...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

اكتشف منتجع والدورف أستوريا لوسيل هذا الصيف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

اكتشف الملاذ الصيفي المثالي بين غمار منتجع والدورف أستوريا لوسيل، وانغمس في فخامة استثنائية وأناقة منقطعة النظير وخدمة لا غبار عليها تُقدَّم لك ولأحبائك، واختبر أجواء ملؤها التشويق والسكينة وسط مناظر خلابة للخليج العربي.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة والفلل الفخمة المزوّدة بتراس على سطح المبنى، وقد صُمّم كل منها بدقة لامتناهية لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة. سيتمتّع الضيوف والعائلات بسكينة مُطلقة وسط المناطق المذهلة المحيطة بالمنتجع، بفضل المفروشات الأنيقة ووسائل الراحة الحديثة والشرفات والتراسات الخاصة.

اكتشف ملاذاً عائلياً يغرس البهجة في قلبك بين رحاب منتجع والدورف أستوريا لوسيل، حيث تنتظرك مجموعة من النشاطات الشيّقة والخيارات المثالية. يستكنّ المنتجع في محيط فخم، ويضم مسبحاً يمنح العائلات ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. كما يمكن لأفراد الأسرة التمتّع بالمياه المنعشة واختبار تجارب ملؤها التشويق في نادي ألوها لركوب الأمواج الذي يوفّر مغامرات رائعة. استمتع بهذه الرياضة الشيّقة واحتفظ بذكريات تنطبع في ذهنك إلى الأبد في كل من نادي ألوها لركوب الأمواج وحديقة الألعاب المائية وادي لوسيل أثناء زيارتك، لإضفاء جرعة إضافية من الروعة على إقامتك.

أمّا إذا كنت تنشد الاسترخاء واستعادة نشاطك، فستجد ضالّتك مع مجموعة من علاجات السبا المناشدة للحواس والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك الخاصة. يقدم المعالجون المتمرّسون في سبا إسبا لايف تجارب مصممة بحسب الحاجة تلبي التفضيلات والمتطلبات الخاص بكل ضيف، بدءاً من المسّاجات المهدّئة وصولاً إلى علاجات الوجه المنشّطة وسكراب الجسم المجددة للبشرة.

في والدورف أستوريا لوسيل، نتفهم أهمية تلبية احتياجات كل فرد من أفراد عائلتك. وبالتالي، يُعتبر نادي الأطفال في المنتجع مكاناً مليئاً بالمغامرة مصمماً ليأسر مخيّلة ضيوفنا الصغار. فسواء كنت تبحث عن تجارب شيّقة أو هادئة، يوفّر منتجعنا مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع، بدءاً من التجارب الحماسية في نادي ألوها لركوب الأمواج وصولاً إلى الأجواء الهادئة في سبا إسبا لايف.

اختبر تجربة طعام لا مثيل لها في والدورف أستوريا لوسيل حيث نأخذك في مغامرة لا تشبه سواها إلى عالم الطهي. استكشف مطعم سوشي سامبا ومطعم سكاربيتا الشهيرين، حيث تلتقي النكهات من مختلف أقطار العالم لتقدّم تجربة طعام لا تُنسى. ودلّل براعم ذوقك في مطعم بايووتر المعاصر الذي يقدم أطايب كلاسيكية لذيذة مع لمسة مبتكرة وسط أجواء باعثة على الاسترخاء. في المقابل، انسَ همومك بجانب المسبح في استراحة برايا، أو تناول أشهى الأطباق الصحية في وايلد إرث، أو انغمس في الأجواء الآسرة في ذا هايمور.

يلتزم منتجع والدورف أستوريا لوسيل بتقديم تجارب مصممة بحسب المتطلبات الشخصية ويسعى دائماً إلى تحقيق التميّز، ليمهّد السبيل أمام الضيوف للاستمتاع بصيف استثنائي، ليختبروا ذروة السعادة ويحتفظوا بذكريات تدوم إلى الأبد. احجز إقامتك في والدورف أستوريا لوسيل اليوم وانطلق في رحلة لا تُنسى من المرح العائلي والعروض الاستثنائية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.