...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

فندق شانغريلا البوسفور: “أعثر على ملاذك”

يستكنّ فندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول على الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور الآسر، وها هو يكشف عن مروحة استثنائية من التجارب المتميّزة لموسم الصيف، ليتسنّى للضيوف استكشاف الثقافة المحلية حيث يلتقي الشرق بالغرب، فيما يستمتعون بحفاوة الضيافة الآسيوية التي لطالما عُرِف بها الفندق.

وللاحتفال بحملة “أعثر على ملاذك” التي طرحتها مجموعة شانغريلا مؤخراً، تحتفي هذه التجارب المتميّزة لموسم الصيف بموقع الفندق وبالمعالم السياحية التي تحتضنها إسطنبول، ليعثر الضيوف بين ربوع الفندق على واحة سلام لا مثيل لها في وجهة ساحرة حيث يلتقي الشرق والغرب بالفعل. يضع الفندق في متناول ضيوفه مجموعةً فريدةً من التجارب الشيّقة تستعرض أفضل ما في إسطنبول.

فندق شانغريلا البوسفور

بدءاً من الرحلات المُصمّمة بحسب الطلب لاستكشاف المعالم الخفية في الجانبَين الأوروبي والآسيوي من إسطنبول، مروراً بالرحلات البحرية المذهلة في مضيق البوسفور على متن يخت للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الخاطف للأنفاس، وصولاً إلى علاجات العافية الجديدة المُعزّزة بالخزامى في تشي ذا سبا. تتوفّر هذه النشاطات الآن ولغاية نهاية سبتمبر التي تصادف العيد العاشر للفندق.

وفي هذه المناسبة، صرّح تي جي جولاك، المدير العام لفندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول، قائلاً: “تُعتبَر اسطنبول مدينةً ساحرةً حيث تتلاقى الثقافات المعاصرة والقديمة مع الأجواء النابضة بالحيوية في أوروبا وآسيا.  يسرّنا طرح مجموعة فريدة من التجارب المتميّزة لموسم الصيف لنساعد ضيوفنا في العثور على ملاذهم بين ربوع وجهتنا الساحرة”.

تشمل التجارب المتميّزة لموسم الصيف في فندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول:

تجربة “ملتقى الشرق والغرب”

يدعو فندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول، الضيوف للانغماس في سحر الجانب الآسيوي من إسطنبول خلال رحلة مُصمّمة بحسب الطلب للتعرف على الثقافة المحلية. سيتلّقى الضيوف خريطةً تمّ إعدادها خصيصاً لهم تتخلّلها أهمّ توصيات الفندق حول كيفية اكتشاف المعالم الخفية التي تحتضنها عاصمة الإمبراطوريات. تنطلق الرحلة بالقرب من الفندق، تحديداً من رصيف ميناء بشكتاش، حيث ستقلّ العبّارة المحلية الضيوف إلى أحياء كاديكوي ومودا النابضين بالحيوية مع إطلالات خاطفة للأنفاس على البوسفور. يستطيع الضيوف الاستمتاع بالرحلة المبهرة فيما ينطلقون في مغامرة ثقافية يتعرّفون خلالها على أجمل ما في الشرق والغرب.

“احجز إقامةً لفترة أطول واستكشف إسطنبول”

طرح الفندق مؤخراً باقةً صيفيةً شيّقةً تحت عنوان “احجز إقامةً لفترة أطول واستكشف إسطنبول”، تسري حصرياً على غرف وأجنحة بريميوم مع إقامة لا تقل عن 4 ليالٍ مقابل أسعار تبدأ من 4000 يورو. تشمل هذه الباقة خدمة تقديم البقلاوة الأولى في العالم، التي تستعرض الطريقة الدقيقة لتحضير هذه الحلوى التقليدية. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف الاختيار بين تجربتَين محلّيتَين مجانيّتَين، وهما تجربة فنّ الرخام التركي التقليدي أو ما يُعرَف بفنّ إبرو وجلسة تصوير خاصة على سطح الفندق. بإمكان الضيوف أيضاً حجز كلّ تجربة على حدة عبر التواصل مع فريق الحجوزات أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق. تشمل التفاصيل:

  • خدمة تقديم البقلاوة – دلّل حواسك بحلوى الفستق الحلبي الأكثر شعبيةً في تركيا، والتي يتمّ تحضيرها بحرفية بجانب طاولات الضيوف على يد صانع البقلاوة الخاص بالفندق الذي يرتدي زيّاً تركياً تقليدياً، ومن ثمّ يتم تقديمها في لاونج ردهة الاستقبال. تلذّذ بنكهات البقلاوة الغنية إلى جانب آيس كريم مرعش التركي المحضّر على الطريقة المنزلية.
جلسة تصويرية على سطح فندق شانغريلا البوسفور
  • جلسة تصوير حصرية على سطح الفندق – يرتقي الفندق بالتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ذرى جديدة، ليشعر كلّ ضيف بأنّه نجم مؤثّر فيما يستمتع بجلسة تصوير مذهلة على سطح الفندق بعدسة مصوّرين محترفين في أحد أشهر المواقع في إسطنبول. التقط صوراً رائعةً أمام مناظر تحبس الأنفاس، مثل سطح الفندق الساحر فيما تحلّق طيور النورس فوقه، أو أرجوحة طائرة، أو برج غلاطة، أو مع تطبيق Lightroom الذي يتضمّن خيارَين مذهلَين لتنسيق إطلالة رائعة. وفي أعقاب هذه التجربة، سيحصل الضيوف على مكتبة من ملفات الصور الرقمية، و10 صور معدّلة، بالإضافة إلى فيديو ريل رائع لتخليد ذكرياتهم في إسطنبول.
  • يستطيع الضيوف الانغماس في عالم الفنّ التركي التقليدي مع ورشة عمل فنّ الرخام التركي أو ما يُعرَف بفنّ إبرو لمدة ساعتين تحت إشراف فنّان محلّي متمرّس داخل مشغله الخاص في حيّ كاديكوي الساحر. فسيتعرّفون إلى تاريخ هذا الفنّ الرائع ومراحل تطوّره فيما يستكشفون المواد والصبغات والتقنيات التقليدية. وسيطلقون العنان لحسّهم الإبداعي لابتكار تحفة فنية فريدة يحتفظون بها كذكرى عزيزة أو يقدّمونها كهدية لأحبائهم. ستشمل التجربة تذكرة رحلة ذهاباً وإياباً على متن العبّارة ليحظى الضيوف بفرصة التنقّل بين أرجاء المدينة تماماً مثل سكّانها المحلّيين.

