...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

لحظات من الراحة والاستجمام بانتظار الضيوف هذا الصيف في سبا Nikki

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

يدعو منتجع وسبا Nikki Beach الضيوف إلى قضاء نهار من الدلال والاستجمام بين ربوع سبا Nikki هذا الصيف، والاستفادة من سلسلة من العلاجات للتخلّص من التوتّر والابتعاد عن هموم الحياة اليومية. تستكنّ هذه الواحة في لؤلؤة جميرا حيث تؤمّن أروع الإطلالات على الخليج العربي لينعم الضيوف بلحظات من الصفاء هذا الصيف.

مع ارتفاع درجات الحرارة في الأشهر المقبلة، يُشكّل سبا Nikki ملاذًا من الهدوء حيث يستفيد الضيوف من طيف من العلاجات المتطورة والفعّالة التي تنعكس على جمالهم الخارجي كما صحّتهم النفسية.

عطلة السبا الصيفية

تلبيةً لطلب الضيوف، يُطلق سبا Nikki عرض العطلة الصيفية لقضاء نهار من الراحة والاستجمام بين ربوع منتجع وسبا Nikki Beach. ينتظر الضيوف باقة من تجارب الدلال، تشمل تدليك الجسم لمدّة 60 دقيقة بزيوت Clarins الفاخرة، يليه غداء صحي ولذيذ محضّر من المكوّنات الطازجة ويشمل طبقَين في مطعم Café Nikki.

تكتمل تجربة الدلال مع الدخول مجانًا إلى المسبح والشاطئ ليشعر الضيوف وكأنّهم في عطلة ويعودوا إلى المنزل بكامل الطاقة والنشاط.

العرض: يشمل المسّاج، والغداء (قائمة محدّدة)، والدخول إلى المسبح والشاطئ في الفندق

السعر: 650 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

مدّة سريان العرض: يوميًا من 1 يونيو حتّى 30 سبتمبر

الزمان: من الساعة 11:00 صباحًا حتّى الساعة 9:00 مساءً

علاجات Zelens للوجه

تعيد علاجات Zelens للوجه النضارة والإشراقة إلى البشرة. سيتّبع خبراء التجميل في سبا Nikki برنامجًا مفصّلًا يُراعي احتياجات البشرة بحسب نوعها لتستعيد نضارة الشباب. توفّق علاجات الوجه رباعية الأبعاد بين تقنيّة التردّدات اللاسلكية الحديثة من Zelens ومستحضرات العناية بالبشرة، فتُعزّز تجدّد خلايا البشرة وإصلاحها.  أمّا العلاج ثلاثي الأبعاد فيستعين بتقنيّة الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد ومزيج من الببتيدات والمكوّنات النباتية النشطة لتحفيز إنتاج الكولاجين، فتبدو البشرة أكثر نضارة وإشراقةً على الفور.

* يُشار إلى أنّ منتجع وسبا Nikki Beach هو المنتجع الوحيد الذي يوفّر علاجات Zelens في دبي.

السعر: بدءًا من 800 درهم للشخص الواحد

الزمان: 90 دقيقة

علاجات VitaDrip® من عيادة “ذا إليكسر كلينك” متوفّرة الآن في سبا Nikki

تُشكّل الأمصال الغنية بالمغذّيات التي تُحقن في الوريد، المعروفة بـ VitaDrip من ابتكار عيادة “ذا إليكسر كلينك” The Elixir Clinic ، الحل المثالي للحصول على جرعة فورية من الطاقة. بحسب احتياجات الضيوف، تؤمّن هذه العلاجات جرعة من الترطيب والطاقة والمغذّيات الأساسية ليستقبل الضيوف شهر الصيف بنشاط وحيوية.

السعر: بدءًا من 310 درهم (لكل علاج للشخص الواحد)

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.