...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

كـن شخـصاً جـديداً كـلياً مع “سيكسنسز” هذا الصيف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

اكـتشفـوا الانسجام والتوازن من جديد هذا الصيف مع مجموعة من العروض المثيرة في فنادق “سيكسنسز” في أوروبا وجزر المالديف. فمن تجارب الطهي بالمكونات الطازجة إلى المغامرات غير الاعتيادية، أعيدوا التواصل مع الطبيعة، واختبروا أحاسيس الانتماء المجتمعي المتجذرة في الاستدامة. وسواء كنتم تبحثون عن الراحة في الجبال، أو الاسترخاء على الشاطئ، أو الهدوء في واحة استوائية خصبة، تقدم “سيكسنسز” ملاذاً صيفياً لا يُنسى، أو عطلة مميزة خلال عيد الأضحى.

1- “سيكسنسز كرانس-مونتانا”: مع الطراز المعماري السويسري وفخامة جبال الألب

تنسجم المنحدرات المشمسة المواجهة للجنوب، والمركز الثقافي النابض بالحياة، ومطاعم الذواقة، ومنافذ التسوق الفاخرة لتجعل من “كرانس-مونتانا” منتجعاً مثالياً للمغامرات الصيفية المميزة للغاية. اختبروا روعة المظاهر القروية النابضة بالحياة مع مشهدها الاجتماعي الغني، وخيارات تناول الطعام والتسوق والأنشطة الترفيهية للأطفال. استمتعوا بجمال بحيرة “كرانس-مونتانا” الخلاب والشواطئ العشبية والرملية، والتي تدعو الضيوف للاستمتاع بأشعة الشمس، وعدد لا يحصى من النشاطات المائية مثل التجديف والألعاب المائية. ولعشاق المغامرات، جرّبوا الطيران المظلي أو تسلق الجبال، أو انطلقوا نحو المياه مع نشاطات التزلج على الماء، أو استكشفوا المسارات الجبلية سيراً على الأقدام أو على ظهور الخيل. استعيدوا النشاط والحيوية في منتجع “سيكسنسز” مع مزيج من علاجات الاختراق البيولوجي عالي التقنية والعلاجات ذات اللمسة العالية. وفي نهاية كل يوم، استمتعوا بمناظر النجوم الساطعة والاسترخاء مع مشاهدة السينما الخارجية، أو استحضار مغامرات اليوم بجوار البار.

تدعو “سيكسنسز كرانس-مونتانا” الضيوف للاستعداد والارتقاء بمهاراتهم في لعبة الجولف إلى آفاق جديدة. وعند الإقامة لمدة 3 أو 5 أو 7 ليالٍ، يمكنكم الاستمتاع بجولات غير محدودة من الجولف، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من عروض الراحة البدنية والذهنية.

2- “سيكسنسز إيبيزا”: حيث يتلاقى الحس المجتمعي والروحانية وبهجة الاحتفال

انطلقوا إلى الجمال البلوري لخليج “كالا ساراكا”، حيث تتداخل فيه التجارب الروحانية العميقة والثقافة المحلية. يمكن للضيوف الانغماس في أجواء احتفالية مليئة بالموسيقى، والفن، والأزياء المستدامة، والراحة البدنية والذهنية، والروحانية التي أصبحت جميعها مرادفة للجزيرة.

ابدؤوا اليوم بتحية الشمس مع جلسة اليوغا على أرضية مرتفعة خاصة، يليها وجبة فطور شهية قبل الخروج لاستكشاف الخليج المتلألئ على لوح التجديف، أو استحضار سنوات الماضي في RoseBar. وخلال النهار، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طهي طازجة في المزرعة، واكتشاف نكهات البحر المتوسط، والتواصل مع تقاليد الطهي في الجزيرة. يمكنهم أيضاً التجول في قرى الحرفيين الهادئة، أو ركوب المسارات الرائعة عبر غابة الصنوبر على دراجة جبلية إلكترونية. ومع غروب الشمس، تنبض الكهوف الشاطئية بالحياة، على وقع أنغام الموسيقى الحية حتى بعد منتصف الليل. وسيحظى الضيوف بذكريات لا تُنسى خلال عطلاتهم عند الإقامة في مساكن “سيكسنسز إيبيزا” متعددة الغرف أو القصور الفسيحة، والتي توفر خياراً مثالياً لإقامة المجموعات الكبيرة والعائلات.

في هذا الصيف، احصلوا على مكافأة رصيد بقيمة 150 يورو لعلاجات الراحة البدنية والذهنية في المنتجع، واستمتعوا بجلسات اليوغا والتأمل وشفاء الصوت وجلسات التنفس واللياقة البدنية في “سبا سيكسنسز”.

