...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

ريكسوس يدعو ضيوفه للاستمتاع باحتفالات رائعة في عيد الفطر

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

يدعو فندق ريكسوس الخليج الدوحة العائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، بأسلوب مميّز مع إقامة العيد الشاملة كليًّا التي تترافق بأطباق عالمية ومشروبات غير محدودة وبرامج ترفيهية رائعة مصمّمة للجميع. كما يقيم ريكسوس مهرجان العيد الخاص الذي يتضمن وجبة غداء لذيذة للعائلات وكرنفال ريكسي للأطفال مع وجبة غداء خاصة وأنشطة ممتعة لا نهاية لها، فيما يستعدّ أنجانا سبا لتدليل الضيوف في العيد بعلاجات الوجه الفاخرة وعلاج الريفلوكسولوجي.

ويرحّب شريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج الدوحة، ترحيبًا حارًّا بجميع ضيوف الفندق بمناسبة عيد الفطر، قائلًا: “يسرّ ريكسوس دعوة العائلات والأصدقاء في قطر والمنطقة لاختبار تجربة احتفالية لا تنسى، والتي تتضمّن إقامة شاملة كليًّا في العيد مع عدد غير محدود من المأكولات والمشروبات وأنشطة لا تحصى من الترفيه واللياقة البدنية والرياضة. نفتخر أيضًا بتنظيم مهرجان العيد الخاص للعائلات مع وجبات غداء رائعة وكرنفال ريكسي للأطفال الذي يوفّر أنشطة مليئة بالمرح واللعب المتواصل. وللراغبين في الاسترخاء في أجواء فاخرة ومدلّلة مبهجة، نأمل أن يحملهم أنجانا سبا بجاذبيته الخاصة إلى ملاذ من الاسترخاء والسكون. يسعدنا أخيرًا أن نقدّم لكم ولعائلاتكم احتفالات لا مثيل لها لعيد الفطر لمشاركتها مع أقرب وأعز الناس، ونتطلع بشدة إلى الترحيب بكم.”

RIXOS GULFDOHA ROOM PREMIUM SEAVIEW 39400

تعكس إقامة العيد الشاملة كليًّا الطريقة المثالية للاحتفال بعيد الفطر مع مجموعة رائعة من المأكولات غير المحدودة والمشروبات والبرامج الترفيهية المذهلة المصمّمة للآباء والأطفال. تبدأ أسعار إقامة العيد لشخصين بالغين وطفلين دون الـ 6 سنوات من 1,555 ريال قطري وتشمل كرنفال ريكسي الخاص بالعيد للأطفال مع أنشطة لا نهاية لها على مدار اليوم، فيحظى الآباء بفرصة الاسترخاء والراحة بينما ينغمس الأطفال في عالم من اللهو والتسلية الممتعة.

أمّا البرامج الترفيهية للبالغين فتضمّ دي جي ومغنّين وموسيقيّين وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى أكثر من 77 حصة لياقة بدنيّة في الأسبوع والدخول إلى النادي الرياضي الحصري، وإلى ثلاثة حمّامات سباحة وشاطئ، فضلًا عن الدخول المجانيّ إلى نادي ريكسي للأطفال.

DSC05720

كذلك، يستضيف ريكسوس الخليج الدوحة مهرجان عيد الفطر المبارك الخاص الذي سوف يشمل وجبة غداء شهيّة وكرنفال الأطفال حيث يلتقي الأصدقاء والعائلات للاحتفال حول مأدبة لذيذة من الأطباق التقليدية والمأكولات العالمية التي ترضي كافة الأذواق، مقابل ٣٤٩ ريال قطري للمشروبات الغازية و١٥٠ ريال قطري إضافي للمشروبات المحسنة.

يتضمّن كرنفال ريكسي وجبة غداء خاصة للأطفال وأنشطة ممتعة مثل الرسم على الوجه والقلعة النطاطة، بالإضافة إلى المشاركة في الألعاب التقليدية مثل سباقات الأكياس وشدّ الحبل.

وتزداد هذه التجربة روعة مع أنجانا سبا الذي يدعو ضيوفه إلى التدلّل والانغماس في علاجات أنجانا الفاخرة للوجه مقابل 1200 ريال قطري مع علاج ريفلوكسولوجي مجانيّ ودخول إلى المنطقة الرطبة. تعتبر هذه العلاجات بمثابة الوصفة المثالية للضيوف لتجديد نشاطهم والشعور بالانتعاش أثناء استمتاعهم ببعض الوقت للراحة والاسترخاء.

وانطلاقًا من روح العطاء، يوفّر ريكسوس مجموعة خاصة من حلوى البقلاوة للعيد بسعر 499 ريال قطري لوزن 2 كجم كهديّة خاصة للضيوف يحملونها إلى المنزل ويقدّمونها لأحبّائهم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.