...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

مجموعة وجهات لعطلة صيفية مثالية!

إن كنت تبحث عن عطلة رائعة تجتمع خلالها مع الأهل والأصدقاء، فالخيار الأمثل هو عطلة فصل الصيف في ملاذ بدوي شامل، حيث سيتسنى لك الذهاب والاستمتاع بإجازة داخلية أو خارج البلاد، لذا فقد اخترنا لك مجموعة من الوجهات المثالية.

بعيداً عن صخب المدينة وللاستمتاع بالصحراء الساحرة فباقة “ملاذ بدوي شامل” في الوثبة هي الخيار الأمثل حيث يتيح المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من “لاكشيري كولكشن”، أمام محبي المغامرات فرصة عيش تجربة فريدة.

ملاذ بدوي شامل

تقدم تجربة “ملاذ بدوي شامل” فرصة للمبيت لليلة واحدة في مسكن مستوحى من التراث المحلي الكلاسيكي، مع وجبات إفطار وغداء وعشاء وعدد غير محدود من المشروبات المختارة في المطاعم الاستثنائية في المنتجع، كما تقدم جلسة خاصة لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا ساراي الساحر، وساعة واحدة مجانية للقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة والمليئة بالإثارة في الصحراء.

لمحبي الصحراء، يمكن تجربة عدد من المغامرات المختلفة في المساحة الشاسعة المحيطة بالمكان، حيث تتوافر مجموعة من الفيلات الخاصة والأجنحة الرائعة والمزودة بمسابح وأحواض الجاكوزي، بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وهي تعد مثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء على حد سواء.

وتعكس الأجنحة تصميمات البدو الخالدة، حيث يزينها الأثاث الخشبي الأنيق المنحوت يدويًا، والأعمال الفنية الكلاسيكية، والمصابيح المزينة بزخارف عربية، والتصاميم المستوحاة من تراث الإمارات العربية المتحدة الغني. وليحظى كل ضيف بشعور فوري بالهدوء والراحة، تكتمل وسائل الراحة الاستثنائية بوجود سرير كبير فاخر، ودورات مياه من الحجر الأنيق تتضمن أحواض مزدوجة، وحوض إستحمام واسع ومقصورة دش رائعة، مما يجعل كل ضيف يشعر في الحال وكأنه في بيته.

أما إن كنت من محبي الأجواء الفاخرة، فلا بد من زيارة منتجع وسبا Nikki Beach المطلّ على الشاطئ والذي يدعو زواره إلى الإحتفال وسط أروع أجواء ترفيهية استثنائية

يتميز منتجع وسبا Nikki Beach دبي بشاطئ خاص يمتدّ على طول 450 مترًا ويُطلّ على الخليج العربي، حيث تقع الفلل الخاصة التي تعِد الضيوف بإقامة هادئة وسط خصوصية تامّة، لينعموا بطقس دبي المشمس وهواء البحر المنعش،.ولتحلوا العطلة أكثر، يُمكن للضيوف حجز جناح الإحتفالات Celebration Suite الفاخر المطلّ على البحر والنادي الشاطئي.

كما ويقدم “فيدا تلال الإمارات” مساحة مجتمعية مثالية للأفراد والعائلات بفضل موقعه الجذاب وإطلالاته الخلابة وقربه من مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس. ويوفر الفندق الفاخر باقة من التجارب الاستثنائية التي تلبي إحتياجات الضيوف من محبي الأجواء الهادئة أو الراغبين بقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء. يرحب الفندق بضيوفه خلال موسم الصيف لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجارب عائلية مميزة.

ويُطلق فندق “بلازو ڤيرساتشي دبي” عرضًا مميّزًا بمناسبة الصيف لقضاء عطلة محلية بأسعار تبدأ من 1299درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة. يشمل العرض الإقامة في غرفة ديلوكس تحمل توقيع ڤيرساتشي والفطور في مطعم “جياردينو” حيث ينتظر الضيوف ما لذّ وطاب من المأكولات.

ولتحلو عطلة الصيف أكثر، يشمل العرض قسيمة للسبا بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا؛ ووجبة شاي بعد الظهر لشخصَين في لاونج “موزاييكو” مرّة واحدة خلال فترة الإقامة؛ وحسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق الحائزة جوائز عديدة.

المالديف:

إذا كنت تبحث عن وجهات رائعة في قلب المحيط الهندي لقضاء إجازة الصيف فلتكن المالديف واحد من خياراتك وهي موطن رئع لأكثر من 1190 جزيرة ساحرة تنتشر عبر 26 جزيرة مرجانية وتقدم هذه الجزر أجمل العروض والخصومات لقضاء عطلة مثالية خلال الصيف في منتجعاتها المختلفة، والتي تتناسب مع الأجواء الإحتفالية وتتنوع وفقًا للميزانية واحتياجات النزلاء:

يتمتع فندق “ذا ستاندرد” بموقع متميز في هوروفالهي، جزر المالديف، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه. يعد هذا الفندق ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والانتعاش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء إجازة الصيف مع أحبائك. يقدم فندق “ذا ستاندرد” في را أتول باقة عروض الإقامة الطويلة لمدة خمس ليالٍ أو أكثر، حيث سيتمتع الضيوف بتجربة فريدة ومزايا حصرية من خلال عرض ستو أواي للإقامة الطويلة (Stowaway Long Stay).

ستتضمن هذه المزايا النقل المجاني بالطائرة المائية لشخصين من وإلى المطار، والدخول المجاني إلى صالة الطائرة المائية المخصصة في فندق “ذا ستاندرد”، ووجبات إفطار يومية، بالإضافة إلى خصومات على المأكولات والمشروبات وعلاجات العافية والسبا المميزة في المنتجع. باختصار، فندق “ذا ستاندرد” هو الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة الصيف، حيث يوفر محيطًا رائعًا وتجربة فاخرة تجمع بين الراحة والترفيه، ويضمن لكم إقامة لا تُنسى مع مجموعة من المزايا الحصرية.

إستعد لعروض تجارب الطعام الاستثنائية في منتجع “هيريتانس آراه” جزر المالديف وسط المياه الفيروزية النقية، والشواطئ العاجية والشعاب المرجانية الخلابة في را أتول. حيث يقدم هذا المنتجع ست خيارات فريدة لتناول الطعام، مُحضره من قبل طُهاة متخصصون لتقديم أطباق مبتكرة ذات مستويات عالمية تناسب جميع الأذواق لتجربة طعام مذهلة. يوفر المنتجع كذلك للضيوف تجربة تناول طعام مُعاصرة تجمع بين التوابل السريلانكية التقليدية والنكهات المالديفية المبتكرة في مطعم أمبولا (Ambula)، وهو أحد منافذ تناول الطعام الواجب زيارتها في جزر المالديف أو يمكنك كذلك الانطلاق في رحلة طعام إلى شوارع بانكوك الحيوية وطوكيو في مطعم هاثا.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم جينيفاتي (Ginifati) تجربة طعام رومانسية ومميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمشوية على الشاطئ في كبسولات خاصة لتُضفي الرومانسية والخصوصية على التجربة. بينما يقدم مطعم رالو (Ralu) تجربة مستوحاة من مطاعم البحر الأبيض المتوسط، مع بوفيه صغير وتشكيلة متنوعة من المأكولات الانتقائية المفضلة. تعد تجربة تناول الطعام في “هيريتانس آراه” المالديف مُذهلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق فريدة ومتنوعة وسط أجواء خلابة تجمع بين الطعام الشهي والموقع الساحر.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.