...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

مطعم نوبو دبي يقدم لضيوفه عرض غداء مميز أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

أعلن مطعم نوبو دبي، الوجهة المميزة بموقعها الاستثنائي في منتجع أتلانتس النخلة، عن إطلاق عرض غداء مميز أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. ويوفر المطعم للمقيمين والضيوف فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة لنخلة جميرا والخليج العربي خلال النهار، مع الاستمتاع بأشهى الوجبات الكلاسيكية والمعدة خصيصاً بأيدي الشيف التنفيذي داميان دوفيو.

ويتوفر عرض الغداء المؤلف من أربعة أطباق رئيسية في مطعم نوبو أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً بسعر 155 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحظى الضيوف بفرصة اختيار واحد من أطباق المقبلات الستة، وهي الحبار المقرمش بالكزبرة وصلصة شيسو أيولي، والسلمون المحضر بأسلوب مبتكر، والسبانخ مع صلصة الميسو الجافة، وسلطة فطر شيتاكي المقرمش، والسمك الأبيض مع صلصة الميسو الجافة، والرز المقرمش مع الأفوكادو. ويستمتع الضيوف بأطباق سوشي الماكي من اختيار الشيف مع حساء ميسو الياباني الأصيل قبل تناول الوجبة الرئيسية.

ويمكن للضيوف اختيار وجبتهم الرئيسية من بين سبعة أطباق، مثل دجاج أومامي صغير الحجم، أو أنتيكوتشو السلمون المشوي، أو ميسو الباذنجان، أو القرنبيط مع فلفل هالبينو، أو صدر البط مع ميسو البرتقال. ويستطيع الضيوف إضفاء مزيد من الخصوصية على تجربتهم من خلال طلب لحم أضلاع عجل واجيو مع صلصة توزاسو مقابل 75 درهم إماراتي إضافية، أو ميسو سمك القد الأسود مقابل 50 درهم إماراتي إضافية. ويطيب ختام الوجبة مع مجموعة من أطباق الحلويات الشهية مقابل 35 درهم إماراتي إضافية، بما يشمل تشيز كيك نوبو، والفواكه الموسمية، وآيس كريم موتشي، أو تشكيلة من الآيس كريم والسوربيه.

 ويشكل مطعم نوبو دبي المكان الأمثل للاستمتاع بتجربة تناول غداء العمل مع إطلالة جميلة، أو لبداية أسبوع مميزة أو حتى لتناول غداء هادئ مع الأصدقاء. ويضم مطعم نوبو خمس قاعات لتناول الطعام، بما في ذلك قاعة الطعام الرئيسية، وركن السوشي الحصري الذي يتسع لـ 13 ضيفاً، وركن كبار الشخصيات الذي يتضمن مقاعد مواجهة للمطبخ المفتوح مباشرة. ويتميز المطعم الجديد بتراس بالم الفسيح، والذي يضم ردهة مريحة بإطلالة فريدة على جزيرة النخلة وأفق دبي المتلألئ. ويمكن للباحثين عن المزيد من الخصوصية اختيار إحدى قاعات الطعام الخاصة الست التي تتميز بإطلالة كاملة من الأرض إلى السقف على الخليج العربي وتتسع لحوالي 12 شخص في كل قاعة.

وأعاد مطعم نوبو الشهير للشيف نوبو ماتسوهيسا، والذي استقبل ضيوفه لمدة 14 عاماً في ذا أفنيوز بأتلانتس النخلة، فتح أبوابه في موقع أيقوني جديد في المنتجع احتفالاً بمرور 15 عاماً على افتتاحه في دبي. وانتقل المطعم إلى الطابق 22، الذي ضم جناح رويال بريدج سابقاً، حيث جرت تغييرات شاملة لاستضافة المطعم بطابعه الجديد مع إطلالات خلابة على جزيرة النخلة والخليج العربي.

ويتوفر عرض الغداء في مطعم نوبو أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً بسعر 155 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويستطيع الضيوف إضافة أطباق من اختيارهم إلى قائمة الطعام المخصصة، كما يرحب المطعم بضيوفه الأطفال من كل الأعمار.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.