...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

مكتب السياحة في ميونخ يشارك في معرض سوق السفر العربي لعام 2023

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

شارك مكتب السياحة في ميونخ في معرض سوق السفر العربي للعام الخامس والعشرين، بهدف تسليط الضوء على المدينة وتعزيز العلاقات القائمةمع العديد من الشركاء ووكلاء السفر في دول الخليج. وتعتبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أبرز خمسة أسواق خارجية للمكتب، مما يؤكد أهميتها باعتبارها إحدى أشهر الدول المشجعة للسياحة والسفر.

وضمت قائمة شركاء المكتبفي المعرض مجموعة من الفنادق وشركات إدارة الوجهات والمراكز المتخصصة في السياحة العلاجية. وحضر الفعالية ممثلون عن شركاء الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في المدينة، مثل فنادق بايريشر هوف وسوفيتل ميونخ بايربوست ولويس هوتيل ميونخ، إضافة إلى سنترال هوتيل أبارت. وشملت شركات إدارة الوجهات المشاركة كلاً من استديوسس إنكامينج وإميسا ترافيل، إضافة إلى برونينجر، وهو متجر فاخر تم إطلاقه مؤخراً في ميونيخ، والتي توفر للزوار تجارب تسوق فاخرة وتعزز الأنشطة المميزة التي تحتضنها المدينة الألمانية. وانطلاقاً من مكانة ميونيخ باعتبارها وجهة هامة للسياحة الطبية من دول مجلس التعاون الخليجي، حضر المعرض اثنان من مزودي الخدمات الطبية هما أوبربيرج كلينكس وسيرالوكس، لتلبية احتياجات هذه الفئة من المسافرين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كليمِنس باومجاتنر، رئيس دائرة العمل والتنمية الاقتصادية والمسؤول عن أنشطة مكتب السياحة في ميونخ: “نشارك في معرض سوق السفر العربي منذ أكثر من 25 عاماً، وتمثل الفعالية محطة أساسية في خطتنا الدولية السنوية، لا سيما مع ما نشهده من اهتمام متزايد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بالسفر إلى ميونخ. ونسعى إلى تعزيز علاقتنا الحالية مع شركاء السفر في المنطقة وبناء شراكات جديدة في دورة هذا العام من المعرض.   ونرحب بالمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في ميونخ لنستكشف معاً عجائب المدينة ونختبر عروضها السياحية المذهلة، حيث تقدم ميونخ خدماتها وترحب بجميع المسافرين القادمين إليها سواء بهدف الترفيه أو العمل أو الزيارات الطبية”.

كما شكل مطار ميونخ جزءاً أساسياً من جناح مكتب السياحة في ميونخ لتسليط الضوء على مرافقه الحديثة وعملياته وخدماته الاستثنائية، مما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين من العالم العربي. وأصبح السفر إلى ميونخ أسهل بكثير الآن مع انطلاق الكثير من الرحلات المباشرة من أبوظبي ودبي وجدة والرياض ومدينة الكويت والدوحة ومسقط إليها.

ومن جانبه، قال فلوريان بوتش،مدير تطوير خطوط الطيران واستقطاب المسافرين في مطار ميونخ: “تعد المشاركة في سوق السفر العربي إحدى أهم الفعاليات السنوية بالنسبة لنا، حيث وفر لنا المعرض فرصة رائعة لعرض خدمات المطار الاستثنائية مثل توظيف فريق عمل متخصص ناطق باللغة العربية وتقديم خيارات الطعام الحلال وحجرات الصلاة، إضافة إلى مجموعة من الخدمات الخاصة التي تجذب المسافرين من هذه المنطقة، مثل صالة في آي بي وينج لركاب الدرجة الأولى.   ونرحب بالمسافرين العرب في مطار ميونخ ونقدم لهم تجربة فريدة لا تُنسى، تضم كل ما يحتاجون إليه للانطلاق في رحلة ممتعة ومريحة”.

