...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

مجموعة صن سيت للضيافة تطلق أربع وجهات جديدة في وسط ميلانو

يسر مجموعة صن سيت للضيافة أن تعلن عن إطلاق أربع وجهات جديدة للمأكولات والمشروبات في ميلانو، إيطاليا. تقع في بلازو فينيزيا الذي تم تجديده بشكل جميل والذي سيضم فندق بالاتزو كوردسيو من غران ميليا، وستكون المفاهيم المرتقبة للغاية إضافات رائعة إلى مشهد الطهي النابض بالحياة في ميلانو، مما يعزز وجود مجموعة صن سيت في أوروبا. سيتم تقديم العلامات التجارية الحالية ساتشي وايزولا رستورانتي إلى السوق، بالإضافة إلى جيويا باستيتشريا وجايردينيو كوردوسيو وهي مفاهيم جديدة أنشأتها المجموعة. 

ستفتح الوجهات الجديدة أبوابها في موقع متميز في قلب المدينة بجوار ساحة ديل دومو الشهيرة، على بعد دقائق من المعالم الثقافية والمعالم السياحية ومناطق التسوق الراقية.

ومن المقرر أن يحتل ساتشي، الراسخ بالفعل في لندن، مركز الصدارة بقائمته وعروضه المبتكرة. سيوفر المطعم تجارب مختلفة تتضمن منضدة أوماكاسي، ومنطقة كبيرة لتناول الطعام، وكذلك حديقة ساتشي، وهي مساحة شرفة مفتوحة واسعة مع مناظر خلابة آسرة للمدينة النابضة بالحياة. بتوجيه من الشيف الشهير مون كيونغ سو، الذي تمتد مسيرته المهنية المثيرة للإعجاب إلى مؤسسات مشهورة مثل سوشي سامبا دبي وأتيكو، يعد ساتشي بأخذ الضيوف في رحلة آسرة من خلال النكهات المتنوعة والرائعة في اليابان، مع التركيز على المكونات المحلية والنكهات الموسمية على مدار السنة.

بعد نجاحه في دبي، بودروم، وقريبًا في مربلة والمغرب، وايزولا رستورانتي بقيادة الشيف المشهور فرانشيسكو بجناتو، سيجلب تجربة طعام لا تصدق إلى ميلانو. سيعرض المطعم الديكورات الداخلية المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، ومنطقة بار مخصصة، وتراس واسع في الهواء الطلق مع قائمة بارزة مستوحاة من الجزر الجنوبية لإيطاليا بما في ذلك صقلية وسردينيا وكابري.

سيقدم جيويا باستيتشريا، الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع الخباز الخبير فابيو بيرتوني، تجربة أصيلة وجريئة، تسلط الضوء على إرث عائلة Fabio الذي يمتد لقرن من مهارات الخبز الاستثنائية. كونه معترف به جيدًا بين أكبر الشركات في العالم والشركات الرائدة في مجال الاستشارات مثل جراند ميلانو والفاتيكان المقدسة، سيجلب الخباز الرئيسي في مشروعه الأخير شغفًا وخبرة لا مثيل لهما إلى جيويا جنبًا إلى جنب مع مجموعة صن سيت للضيافة.

جايردينيو كوردوسيو هو بار وصالة شمبانيا راقية أنشأتها مجموعة صن سيت للضيافة بالشراكة مع جيانكارلو مانشينو، ساقي الكوكتيلات الشهير في جميع أنحاء العالم، ومؤسس مانسينو فيرموث الشريك الرسمي لأفضل 50 بار في العالم. سيوفر المفهوم المثير للإعجاب الموجود في فناء الفندق تجربة أنيقة مع قائمة مشروبات واسعة لتتناسب مع احتياجات العملاء المتنوعين.

يمثل افتتاح هذه المنافذ الأربعة في فندق بلازو كوردسيو، ميلانو، علامة فارقة في استراتيجية التوسع العالمية لمجموعة صن سيت للضيافة. تم إنشاء كل وجهة وتصميمها بدقة، مما يدل على التزام المجموعة بالتميز والابتكار في هذه الصناعة.

أعرب أنطونيو غونزاليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة صن سيت للضيافة، عن سعادته بافتتاح ميلانو قائلًا: “نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه العلامات التجارية الاستثنائية لأسلوب الحياة إلى مشهد الضيافة في ميلانو. إن سوق الضيافة المزدهر في إيطاليا يجعلها وجهة مثالية لخطط النمو لدينا. تجسد هذه المفاهيم المصممة بعناية التزامنا بتزويد ضيوفنا بتجارب استثنائية، ونتطلع إلى تقديمها إلى السوق قريبًا جدًا.”

لمعرفة المزيد عن مجموعة صن سيت للضيافة، يرجى زيارة https://www.sunsethospitality.com/

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.