...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

لوبيتو دي مار وبيبو يستعدان للعودة إلى الدوحة بتشكيلة من أشهى النكهات

يجتمع لوبيتو دي مار وبيبو، وهما من أشهر المطاعم في الدوحة، في مكانٍ واحد. ويحافظ هذا التجديد على الطابع المميز لكل مطعم مع تقديم تجربة مبتكرة، تجمع بين التراث والإبداع في الطهي.

وقد تم إطلاق مطعم بيبو للشيف العالمي داني غارسيا في الدوحة في يناير 2020، مع قائمة طعام تناسب الذوق المحلي، وتحتفظ بالهوية العالمية للفندق الذي بدأ في ماربيا. والآن يطلق بيبو أول فرع له خارج أسبانيا، ليجاور لوبيتو دي مار في نفس المجمع الفندقي.

وأصبح لوبيتو دي مار، الذي افتتح قبل عامين في الدوحة، الوجهة المثلى لعشاق المأكولات البحرية الفاخرة. يقع المطعم في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، حيث يمكن للزوار الاختيار من قائمة متنوعة، تشمل التاباس والمأكولات البحرية الطازجة، التي ترضي جميع الأذواق.

أما مطعم بيبو فسينتقل إلى الطابق العلوي، ليقدم تجربة مبتكرة وعصرية في الدوحة. يضم المطعم أطباقًا فريدة مثل بريوش رابو دي تورو وبول برجر، وهو الطبق الحار من “باتاتاس برافاس”. كما يشمل أطباقًا مستوحاة من المطبخ الأندلسي، مثل روبيان روبوشون وسمك القاروص المقلي. ويقدم بيبو تشكيلة من الحلويات اللذيذة، مثل بودينغ الأرز وكعكة الجبن بالمانشيجو، التي يقدمها الشيف لإضفاء لمسة من التميز على المكان.

وتمثل إعادة الإطلاق تجربة فريدة، حيث تحترم هوية كل علامة تجارية، بينما تمنح الزوار فرصة للاستمتاع بأطباق كلا المطعمين، لتقديم تجربة طهي متنوعة.

وستقام هذه الفعالية الاستثنائية التي تحيي تراث المطبخ الأندلسي، في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي يوم 10 أكتوبر، حيث سنقيم حفلًا يجمع بين عالمين من النكهات، مع قائمة خاصة بهذه المناسبة. وسيقدم المطعمان تجربة طهي مشتركة، تجمع بين النكهات الساحرة والتحضيرات التي تعكس جوهر المطبخ الأندلسي بلمسة عصرية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.