...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

ذا نيد الدوحة يعلن عن عروضه المميزة لموسم الصيف

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

أعلن مؤخراً ذا نيد الدوحة، الفندق الحديث والنادي الحصري للأعضاء، عن مجموعة من العروض الصيفية على الإقامة بالغرف وعلاجات السبا والمطاعم.

يقدم الفندق عرضًا خاصاً على باقة الإقامة لليلة واحدة والتي تبدأ أسعارها من 1400 ر.ق.، بحيث يتمكن الضيوف من الاستفادة من رصيد بقيمة 400 ر.ق. للإستهلاك في المطاعم، أو في نيدز كلوب سبا. كما يشمل العرض وجبة فطور يومية لشخصين في مطعم ميليز غريل.

إذا لم تكفِ ليلتان، يمكن للضيوف تمديد إقامتهم مع عرض “إقامة طويلة” بدءًا من 1050 ريالًا قطريًا. يسمح هذا العرض لهم بالبقاء لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، والحصول على خصم يصل إلى 20٪ على سعر الغرفة، وذلك ليتمكنوا من الاستمتاع بوقتٍ رائع واستكشاف الفندق والمناطق المجاورة له.

علاوة على ذلك، يقدم ذا نيد الدوحة عرض “إقامة أطول” الذي يسمح للضيوف بالإقامة لمدة أربع ليالٍ وتوفير 25٪، وهو فرصة رائعة لقضاء إجازة صيفية طويلة في إحدى غرف الفندق والاستمتاع بالأجنحة المصممة على طراز السبعينيات.

وللراغبين في المزيد من الرفاهية والاسترخاء، يوفر ذا نيد الدوحة عرض “سامر كولينغ” في السبا. يمكن للضيوف عند حجز العرض الاستمتاع بـ 300 دقيقة، تشمل 5 جلسات إي إم إس للتخسيس، وجلسات مساج فاخرة لمدة 30 دقيقة مقابل 2500 ر.ق. فقط. ويتيح عرض “سبا باي أوت” للسيدات تدليل أنفسهن والاستمتاع برفقة ثلاثة من صديقاتهن لمدة 180 دقيقة، والحصول على أربع جلسات مساج فاخرة لمدة 90 دقيقة، وتناول الشاي المميز، وكل ذلك مقابل 4000 ر.ق..

بالإضافة إلى عروض الصيف في ذا نيد الدوحة، يمكن للضيوف تجربة غداء العمل في مطعم شيكونيز، والتلذذ بأشهى الأطباق في ليلة كايسيكي وليلة السوشي في كايا، أو الاستمتاع بالبرجر اللذيذ ومشروبين في عرض إلكتريك تايم مقابل 110 ر.ق. للفرد. كما يمكن للضيوف أيضًا الانضمام إلى إلكتريك أور في أي ساعة يختارونها من 4 إلى 8 مساءً، وتناول مشروباتهم المفضلة بأسعار مميزة.

ويسعد الفندق تقديم موسيقى الروك والبوب ضمن عروضه الجديدة كل ليلة خميس في مطعم إلكتريك دينر، والتي تضم عروض موسيقية حية بدءًا من 25 مايو من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً.  كما يقدم تجربة كويز نايت الجديدة بدءًا من 4 يونيو، وستكون يوم الأحد الأول من كل شهر من الساعة 7 إلى 10 مساءً (باستثناء يوليو، ستكون الأحد الثاني من الشهر والموافق 9 يوليو).

لاستكمال تجربة كويز نايت، يمكن للضيوف الاستمتاع بمفردهم أو مع فريقهم بأمسية رائعة، تشمل البرجر الشهي ومجموعة مختارة من المشروبات مقابل 110 ريالات قطرية فقط. تشمل الجوائز التي يتم تقديمها في هذه التجربة قسائم بقيمة 500 ريال قطري للفرد يمكن استخدامها في ذا نيد الدوحة للفائز بالمركز الأول، وقسائم عشاء بقيمة 300 ريال قطري للفرد، يمكن استخدامها في أي من مطاعم الفندث للفائز بالمركز الثاني، ووجبة غداء عمل مجانية في كايا  أوماليبو كتشن أو شيكونيز للفائز بالمركز الثالث. القسائم صالحة لمدة ثلاثة أشهر.

وتعليقًا على هذه العروض، قال نيلز كريستنسن، المدير العام لفندق ذا نيد الدوحة، “تمثل عروضنا المميزة دليلًا على التزام ذا نيد الدوحة بتقديم تجارب مخصصة للضيوف. ونسعى جاهدين لإرضاء جميع أعضائنا وضيوفنا، أيًا كان سبب زيارتهم لنا، سواء كان للإقامة أو اللعب أو تناول الطعام.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.