...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

منتجع أوزين ريزيرف: أفضل فندق خدمة شاملة في العالم

يشكل منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي الوجهة الأمثل للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بإقامة هادئة على جزيرة خاصة حول البحيرات الشاطئية الخلابة في المالديف. حصل منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي، الذي يبعد 30 دقيقة بقوارب القطمران عن ماليه، مؤخراً على جائزة أفضل فندق خدمة شاملة في العالم ضمن فئة جوائز اختيار المسافرين 2023 من تريب أدفايزر، وجاء في المرتبة الثانية على مستوى العالم ضمن فئة أفضل الأفضل. وفيما يلي ستة أسباب دفعت الضيوف لكتابة تعليقات إيجابية عن تجربتهم في المنتجع:

خطة ريزيرف الشاملة:

يوفر أوزين ريزيرف بوليفوشي إحدى أسخى باقات الضيافة وأكثرها شمولاً في العالم، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين تجارب تناول الطعام المميزة في مجموعة من المطاعم، من بينها فيستا ديل مار، فيما يمكن للراغبين باختبار تجربة شرقية عصرية والاستمتاع بصوت الأمواج التوجه إلى مطعم سانغو بيتش. ويبدأ كرم الضيافة التي يمتاز بها منتجع أوزين من لحظة وصول الضيوف إلى مطار ماليه، كما يستمتعون بمجموعة من الأنشطة المجانية في المنتجع، بما فيها خدمات علامة السبا والعافية ELE I NA ورحلات في قوارب الكاياك أو ألواح التجذيف. ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأنشطة تحضير البيتزا وتلوين الوجه وغيرها في نادي كودا كولي كيدز كلوب المخصص للأطفال.

مغامرات بحرية: تحيط الشعاب المرجانية بعدد قليل من المنتجعات في جزر المالديف، أحدها هو أوزين ريزيرف بوليفوشي، حيث يوفر أنشطة بحرية ممتعة، تتضمن الغطس والمغامرات في شبه الغواصة ورحلات الغوص من تصنيف خمسة نجوم والحاصلة على اعتماد PADI. كما يوفر المنتجع مجموعة كبيرة من المغامرات البحرية، من بينها الإبحار على قوارب القطمران والألواح الشراعية ورحلات الصيد.

إقامة خاصة بجانب بحيرة شاطئية: تشمل خيارات الإقامة في المنتجع 90 فيلا معزولة ومقسمة إلى ثمان فئات، وتتضمن مسبحاً خاصاً ووصولاً مباشراً إلى شاطئ أو بحيرة شاطئية، بالإضافة إلى زلاقات تؤدي مباشرة إلى البحيرة.

خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة: يخصص المنتجع مساعداً شخصياً مختصاً على مدار الساعة للضيوف في مختلف تجارب الإقامة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بدءاً من تزويد ركن المشروبات ماكسي داخل الفلل مرتين يومياً لضيوف خطة ريزيرف، ووصولاً إلى الاهتمام بأدق تفاصيل الإقامة.

إقامة استثنائية: تضمن فيلا المحمية الملكية في أوزين ريزيرف بوليفوشي الخصوصية ومستويات فائقة من الراحة، فضلاً عن مرافق مميزة وسط مناظر طبيعية وارفة.  وتتيح هذه الفيلا الخاصة، والتي تعكس أرقى مفردات الأناقة وحُسن الضيافة، إطلالات مميزة على المحيط الهندي وتجربة إقامة استثنائية تحلو مع تجارب الفطور العائم. وتتضمن فيلا المحمية الملكية جناحاً رئيسياً مع صالة رياضية خاصة وسبا، فضلاً عن فيلتين للضيوف.

وتجتمع هذه الميزات والمرافق الاستثنائية لتجعل من أوزين ريزيرف بوليفوشي وجهةً تستحق الفوز بجائزة أفضل فندق خدمة شاملة في العالم من تريب أدفايزر. كما يضمن المنتجع لضيوفه، من موقعه في قلب المحيط الهادئ، أرقى تجارب الضيافة والإقامة المخصصة حسب احتياجات الضيوف لإنعاش حواسهم وتجديد نشاطهم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.