يهدف إلى تخفيف التوتّرات الناجمة عن نمط الحياة العصري والضغوطات اليومية. على تخفيف التشنّج، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة التوازن على الجسم، فهو الخيار المثالي. للضيوف الذين ينشدون الارتياح من الضغوطات اليومية على الصعيدَين الذهني والجسدي.

منجم قصدير سابق. لتُصبح اليوم واحدة من أبرز الوجهات

تأسّست “لاجونا فوكيت” عام 1984 على أرض كانت منجم قصدير سابق. لتُصبح اليوم واحدة من أبرز الوجهات المتكاملة في آسيا، ومشروعًا رائدًا لإصلاح البيئة. ومنذ افتتاح الفندق الأوّل. “دوسِت ثاني لاجونا فوكيت. عام 1994، تُواصل هذه الوجهة تقديم تجارب. تجمع بين الرفاهية والطبيعة الساحرة. إلى جانب مرافق العافية المجهّزة بأحدث الخدمات. تضم الوجهة أيضًا عيادة BDMS التي تقدّم خدمات صحية شاملة. فضلاً عن مبادرة “غابات سوجي. التي تُعنى بالبيئة. فالضيوف مدعوّون لاكتشاف ملاذ هادئ بمحاذاة الشاطئ. حيث تنتظرهم المفاجآت في كل زاوية.

فوكيت ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا
فوكيت ومنتجع دوسِت ثاني لاجونا

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.