...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

شيفال ميزون – نخلة دبي تتصدر وجهات السفر في المنطقة

 “أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

تعدمجموعة “شيفال كوليكشن” شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الشقق السكنية والفندقية الفاخرة، بما فيها شيفال ميزون – نخلة دبي التي تم إطلاقها مؤخراً، وتتمتع بشهرة واسعة نظراً لخدماتها الاستثنائية، وهي الخيار الأول للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة وفريدة من نوعها.

وتتصدر مجموعة شيفال كوليكشن المشهد المتغير باستمرار لأحدث اتجاهات عالم السفر، التي غيرت بدورها من أسلوب استكشاف المسافرين للعالم، وتشمل هذه الاتجاهات رحلات الاستكشاف المحليhyperlocal exploration)) رحلات العمل والترفيه workcations))، تجارب فاخرة واستكشاف الثقافة والبيئة المحلية.

توفر مجموعة شيفال كوليكشن تجارب فريدة لضيوفها تتماشى مع الاتجاه المتطور في عالم السفر الذي ظهر في الآونة الأخيرة ويتمثل في الرحلات الترفيهية المحلية، والتي تعني الانغماس في الثقافة المحلية واكتشاف الوجهات الخفية التي غالباً ما يتم إغفالها.

وتعد شيفال ميزون- نخلة دبي وجهة مثالية للهروب من صخب المدينة، والتي تقع على بعد خطوات من نخيل مول، بالقرب من “ذي فيو” فضلاً عن وجود خيارات واسعة من المطاعم النابضة بالحياة والشواطئ ذات المناظر الخلابة التي تشتهر بها جزيرة نخلة جميرا.

وتشهد رحلات العمل التي تجمع بين العمل والترفيه، انتشاراً واسعاً خاصة مع إتاحة بعض الوظائف لفرصة العمل عن بعد، والتي تتيح للأفراد إجراء رحلات طويلة يمكنهم خلالها العمل من أي بقعة حول العالم، وتلبيةً لاحتياجات هذه الفئة من المسافرين، تم تصميم شقق شيفال ميزون، لتوفر مساحة عمل مريحة ومنتجة، مع شبكة إنترنت عالية السرعة ووسائل راحة حديثة، إلى جانب تقديم خيارات حجز مرنة، ما يسمح للضيوف بتمديد إقامتهم بسهولة بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم.

ويقدم شيفال ميزون للمسافرين إمكانية خوض تجربة الثقافة المحلية، في ظل الإقبال على تجربة العيش مثل السكان المحليين كأحد اتجاهات السفر الحديثة، حيث طرحت العلامة التجارية الفاخرة مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الضيوف، مثل تقديم الاقتراحات والتوصيات حول الجولات المحلية وأفضل المطاعم والمقاهي في المنطقة حتى يتسنى للضيوف الانغماس في المجتمع المحلي.

ومواكبةً لاتجاهات تجارب السفر الفاخرة، تم تصميم شقق شيفال كوليكشن لتوفر أقصى درجات الرفاهية مع وسائل راحة متنوعة وباقة من الخدمات الشخصية، كما تتميز بموقعها المميز الجاذب للباحثين عن الرفاهية من خلال تقديم مجموعة من التجارب الحصرية، مثل جلسات الطعام الخاصة وخدمات الكونسيرج لتسهيل الحجوزات وتجارب التسوق الشخصي ليخوض الضيوف تجربة لا تنسى.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.