3- “سيكسنسز دورو فالي”: وجهتك لاستعادة الرومانسية

استكشفوا القصر الريفي الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، والذي تم ترميمه بشكل جميل، ويقع على تل يطل على ممرات مغطاة بالكروم، مع تيارات لطيفة لنهر “دورو”. انطلقوا في رحلة نهرية راقية، وتعرّفوا إلى التقاليد القديمة لتصنيع نبيذ العنب، وهر فرصة لينغمس الضيوف في تراث صناعة النبيذ الغني بالمنطقة. اكتشفوا أسرار مواقع الفن الصخري في عصور ما قبل التاريخ، وتعرّفوا إلى التاريخ القديم والنسيج الثقافي لوادي “دورو”. وللباحثين عن الإثارة، استمتعوا ببهجة التجديف أو ركوب الدراجات عبر الجبال أو الانطلاق في جولة هليكوبتر آسرة، مما يوفر إطلالة شاملة على الوادي المذهل. وينتظركم “سبا سيكسنسز” المذهل لرفع معنوياتكم، وإضفاء البهجة على الروح والإحساس المتجدد بالراحة البدنية والذهنية.

يمكن للضيوف البقاء لفترة أطول والاستمتاع بأماكن الطهي والثقافة في المنطقة مع توفير 15% على أفضل الأسعار المرنة عند إقامتهم لمدة خمس ليالٍ أو أكثر.

4- “سيكسنسز لامو”: جنة تتمنى الضياع فيها

مع الفلل على اليابسة وفوق المياه، يوفر “سيكسنسز لامو” أجواء شاعرية، حيث تلهو الدلافين في بحار الياقوت الدافئة، وتُستلهم المأكولات الشهية من الشرق والغرب. إنها الوجهة المثالية لرحلة استوائية مثيرة مليئة بالتجارب الحسية الغنية التي توقظ كل الحواس، بينما يستكشف الضيوف الجمال الطبيعي لجزر المالديف. اكتشفوا الجزر غير المأهولة، وانطلقوا في جولة استثنائية بين الجزر، واغتنام الفرصة لمقابلة السكان المحليين أثناء الانخراط في الأنشطة المحلية الأصيلة. اكتشفوا الهدوء على ضفاف جزر المالديف المنعزلة، أو الغطس في المياه الصافية، ورؤية الشعاب المرجانية في مواطنها، واستمتعوا بالسباحة جنباً إلى جنب الأسماك اللطيفة الرائعة. انطلقوا نحو مغامرة غامضة في الأعماق الزرقاء الداكنة، سواء في الصباح الباكر أو في الأمسيات الساهرة، وانغمسوا في عجائب الغوص. ولأولئك الذين يبحثون عن مغامرة مثيرة، فعليكم بركوب الأمواج في استراحة ركوب الأمواج Yin Yang.

وكميزة إضافية، يمكن لضيوف “سيكسنسز لامو” زيارة مركز التعلم البيئي في لامو SHELL، حيث يوفر مساحة آسرة متعددة الاستخدامات لتوعية الضيوف بالبيئة، وتجارب الحفاظ على البيئة البحرية الغامرة، مما يعزز الرحلة عبر الأنشطة والعروض التقديمية من قبل فريق “مبادرة المالديف تحت الماء” MUI.

5- “سيكسنسز كابلانكايا”: الفضاء والعزلة والسكينة

استرخوا في عالم من الفخامة والراحة التامة في “سيكسنسز كابلانكايا”، حيث تلتقي روعة ساحل بحر إيجة بروح الفخامة المطلقة. استمتعوا بجمال وثقافة بودروم الغنية من خلال أنشطة ترفيهية لجميع الأعمار وكل الأذواق، من الرياضات المائية والغوص والمشي لمسافات طويلة، إلى السبا العالمي بالمنتجع. انطلقوا في مغامرة خارج المنتجع واكتشفوا جمال المنطقة وروائع الآثار، مع العجائب القديمة والقرى التقليدية على بعد رحلة قصيرة بالهليكوبتر.

يمكن للضيوف إجراء الحجوزات قبل 30 يوماً للاستمتاع بتجارب غير اعتيادية في “سيكسنسز كابلانكايا”، مع توفير كبير بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة.

6- “سيكسنسز روما”: مبنى عتيق جميل يحتضن جوانب الراحة العصرية

استعدوا للافتنان بجاذبية “سيكسنسز روما”، حيث تلتقي الأناقة الأزلية والتجارب المتفرّدة في قلب المدينة الخالدة. وكونه أحدث إضافة إلى محفظة منشآت “سيكسنسز”، يدعو هذا الملاذ الأيقوني الضيوف للانطلاق في رحلة استكشافية. استمتعوا بأشهى المأكولات الإيطالية الرائعة، المحضرة من أفضل المكونات المحلية، والانغماس في تاريخ المدينة الغني، والفن والثقافة، مع المعالم القديمة والتحف المعمارية التي تعود إلى قرون ماضية في كل زاوية. اختبروا أيضاً علاجات مركز السبا بلمسة عصرية مع فن الاستحمام الروماني القديم باستخدام أحدث تقنيات الاختراق الحيوي للتعافي واستعادة الحيوية والنشاط.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.