...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

مطعم “بيف بار” آسيا يَحطّ رحاله في قلب الدوحة

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

يَفّخَر مطعم “بيف بار” الذي يحتل مكانةً مرموقة في مجال الطهي، بإفتتاح أوّل فرع آسيوي له في الدوحة – قطر.

يقع مطعم “بيف بار” آسيا في نادي مارينا لليخوت في مدينة لوسيل.

يقدّم لروّاده تجربة طعام فريدة، زاخرة بأشهى المأكولات و النكهات المستوحاة من اللحوم المشوية على الطريقة الكورية الشهيرة، كما ينفرد بِجودته وخبرته المتمايزة في مجال المطبخ الآسيوي من أطباق تايلاندية و يابانية إلى المأكولات الصينية و الماليزية.

يكشف “بيف بار” آسيا عن تجربة طعام إستثنائية وسط مبنى مهيب بهندسته، لِيغدو أكبر فرع لبيف بار على الإطلاق.

 يدعو “بيف بار” آسيا روّاده إلى مشاركته تجربة مميزة في عالم الطهي، بحيث يقدّم “ريكاردو جيرودي” صاحب المطعم الذي يتحلّى برؤية ثاقبة و المستورد الحصري لأفخر أنواع اللحوم، مزيجاً لا يُضاهى من النكهات الآسيوية بروح بيف بار الفريدة.

ترتكز قائمة الطعام على اللحوم المشوية الكورية الشهيرة لِتوفّر لروّاد المطعم فرصة إختيار متنوعة و واسعة من اللحوم الفاخرة، بما في ذلك لحم بقر بلاك أنغوس الأسترالي و لحم بقر واغيو الياباني الشهير.

 يتمّ انتقاء هذه اللحوم بعناية لتطهى بعدها على الشواية الساخنة على مرأى الضيوف مما يُضفي تجربة طعام تفاعلية بكلّ معنى الكلمة.

كما يفتخر مطعم “بيف بار” آسيا بتوفير غرفتين خاصتين تُمكِّن الزبائن من إختبار تجربة طعام حصرية مع طاهٍ خاص.

و تخيّم على هاتين الغرفتين أجواءٌ ملؤها الأنس و السكينة، ما يتيح للضيوف الإسترخاء و التمتّع بأطباق شهية مُحضّرة بحسب إنتقائهم و ذوقهم على يد طاهٍ مبدع مُتخصِّص و مُخصّص لهم.

يتعاون بيف بار آسيا مع وكالة التصميم المشهورة “هامبير إيه بوييه” و يتباهى بتصميم داخلي مذهل يقوم على الدقة و الروعة في هندسة التفاصيل.

 على سبيل المثال لا الحصر و من صلب الحِرفية المبهرة التي يتغنّى بها المصمّمان إميل هامبير و كريستوف بوييه، ولد مزيجٌ مذهل من النحاس، الخشب و الرخام الأحمر الداكن و البلاط الأخضر المُزين بأنماط فاخرة، لِيضفوا على المطعم أجواء تفيض فخامةً ورقياً.

كما إعتبر الشيف التنفيذي للمطعم قائمة طعام بيف بار آسيا قائمة متنوعة و فريدة من نوعها، و تستعرض مزيجاً إستثنائياً من النكهات الآسيوية المُعدّة بأعلى درجات الدقة على يد طهاة موهوبين.

سيتمتع ضيوف “بيف بار” بتجربةُ طعام منقطعة النظير تُزاوِج ما بين أسلوب بيف بار المتمايّز و تقاليد الطهي الآسيوية النابضة بالحياة و التنوّع.

في هذا السياق، صرّح ريكاردو جيرودي، المعروف بلقب رجل البيف:

 “يسرّنا أن نأتي بمطعم بيف بار آسيا إلى قطر حيث سيتمكن ضيوفنا من التلذّذ بالنكهات الآسيوية المميزة على طراز بيف بار الإستثنائي”

و تابع:

“كما نتحلّى بشغفٍ كبيرٍ بالضيافة، ونبذل قصارى جهدنا لتجديد مطاعمنا و إضفاء نفحة عصرية عليها، توازياً مع تقديم تجربة طعام إستثنائية تعكس إلتزامنا بالإبتكار  في عالم الطهي، لا سيما مع إضافة غرف خاصة مع طاهٍ خاص.”

ينضوي تحت محفظة ريكاردو جيرودي أكثر من ٣٠ مطعمٍ فاخرٍ حول العالم، منها العديد من المطاعم  الحائزة على نجوم ميشلان، وبذلك يكون جيرودي قد أرسى معايير جديدة في عالم الطهي.

 من موناكو إلى أمريكا، و من أوروبا إلى آسيا، يعكس في مطاعمه أجواء مميزة تتلاقى فيها الراحة مع الفخامة، مما يضمن للضيوف تجربة طعام فريدة.

تأسس بيف بار سنة ٢٠٠٥، و تطوّر ليغدو وجهة طعام عالمية تتجاوز كلّ الحدود.

 كما يقدّم كل مطعم من مطاعم بيف بار تجربة غامرة، بحيث يجمع ما بين الأجواء الباعثة على الراحة، و الهندسة المعمارية المذهلة، و التصاميم المتناغمة، و أدوات المائدة الفاخرة، و الموسيقى المميزة، فضلاً عن الغرف الجديدة الخاصة المتوفّرة مع طاهٍ خاص.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.