...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

5 ملاذات فاخرة في جزر ساحرة للاحتفال بعيد الفطر السعيد

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

تدعو شركة تشغيل الفنادق العالمية الفاخرة، لوكس كوليكتيف، للعائلات المقيمة في دول الخليج إلى الاحتفال بعيد الفطر

السعيد وسط أجواء مميّزة بين ربوع منتجعاتها الحائزة على عدة جوائز والتي تقع على بعد مسافة قريبة بالطائرة. من خلال تقديم خدمات و تجارب  فاخرة في كلّاً من لوكس* ساوث أري أتول في جزر المالديف، ولوكس* غراند باي، ولوكس*جراند جاوب، وتاماسا بل أومبري وسالت أوف بالمار في جزيرة موريشيوس وتَعِدُ المسافرين بتجارب تفاعلية تخاطب حواسهم وبعطلة لا تُنسى.

في جزر المالديف، يقدّم منتجع لوكس* ساوث أري أتول فللاً أنيقةً مقامةً فوق المياه على ركائز خشبية، ونشاطاتٍ مليئةً بالمرح، وفرصةً للسباحة مع أسماك قرش الحوت، وبرامج للحفاظ على الحياة البحرية، بالإضافة إلى ثمانية مطاعم تتضمّن قائمة كلّ منها أطباق Keen on Green النباتية الصرفة الخاصة بعلامة لوكس*. يقدّم المنتجع باقةً استثنائيةً للإقامة في الفيلا مع خصم حتى 30% على أسعار الغرف مع فطور، وعلاج سبا مجاني لمدّة 45 دقيقةً للشخص الواحد (للراشدين فقط) وترقية لباقة الوجبات من نصف الإقامة إلى الإقامة الكاملة أو من الإقامة الكاملة إلى الإقامة الشاملة لكافة الخدمات. تشمل الباقة فطوراً عائماً مجانياً مع إقامة لمدّة 4 ليالٍ على الأقل في فيلا رومانسية فوق سطح المياه مع مسبح. *ينطبق العرض عند حجز فيلا شاطئية، وفيلا شاطئية مع مسبح، وفيلا فوق سطح المياه وفيلا رومانسية فوق سطح المياه مع مسبح.

في جزيرة موريشيوس، تقدّم المنتجعات الفاخرة مجموعةً من تجارب السفر الاستثنائية، بحيث توفّر وجهةً مثاليةً للعائلات والأصدقاء والأزواج. يستكنّ منتجع لوكس* غراند باي، جزيرة موريشيوس، على أحد أروع الشواطئ في شمال الجزيرة، ويقدّم تجارب خارجة عن المألوف حيث تتلاقى الفخامة العصرية مع تجارب الطعام الاستثنائية في مطاعمه الخمسة المتميّزة. يدعو هذا المنتجع البوتيكي العصري والذي نال لقب أفضل منتجع فاخر في جزيرة موريشيوس، المسافرين إلى الانغماس في أجواء الجزيرة الساحرة والباعثة على الاسترخاء. ويتفّرد المنتجع بمنهجيةٍ شاملة للصحة والعافية في لوكس* مي سبا آند فيتنس الذي يمتد على أربع طوابق ويجمع بين التجارب الداخلية والخارجية. فيما يوفّر منتجع لوكس* غراند باي وجهةً مثاليةً للاحتفاء بمتعة الحياة مع الأحبّاء، فيَعِدُ ضيوفه بعطلة من العمر مع باقة من التجارب الاستثنائية، بدءاً من تجارب الطعام التي تدلل الحواس وصولاً إلى الإطلالات البانورامية الخاطفة للأنفاس على سطحه. يستطيع الضيوف الاستفادة من تسجيل وصول مبكر أو تسجيل مغادرة متأخرة رهناً التوافر، وفطور واحد غير تقليدي في الإقامة الواحدة، ورصيد بقيمة 4000 روبي موريشي (85 دولاراً أميركياً) يمكن إنفاقه في المطاعم والاستراحة والسبا لمرّة واحدة.

يوفّر منتجع لوكس*جراند جاوب، جزيرة موريشيوس ملاذاً استوائياً يجمع ما بين الأناقة وطراز الريترو، ويقدّم تجارب باعثة على الاسترخاء وبرامج رياضية وتجارب طهي حائزة على عدة جوائز في مطعم إينتي البيروفي الرقم واحد في جزيرة موريشيوس، ومطعم بودروم بلو التركي الكائن فوق المياه، بالإضافة إلى عرزال مميّز لتذوّق المشروبات الفاخرة. تشمل الباقة تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهناً التوافر، وترقيةً لفئة الغرف التالية، ورصيداً بقيمة 3000 روبي موريشي (65 دولاراً أميركياً) يمكن إنفاقه في المطاعم والاستراحات والسبا لمرّة واحدة.

يتباهى منتجع سالت أوف بالمار، جزيرة موريشيوس بتصميم فنّي ينمّ عن حسّ إبداعي لا مثيل له ويقدّم تجربةً غير مسبوقة في عالم السفر الفاخر حيث يضع مفهوم الاستدامة ودعم المجتمعات المحلية في صدارة أولوياته. يوفّر الفندق البوتيكي الأنيق المخصّص للكبار فقط باقةً من النشاطات المميّزة مثل ركوب الخيل على الشاطئ، وجلسات اليوغا عند شروق الشمس وعلاجات السبا الاستثنائية في سالت إكويليبريوم وعلاج سالت روم لإزالة السموم. يستطيع الضيوف الاستفادة من تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهناً التوافر، وترقية لفئة الغرف التالية، ورصيد بقيمة 2000 روبي موريشي (45 دولاراً أميركياً) يمكن إنفاقه في المطاعم والاستراحات والسبا لمرّة واحدة.

يستكنّ منتجع تاماسا بل أومبري، جزيرة موريشيوس على شاطئ أبيض خاطف للأنفاس، بين أحضان الجبال وحقول قصب السكر الكثيفة، فيوفّر ملاذاً آسراً بكلّ ما للكلمة من معنى. يحتضن هذا الصرح المذهل بحيرةً فيروزيةً مثاليةً للغطس والتزلّج الشراعي، ويُعتبَر نقطةً مثالية لمشاهدة أحد أروع مناظر غروب الشمس في الجزيرة. كما يوفّر أجواءً مريحة ونابضةً بالحيوية، ما يجعله عنواناً لا يعلى عليه للأزواج والعائلات المحبّين للمغامرات. تشمل الباقة تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهناً التوافر، وترقيةً لفئة الغرف التالية، ورصيداً بقيمة 2000 روبي موريشي (45 دولاراً أميركياً) يمكن إنفاقه في المطاعم والاستراحات والسبا لمرّة واحدة.

يتمثل هدف مجموعة لوكس كوليكتيف في منح الضيوف تجارب مميزة لعيش أروع لحظات الحياة، سواء كان ينشدون عطلات مليئةً بالمغامرات أو باعثة على الاسترخاء أو مدلّلة للحواس. تَعِدُ المنتجعات الفاخرة العائلات والأصدقاء والأزواج بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى، على بعد بضع ساعات من بلدان الخليج العربي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.