...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

فندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة يدعوكم لاستكشاف مفهوم السوق الرمضاني الجديد الخاص بهم

“أرابيان تريبر – Arabian Tripper” :

يطلق فندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة هذه السنة خلال شهر رمضان المبارك ولأول مرة، مفهوم الخيمة الرمضانية من خلال “سوق رمضان” التقليدي. حيث سيتمكن ضيوف الفندق الكرام من تناول الإفطار أو السحور في الهواء الطلق.

ويتميز سوق رمضان بالخيام الرمضانية التقليدية والمجالس ويتضمن بوفيه الإفطار والسحور والذي تتغير قائمته أسبوعيا ويتميز بمجموعة غنية من الأطباق والمأكولات المحلية المفضلة في رمضان. كما سيستمتع الضيوف بالموسيقى الحية أثناء تناول الطعام مقابل 240 ريالا قطريا للإفطار أو السحور.

أما في ما يخص عروض الإقامة خلال الشهر الفضيل فسيقدم فندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة باقة إقامة جذابة للغاية ستمنح الضيوف غرفة خاصة مع عرض السحور والإفطار بسعر تنافسي والتي يتم تصميمها لمنح جميع الضيوف تجربة رمضانية فريدة. وللراغبين في استكشاف ضيافة هيلتون في أروع حالاتها فتبدأ أسعار الحزم الرمضانية الحصرية من 12,000 ريال قطري شهرياً للأجنحة ذات غرفة نوم واحدة. وبالنسبة للذين يرغبون في الحجز لفترات أقصر، تبدأ الأسعار اليومية من 759 ريال قطري لليلة الواحدة مع السحور، و 879 ريال قطري لليلة واحدة شاملة الإفطار والسحور.

وتحتوي الغرف في هيلتون الدوحة اللؤلؤة على شرفات مع إطلالات بانورامية ومطابخ مجهزة بالكامل، لمزيد من الراحة خلال الإقامة في الفندق. ويمكن أيضا الاستفادة من خصم 50٪ على جميع علاجات السبا في السبا والنادي الصحي إيفوريا عند حجز ليلة في أي من غرف الفندق المتاحة.

وفي هذا الإطار يقول السيد حسن الوحيدي، المدير العام لفندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة: “هذا العام، نسعى إلى تقديم تجربة تناول طعام حصرية لضيوفنا مع مفهوم سوق رمضان التقليدي الذي يعكس الثقافة المحلية والضيافة العربية الأصيلة. ونحن نتطلع إلى ننشر المعنى الحقيقي للضوء والدفئ في الضيافة من خلال سوق رمضان”.

يعد فندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة مرجعا في مجال الضيافة والترفيه، ويوفر للضيوف الراحة والخدمات المميزة، مع الحرص على جعلهم يشعرون بأنه منزلهم بعيداً عن المنزل. وهذا العام، يقدم سوق رمضان للضيوف مفهومًا جديدًا تمامًا ويمكنه استضافة ما يصل إلى 400 ضيف في وقت واحد.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.