...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فنادق

افتتاح فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة

افتتح فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة أحد فنادق IHG® أبوابه للعالم كاشفاً عن مزيج فريد بين التراث القطري العريق والتصميم العصري المتطوّر في قلب الدوحة.

وبهذه المناسبة، قال سيباستيان توماس، مدير فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة: “نحن متحمّسون للغاية لافتتاح فندق أبسك الدوحة الرائع اليوم ليقدّم أفضل سبل الضيافة مع أحرّ الترحيب واهتمام مطلق بالتفاصيل. كما نشكر فريقنا المتفاني على جهودهم الهائلة، ومواهبهم ومساهمتهم الفريدة في هذا الافتتاح.”

وأضاف: “سواء للحفاظ على اللياقة البدنية في المركز المتخصّص الحديث أو الاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي المطلّ على الخليج الغربي، نضمن أن يحظى كلّ ضيف بتجربة إقامة لا تنسى حيث يهدف الفندق، بفضل تصميمه العصري المذهل، إلى أن يشعر كلّ ضيف وكأنّه في المنزل بينما يستمتع بوسائل الراحة والمرافق الفاخرة.”

من جهته، علّق راوول شتاينباخ، مدير الأغذية والمشروبات في فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة، قائلاً: “يجمع أبسك خمس وجهات لتناول الطعام يأخذ فيها طهاتنا البارعون الضيوف في رحلة تذوّقية لاكتشاف عالم من النكهات مع أفضل المكوّنات الطازجة”.

يقدّم مطعم أصيلة الراقي والأنيق المأكولات المغربية الأصيلة والتقليدية من المازة، والمشاوي والأطباق الشهيّة، إضافة إلى تراس الشيشة. ويعيد ذا أوت هاوس تصوّر الأطباق المفضلة في العالم بتقديم الأطباق الأكثر شعبية “بشكل أفضل”، مع التركيز على الأكل الصحي والنكهات التي لا تقاوم. أمّا المخبز التاريخي في الفندق والذي سُمّي على اسم أوغست زانغ، الذي كان له الفضل في اختراع الكرواسون، فيعرض بوتيكاً متخصّصاً رائعاً يقدّم قهوة فيينا الحديثة أحادية المنشأ والحلويات اللذيذة. يتميّز بار ومسبح سبرتزي بجرأة وأصالة في تقديم مأكولات شوارع نابولي. هنا، يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد النشاط والشعور بالانتعاش في المسبح اللامتناهي الرائع والاستمتاع بالمناظر البانورامية لأفق الدوحة المتلألئ والمياه اللازوردية لبحر العرب.

فنّ مستوحى من قبائل الصحراء

من خلال أسلوب التصميم الاستثنائي والأجواء الرائعة، ينشر الفندق طاقة إيجابية بين الضيوف فيشعرون بالتميّز وبانتمائهم إلى تجربة فريدة. مستوحاة من الحرف التقليدية للقبائل البدوية في الصحراء، وباستخدام الأقمشة المنسوجة النابضة بالحياة والتصميم الخشبي المتشابك، تصوّر المجموعة الفنّية المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة والكثبان الرملية بألوان ترابية ودرجات ذهبية تحت السماء الليلية والنجوم التي أرشدت البدو عبر العصور.

alsharq

موقع مثالي لاستكشاف الدوحة

من قلب مركز مدينة الدوحة، يعكس أبسك أجواء وسط العاصمة النابضة بالحياة بأسلوب تصميميّ ديناميكي يمزج الإبداع بالراحة. على مسافة قصيرة من المعالم السياحية الأبرز في المدينة والمنطقة التجارية وبمجرد الدخول إلى الفندق، ينغمر الضيوف في كلّ ركن من المساحات العامة في روائح التوابل الشرقية والعود الدافئة، يكمّلها خليط من عطور العسل الأبيض، والعنبر وخشب الصندل.

وسائل راحة ومرافق عصرية

يدعو الفندق بافتتاحه شركاء الأعمال والضيوف المحليّين لتجربة خاصة للغرف الفاخرة البالغ عددها 283 غرفة، والأجنحة الفسيحة، والشقق الفندقية الأنيقة المكوّنة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، والتي تقترن جميعها بأفضل وسائل الراحة العصرية، من البياضات الفاخرة إلى إكسسوارات الحمام المتميّزة.

يمكن للضيوف الاستمتاع براحة استخدام Chromecast التي تسمح لهم بعكس شاشات هواتفهم مباشرة على التلفزيون الذكي في الغرفة. ويمكنهم تصفح وقراءة معظم الصحف والمجلات الدولية الكبرى عن طريق التطبيق الذكي PressReader.

لم يُغفل أيّ تفصيل في الغرف في ما يتعلّق بالجودة، والراحة والرفاهية، من أفخر أنواع القهوة والشاي إلى حصائر اليوغا للانطلاق في نهار جديد. لقد صُمّم كل شيء ليشعر الضيوف أنّهم في المنزل، من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة إلى خدمات تنظيف الغرف مع خدمة التنظيف الجاف في نفس اليوم، وخدمة ركن السيارات والمواقف الآمنة. 

اللياقة البدنية والعافية على رأس أولوياتنا

مع افتتاحه في فصل الصيف، سيدلّل سبا أبسك المتميز كلّ من يبحث عن استعادة التوازن من خلال جلسات السبا والحمّام التركي وغرف التدليك البالغ عددها 5. بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة مع أحدث معدّات TechnoGym، يحظى الضيوف أيضاً بفرصة ممارسة السباحة المنعشة في مسبح الفندق في الهواء الطلق أو الاستمتاع بدروس خاصة مع مدرّب رياضي ومدرّب أيروبيك لتعزيز اللياقة البدنية والعافية.

الاجتماعات والاحتفالات

صُمّمت غرف الاجتماعات الست وقاعة الاحتفالات ببراعة تامّة لتحاكي رغبات الضيوف في الاحتفال بأيّ مناسبة بأسلوب مميّز. وهي مثالية أيضاً لحفلات الزفاف متوسطة الحجم أو المناسبات الاجتماعية أو حتى اجتماعات العمل. توفّر المساحات المذهلة خلفية مثالية لكلّ المناسبات، سواء كان احتفالاً كبيراً، أو تجمّعاً خاصّاً مع الأصدقاء المقرّبين والعائلة أو لقاء مع الزملاء.

عرض الإفتتاح

يقدّم فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة باقة الافتتاح المميّزة التي تشمل خصم 25٪ على أفضل الأسعار المتاحة مع إمكانية الإقامة لمدة 24 ساعة كاملة من وقت تسجيل الوصول، بالإضافة إلى خصم 20% على كل المطاعم المتاحة في الفندق.

كجزء من مجموعة فنادق ومنتجعات  ®IHG، يرحّب فندق وريزيدنسيز أبسك الدوحة رسميّاً بضيوفه.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.