...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فنادق

“عطلة عيد الأضحى المبارك” في “ميلينيوم”

“عطلة عيد الأضحى المبارك”: احتفلوا بعيد “الأضحى المبارك” مع العائلة والأحباب في فندق ميلينيوم بلايس.

إذاً فهو المكان المثالي لقضاء أوقاتاً لا تُنسى وخلق ذكريات مميزة حيث يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض المُنسقة فقطًا للاستمتاع.

أولاً: بدءاً من 22 يونيو الجاري وحتى 2 يوليو المُقبل ، سيحظى الناس بالرغبة في الحصول على فرصة جيدة من العرض.

ثانياً: يمكن الإقامة في الأجنحة الواسعة والمجهزة بوسائل الراحة الحديثة في ميلينيوم بلايس برشاء هايتس. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح فرصة فرصة الاستمتاع ببوفيه عشاء ودخول مجاني إلى نادي فلويد بيتش (Fluid Beach Club) الواقع في نخلة جميرا. الحروف الأبجدية في الأنشطة المميزة للأطفال والحيوانات المميزة في جميع الأوقات.

ثالثاً: كانت فترة الإقامة لمدة ثلاثة أيام، ويبدأ من الساعة 7 حتى 10:30 مساءً ، كي يستمتع بوقتك تذوق مجموعة من الباردة الشهية وتشكيلة مميزة واسعة من الخبز الطازج وأطباق المقبلات الكلاسيكية بما في ذلك الأطباق العربية المفضلة مثل الحمص والمتبل وبابا غنوج.

وجبات الطعام المناسبة لحياتك خلال “عطلة عيد الأضحى المبارك

لأن وجبات الطعام المناسبة لحياتك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ، بما في ذلك الطعام، الأطعمة والمشروبات، وجبات الطعام والشواء. أما بالنسبة للطبق الرئيسي ، سيختبر للطباعة تجربة تناول طاجن السمك المغربي ، وكبسة الدجاج، والفتة ، والمنسف ، بالإضافة إلى الأطباق الهندية الشهية مثل كورما الدجاج وبانير بالاك.

تمتعوا أفضل ضيافة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في ميلينيوم بلايس.

بينما ولختام هذه الخيارات المميزة خلال “عطلة عيد الأضحى المبارك” ، الفندق مجموعة من الحلويات الشهية مثل البقلاوة ، وطبق أم علي ، وطبق مهلبية العسل والفستق ، بجانب باناكوتا بالتمر ، وموسم الشوكولاتة الداكنة وكعكة التمر اللذيذة.

هذا يعني من 42 يونيو ، والذي يستهدف عشاق الطعام والطباعة اليدوية والباحثين عن المغامرة حيث يتيح الفرصة للمشاركة في الطهي في الجلسات اليدوية والطباعة اليدوية حول الكنز.

بالتالي هذه التجارب خلال “عطلة عيد الأضحى المبارك” متاحة مقابل 125 درهم إماراتي في اليوم أو 485 درهم إماراتي أسبوعيًا. فرصة رائعة لأطفالكً فرصة للتعبير عن إبداعهم والاستمتاع برحلة ممتعة ومليئة بالمرح وفرص التعلم الغير محدودة.

باختصار هناك دروس الطبخ إلى جانب جلسات الفنون والحرف اليدوية عن الكنز المبهجة ، وكذلك امنح أطفالك تجربة يعتزون بها إلى تقشعر لها الأبدان!

عروض العيد

عرض عطلة عيد الأضحى المبارك
تفاصيل العرض: عرض الإقامة مع مزايا خاصة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ، تُشمل بوفيه عشاء والدخول المجاني إلى نادي فلويد بيتش (Fluid Beach Club) ، تاريخ سرير إضافي للأطفال ، بالإضافة إلى مزايا عدة أخرى.
الزمان: من 22 يونيو إلى 2 يوليو
المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا ها الزوار

عرض بوفيه “عطلة عيد الأضحى المبارك

تفاصيل العرض: بوفية احتفالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد ، تُشمل المشروبات الغازية والشاي أو القهوة والماء ، وبسعر 65 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح بين 7 و 12 عام ؛ أما الأطفال دون سن 6 سنوات سيتناولون الطعام مجاناً
الزمان: خلال ثلاثةِ أيام من عيد الأضحى المبارك
المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا ها الزوار

عرض هوسبيتالتي نينجا (نينجا الضيافة)

تفاصيل العرض: 125 درهم إماراتي للشخص الواحد في اليوم أو 485 درهم إماراتي في الأسبوع
الزمان: ابتداءً من 26 يونيو إلى 25 أغسطس
المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا ها الزوار

نبذة عن ميلينيوم بلايس برشا هايتس

ميلينيوم بالمرشاء يصلن إلى العلامة التجارية العلامة التجارية ميلينيوم ميلينيوم العلامة التجارية العلامة التجارية “بالعثور على مكانك السعيد”. ما بذلته من جهد إلى وضع الابتسامة على وجه الترحيب وتقديم رحلة سعيدة في الفندق.

أخيراً الفندق في شارع الخيل الأول في برشاء هايتس أحد أكثر المناطق المحيطة حيويةً في دبي ، ويتصل العقار بشارع زايد من جهة وشارع حصة من جهة أخرى ، كما يبعد مسافة قصيرة جداً عن موقع إكسبو 2020 في دبي الجنوب والمناطق التجارية الرئيسية في ميديا سيتي وانترنت سيتي وكذلك قرية المعرفة جبل علي. كما يبعد مسافة عشرة دقائق بالسيارة من مول الإمارات ، و 7 كم من مرسى دبي ، و 2 كم من نادي الإمارات للغولف.

غرفتين ، ومقهى لوبي ، ومقهى لوبي (Level Social Lobby Café) مع منطقة للعمل للعمل المشترك ، للغرف ، للغرف ، على مدار 24 ساعة ، ومساحات مرنة للعاتعات. ، كما يحتوي لاونج الفندق على مقهى.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.