وتحظى العاصمة البافارية بشعبية كبيرة بين المسافرين، ولا سيما في منطقة الخليج، حيث توفر كل ما يتمناه الزوار بأعلى درجات الجودة، بما في ذلك الجمال الطبيعي والبنية التحتية الممتازة والمنظومة الخدمية الموجهة والمناخ المعتدل والأجواء الفنية والثقافية والمرافق الترفيهية العائلية والمتاجر الفريدة ونظام الرعاية الطبية المتميز ومجموعة واسعة من الفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم والمطاعم التي تلبي جميع الأذواق والمتنزهات والحدائق الخضراء، إضافة إلى قِصر المسافات فيها. كما تولي ميونخ أهمية قصوى للسلامة العامة، مما يضمن تنقل الضيوف ووصولهم إلى جميع أنحاء المدينة بكل سهولة وأمان.

وتشمل بعض الأماكن والتجارب المتميزة في ميونخ زيارة المتحف الألماني، أكبر متحف للتكنولوجيا والعلوم في العالم، والذي أعيد افتتاحه أمامه الجمهور مؤخراً بعد عملية تجديد دقيقة امتدت لسبع سنوات. ويضم المتحف 19 معرضاً دائماً جديداً على مساحة 20 ألف متر مربع، ويشمل مجالات متنوعة بدءاً من الملاحة الفضائية والعدسات المكبرة القديمة ومروراً بالعلوم المختلفة، بما فيها الكيمياء وعلم الروبوت، ووصولاً إلى عالم الأطفال والصحة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة بأكملها من ارتفاع 85 متراً عند الصعود إلى برج نيوس راثاوس (مبنى البلدية الجديد في ساحة مارين بلاتس الرئيسية) الذي تم افتتاحه أمام الزوار مؤخراً.  كما أعيد افتتاح برجكنيسة فراونكيرش الجنوبي في ميونيخ، بارتفاعه البالغ قرابة 100 متر، لاستقبال الزوار من جديد بعد عشر سنوات من الإغلاق، حيث يبدأ صعود البرج من الكنيسة الجنوبية، مما يمنح الزوار إطلالة رائعة في جميع الاتجاهات من خلال 16 نافذة محيطة بقبة البرج.

ويمكن للعائلات ومحبي الحيوانات زيارة حديقة حيوان هيلابرون في ميونخ على مدار العام، بالإضافة إلى إمكانية الحجز والقيام بجولة خاصة لاستكشاف الحديقة والتعرف على مختلف أنواع الحيوانات التي تضمها والمشاركة في ورشات للتغلب على الخوف من العناكب والثعابين. وتعتبر الحديقة واحدة من أكثر حدائق الحيوان شهرة في أوروبا، وتشكّل موطناً لأكثر من 500 نوع من الحيوانات التي تعيش في بقعة طبيعية فريدة وسط محمية إيزار ميدوز الجميلة.

ويستمر مهرجان ذا فلاور باور لمدة 8 أشهر حتى أكتوبر تحت شعار “الاحتفال بالطبيعة في المدينة”، حيث تعرض أكثر من 200 جهة منظمة إبداعاتهم في ميونيخ التي تتحول إلى واحة حقيقية من الأزهار تمنح زوارها تجربة لا تُنسى.

ويمكن للزوار الاستمتاع برحلة في القارب خلال اليوم إلى شتارنبيرج، ثاني أكبر بحيرات بافاريا، حيث يستطيعون استئجار قارب خاص أو اختيار إحدى باقات الجولات، التي تتضمن زيارة منازل فاخرة واستكشاف مأكولات عالمية والقيام بنزهات تحت ضوء القمر. كما تتيح الوجهة للزوار الذهاب في جولة ترفيهية بالقوارب الكهربائية واختبار تجارب التجديف وقوفاً وغيرها من الأنشطة الممتعة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.