...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

مطعم سوشي سامبا الدولي يفتتح أبوابه ولأول مرة في والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

افتتاح مطعم SUSHISAMBA الشهير لأول مرة في الدوحة، قطر – ليقدم ثاني فرع من مطعم SUSHISAMBA في فنادق هيلتون بالمنطقة، وذلك بعد مطعم SUSHISAMBA في دبي ، والذي جذب أنظار العالم ونال استحسان النقاد العام الماضي. و من خلال مطبخه الشهير والذي يعرض ثلاث ثقافات مختلفة وشغفه بالموسيقى والفن والتصميم – يقدم SUSHISAMBA أعلى معايير الضيافة وأسلوب الحياة العصرية وتجارب الطهي المتميزة في فندق والدورف أستوريا لوسيل في مدينة قطر الترفيهية الواقعة على طول الخليج العربي ليعكس جوهر تلك العلامة المرموقة.

وقال شيمون بوكوفزا مؤسس سوشي سامبا: “نحن فخورون بإحضار سوشي سامبا إلى قطر – وجهتنا الثانية في الشرق الأوسط”. “الدوحة مدينة عالمية تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعج بالفن والثقافة والضيافة وتجارة الأعمال مما يجعلها موقعًا مثاليًا ومناسبًا طبيعيًا للمرحلة التالية من SUSHISAMBA.”

يقدم أحدث موقع SUSHISAMBA غرفة طعام مذهلة وشرفة خارجية تمتد إلى نادي شاطئي خاص – الأول من نوعه. يتمتع بتصميم فريد على أرضيات تيرازو المستوحاة من البرازيل، مما يجعله واحدًا من المطاعم الفريدة و أبرز الوجهات الراقية للمأكولات المميزة والموسيقى والتصميم الفريد من النهار إلى الليل.

fsaassaf

ينقل المطعم – الذي تبلغ مساحته 7000 قدم مربع – الضيف إلى ملاذ يشبه الحلم. قامت شركة ICRAVE المعمارية الحائزة على جوائز، بتصميم هذا الموقع المستوحى من شجرة البرتقال الشهيرة في SUSHISAMBA بطريقة فنية جديدة تمامًا. ترتفع بتلات معدنية ثلاثية الأبعاد إلى السقف لتخلق تأثيرا لشجرة طبيعية تتألق من خلال آلاف مصابيح  البكسل الدقيقة لتحاكي الشمس في انتقالها من الفجر إلى الغسق. والنتيجة مشهد من الضوء والظل يعكس تجربة تتغير باستمرار لتذكرنا بوحدتنا مع الطبيعة.

مزيجاً فريداً من النكهات والثقافات من المطبخ الياباني والبرازيلي والبيروفي

داخل غرفة الطعام الزجاجية، تتناقض التشطيبات الخشبية بألوان الشمبانيا والبرتقال الدافئة مع المنحنيات المعدنية الأنيقة المستوحاة من تراث وثقافة العلامات التجارية اليابانية والبرازيلية. يحتفل المطبخ المفتوح وطاولة السوشي بالطاقة المميزة ل SUSHISAMBA وذوق الطهي، بينما يعمل بار الكوكتيل الخشبي كمنارة مركزية تنشط طاقة الغرفة. تعمل الكبائن الجذابة التي تشبه الفوانيس كمساحات شبه خاصة لتناول الطعام – مما يوفر الحميمية مع البقاء منفتحا على الأجواء الحيوية للمطعم. يستمتع الضيوف في الخارج، بشرفة مكيفة وسط المناظر الطبيعية الاستوائية وهدوء أحواض السباحة المتتالية المكسوة بالفسيفساء المستوحى من كوباكابانا.

CvKqJMyQ

SUSHISAMBA أول نادي شاطئي خاص يزخر بالرفاهية – وواحة تبلغ مساحتها 25000 قدم مربع. يقع النادي مقابل الخليج العربي المتلألئ، ويضم أعمالًا حجرية متقنة وتراسات متعددة المستويات من خلال ممرات خفية وكبائن مغرية بجانب المسبح والبحر مستوحاة من مهرجانات الضوء التاريخية في اليابان وأنماط كوميكو الأنيقة. واصلت شركة ICRAVE المعمارية فلسفتها في الانتقال من النهار إلى الليل في سوشي سامبا الدوحة، في تصميم آسر وأجواء لا تُنسى.

تعرض قائمة SUSHISAMBA إبداع هذه العلامة التجارية في الطهي، ومزيجًا مزيجاً فريداً من النكهات والثقافات من المطبخ الياباني والبرازيلي والبيروفي، وتقدم ميزات جديدة ومثيرة جنبًا إلى جنب مع أطباق شهية ومميزة من السيفيتشي والسوشي الطازج، إلى الأطباق الكبيرة وأطباق الروباتا الحارة والمميزة. قام الشيف جون أم، وبالتعاون مع الشيف التنفيذي في سوشي سامبا الدوحة استيبان جيفارا، بابتكار أطباق جديدة خصيصا ل SUSHISAMBA الدوحة، بما في ذلك روباتا سيفيتشي ميكستو، وهو مزيج لا يُنسى من المأكولات البحرية اليابانية المدخنة والمشوية على الفحم مع حموضة زاهية وكلاسيكية؛ و لفائف سامبا دوحة ماكي الخاصة والمصنوعة من سرطان البحر الطازج، و كيزامي يوبا، وصلصة السمسم الأسود فوق الأرز المقرمش للحصول على مزيج مثالي من الملمس والنكهة. يُعد قسم الروباتا المميز في سوشي سامبا الدوحة، من بين أكبر أقسام هذه العلامة التجارية حتى الآن، ويعرض المأكولات البحرية الرائعة والخضروات واللحوم المطبوخة فوق بنشوتان في فرن الفحم Josper أو على الشواية. تشمل الإضافات الجديدة العديد من قطع اللحم اللمميزة، مع قائمة الحلوى التي تتميز بأطباق من كعكة الموز بالشيكولاتة الأسطورية لهذه العلامة التجارية وإلى استكشاف أطباق فريدة من النكهات اليابانية مثل فطيرة الليمون واليوزو مع الزنجبيل المقرمش، كما يقومون باستخدام الروباتا في تقديم الفواكه المحلاة والمشوية على الفحم، كما هو الحال في طبق أوسوجيري الأناناس المحمص مع شراب الكزبرة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.