ضيوف الأجنحة في موسم الصيف

يمكن لجميع ضيوف الأجنحة التلذّذ بفطور تركي حصري بين ربوع جناحهم أو التوجّه إلى مطعم إيست تو حيث ينتظرهم فطور شهي مع إطلالات خاطفة للأنفاس على البوسفور. يشمل الفطور التركي باقةً فريدةً من النكهات الأصيلة، لاسيما المخبوزات والأجبان التركية مثل جبنة كشار المعتّقة، وجبنة إزيني، وجبنة الماعز، و”فان أوتلو”، ناهيك عن تشكيلة من اللحوم الباردة والفواكه الطازجة. اختر ما يحلو لك بين عجّة المانامان اللذيذة والبيض المقلي إلى جانب العصير الطازج، أو الشاي أو القهوة التركية.

حلة على متن يخت عند غروب الشمس

رحلة على متن يخت عند غروب الشمس – الحياة تزداد متعةً على البوسفور

اختبر ذروة الفخامة في هذا الصيف واستمتع بمنظر غروب الشمس المبهر خلال رحلة بحرية خاصة على متن يخت في البوسفور الآسر، تنطلق من ميناء العبّارات الشهير مقابل الفندق. انغمس في أجواء ملؤها الاسترخاء وتنعّم بنسيم الصيف العليل فيما تستمتع بمغامرة لمدة ساعتَين مع خدمة المساعد الشخصي الخاصة بشانغريلا وقائمة مميّزة من إعداد الشيف التنفيذي في الفندق جيوفاني تيراتشيانو. وكن أكيداً بأنّ تجربة طعام لا تُنسى بانتظارك، بدءاً من المحار الذي يُقدّم على مكعبات الثلج والجمبري الكبير الشهي وصولاً إلى تشكيلة كافيار إمبريال الفاخرة بوزن 50 غراماً. وبالطبع ختامها مسك مع تشكيلة الحلويات المدغدغة للحواس. ارتشف المشروبات الغازية اللذيذة فيما تستمتع بمنظر أفق إسطنبول المبهر عند غروب الشمس واختبر متعة الإبحار بين عالمَين. السعر يحدّد عند الاستفسار.

“ملاذ الخزامى” في تشي ذا سبا

تشي ذا سبا في فندق شانغريلا البوسفور

بعد يوم حافل بالمغامرات الاستكشافية، يدعو الفندق الضيوف إلى الانغماس في واحة من السكينة والاستمتاع بتجربة “ملاذ الخزامى” التي طرحها تشي، ذا سبا مؤخراً. فمنذ عدة قرون، يشكّل الخزامى جزءاً لا يتجزّأ من الثقافة التركية ويتوفّر بكثرة خلال أشهر الصيف. انغمس في تجربة باعثة على الاسترخاء مع “علاج الحمّام بالخزامى” وجلسة “المساج المهدّئ بالخزامى” لإعادة التوازن إلى الجسم والعقل. تبدأ أسعار كلّ علاج من 170 يورو. فمع المنتجات المستقدمة من حقول الخزامى الرائعة في تركيا والمصنوعة باستخدام الخزامى العضوي والزيوت الأساسية للتخفيف من الإجهاد وتحسين الدورة الدموية، سيختبر الضيوف أعلى درجات الاسترخاء.

وعلى سبيل المجاملة، سيحصل الضيوف الذين يختبرون باقة الحمّام أو المسّاج بالخزامى خلال أشهر الصيف، على مجموعة من منتجات الخزامى التي تمّ طرحها مؤخراً، والتي تشمل الصابون والزيوت الأساسية والشاي وسكراب الجسم، ليستكملوا تجربة الاسترخاء في راحة منزلهم.

تقدّم هذه التجارب لمحةً صغيرةً عما ينتظر الضيوف من مزايا مع فندق شانغريلا البوسفور، إسطنبول ليتسنّى لهم العثور على ملاذهم في هذا الصيف وعلى مدار السنة.  يتطلّع الفندق قدماً لتقديم المزيد من التجارب الاستثنائية وخدمات الضيافة النابعة من القلب لينعم الضيوف بملاذ لا مثيل له.

لمعرفة المزيد حول هذه التجارب وللحجز، يرجى التواصل مع الفندق عبر reservations.slib@shangri-la.com أو الاتصال على 88 88 275 212 90+ أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق. للتأكّد من توفّر تجربة الفنّ الرخامي أو ما يُعرَف بفنّ إبرو، والرحلة البحرية على متن يخت عند غروب الشمس وجلسة التصوير على سطح الفندق، يجب الحجز قبل 72 ساعةً.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.