...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

مطعم لا سيرين يفتتح أبوابه في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

أعلن لا سيرين، المطعم والتراس العصري ذو الطابع اللبناني المميز، عن افتتاح أبوابه في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي في أبريل الماضي. ويستوحي المطعم اسمه من الكلمة الفرنسية (سيرين) التي تعني حورية البحر، في إِشارة واضحة إلى طابع المطعم الذي يحتفي بالروح العصرية لمدينة بيروت الساحلية من خلال كرم الضيافة وتشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية بلمسات حديثة.

ويعدّ المطعم الأنيق أحدث الوجهات العصرية التي يضمها مشهد تناول الطعام في دبي، وتجمع قائمة الطعام ثقافة المقاهي البيروتية المعاصرة مع الأطباق المتوسطية الشهية. ويبدع الطهاة بتقديم الأطباق التقليدية بلمسات استثنائية مع التركيز على إعداد الثمار البحرية والمأكولات الشعبية بأسلوب أنيق يعكس الأصالة اللبنانية. ويمتاز لا سيرين بكرم الضيافة الذي يبرز في الأطباق التشاركية، كما يمكن للضيوف تجربة أصناف الحلويات والشيشة على التراس والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على عين دبي ونخلة جميرا وبرج العرب.

وتعليقاً على الموضوع، قال جورج فرحات، المدير العام لفندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي وفندق وشقق لا سويت دبي: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مطعمنا اللبناني الجديد، لا سيرين. وندعو الجميع لزيارتنا وقضاء أجمل الأوقات واختبار تجربة تناول طعام لا تنسى”.

وتضم قائمة الطعام أنواع عديدة من المقبلات والخبز واللفائف والسلطات والأسماك الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم، بالإضافة إلى الحلويات التقليدية مثل البقلاوة. وتبرز في القائمة الأطباق اللبنانية مثل صيادية سمك القاروص، المعدّة من السمك والأرز وصلصة السمك المشوي مع البصل المقلي والصنوبر. في حين تعدّ سلطة الأفوكادو وروبيان النمر خياراً مثالياً كطبق مقبلات أو وجبة خفيفة، إذ تحضّر من الروبيان اللبناني المسلوق مع الأعشاب العطرية وهريس الأفوكادو وصلصة الليمون وزيت الزيتون البكر. كما يبدع الطهاة بإعداد سمك النهاش الأحمر من يخنة البطاطس والبصل والخرشوف والزيتون الأخضر والطماطم والكزبرة المهروسة وصلصة الطحينة والصنوبر وبودرة الليمون الأسود.

ويوفر لا سيرين باقة من العروض الموسيقية والترفيهية التي تحمل رواده في رحلة غنية بالأجواء البيروتية الأصيلة، ويعكس الضيافة اللبنانية الأصيلة وثقافة المنطقة بتصميمه الفريد وتفاصيله المستوردة من مناطق لبنانية متنوعة ليضيف لمسة دافئة إلى المكان ويعزز من الأجواء الودودة.

وينفرد المطعم بأجوائه التي تجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر ليقدم لمحةً عن الضيافة والمطبخ اللبناني.

يقع لا سيرين في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي قرب جميرا النخلة، ويقدم وجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ووجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.