...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

منتجع دانات جبل الظنة فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى
منتجع دانات جبل الظنة فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى
منتجع دانات جبل الظنة فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى

وجهات

منتجع دانات جبل الظنة فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى

أطلق منتجع دانات جبل الظنة سلسلة من باقات الإقامة الصيفية المميزة. داعيًا ضيوفه للاستمتاع بما تبقى من فصل الصيف بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية. في منشأته الفاخرة التي تجمع ما بين الراحة والفخامة.

منتجع دانات جبل الظنة

وتتوفر هذه الباقات الصيفية بسعر 349 درهم إماراتي. إلا أنّها تتضمن العديد من المزايا الحصرية التي تشمل إقامة مريحة في غرفة متميزة “ديلوكس”. ذات إطلالة بحرية خلابة. ووجبة إفطار مجانية. بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (إذا كانت مواعيد الحجوزات الأخرى تسمح بذلك).

أنّ الإقامة وتناول الوجبات مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات

كما تجدر الإشارة إلى أنّ الإقامة وتناول الوجبات مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات. أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و12 عام فيمكنهم الاستمتاع بالوجبات مقابل 35 درهم للطفل الواحد. ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم قيمته 20% على جلسات التدليك والعناية في نادي “بودي آند سول” الصحي، بالإضافة إلى خصم قيمته 20%  على كافة التجارب الذوقية وذلك على إجمالي القيمة النهائية للفاتورة.

يعد منتجع دانات جبل الظنة من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم،. ويقع في منطقة الرويس على الشاطئ الغربي لإمارة أبوظبي ممتدًا على مسافة 800 متر. بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس

يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية. يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.

منتجع دانات جبل الظنة  فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى
منتجع دانات جبل الظنة فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى

اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع. والفيلات الشاطئية الخاصّة. إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر. من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.