...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

“ماندارين أورينتال” يرحب بالضيوف لتجربة مثالية للعائلات خلال شهر رمضان المبارك

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

يتشرف فندق ماندارين أورينتال، الدوحة باستقبال الضيوف الكرام خلال شهر رمضان المبارك. يتميز فندق ماندارين أورينتال، الدوحة بموقع مثالي في براحة مشيرب الذي يشكل الوسط الثقافي لمدينة مشيرب قلب الدوحة، الوجهة الأصيلة للسياحة، والعيش، والترفيه، والأعمال في المنطقة وعلى مقربة من أبرز المعالم السياحية في المدينة.

استمتع بإقامة عائلية مميزة في الفندق وبوفيه إفطار في مطعم موزايك وجلسات القصص للأطفال وتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق بتنسيق فريد في براحة مشيرب وإقامة لا تُنسى مع تجربة إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال.

إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال

صمم الفندق تجربة إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال خلال شهر رمضان المبارك لحجوزات الغرف والأجنحة والشقق المخدومة. تشمل الإقامة الذي يوفر تسجيل المغادرة المتأخر حتى منتصف ليل اليوم التالي، مما يتيح للضيوف 36 ساعة كاملة من تسجيل الوصول ورصيد يومي لتناول الإفطار والسحور بقيمة 500 ريال قطري للغرف وأجنحة الجونير والشقق بغرفة نوم واحدة ورصيد يومي بقيمة 1500 ريال قطري للأجنحة والشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم. من خلال هذه الإقامة يمكن تناول الإفطار والسحور في مطعم موزايك مع بوفيه مفتوح أو من خلال خدمة الغرف من قائمة خاصة بشهر رمضان. الأسعار ابتداء من 1600 ريال قطري.

الإفطار والسحور في مطعم موزايك

يقدم الإفطار في مطعم موزايك مع بوفيه مفتوح وللسحور من خلال قائمة طعام ومتوجد المطعم في الطابق الثامن في الفندق مع أجوائه الباعثة على الاسترخاء وإطلالاته البانورامية على المدينة. سيقدم مطعم موزايك للضيوف تجربة تناول طعام مستوحة من “طريق الحرير” بناءً على نكهات الطهي من الوجهات في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا حيث يضم تسعة مطابخ مفتوحة تشمل: المشويات، والسوشي، والشواء العربي، والمأكولات المُحضَّرة في فرن التندور، والطهي الأسيوي، والمأكولات المُحضَّرة في مشواة ياكيتوري، هذا إلى جانب مجموعة من الحلويات التقليدية. الإفطار 240 ريال قطري للشخص (المغرب – 9 مساء) والسحور قائمة طعام (9:30 مساء – 2 فجراً) والأطفال من سن 7 إلى 11 سنة بسعر 120 ريال قطري ومجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

رواية القصص والأنشطة للأطفال

يمكن للعائلات الاستمتاع بجلسات سرد القصص والسينما الداخلية وغرفة الترفيه مع الأنشطة. يمكن للعائلات وأطفالهم الإنضمام إلى رواية القصص للأطفال في مكان تحول إلى غابة مليئة بشخصيات حيوانات بابيني. مجانًا للضيوف والعائلات الذين يتناولون الطعام في مطعم موزايك مع سرد القصص يوميًا (من 7 مساءً إلى 7:30 مساءً) وأنشطة وترفيه أخرى (من 7 مساءً إلى 9 مساءً).

رمضان في براحة مشيرب مع ماندارين أورينتال، الدوحة

يمكن للضيوف تناول الإفطار والسحور في براحة مشيرب والاستمتاع بوجبة الإفطار والسحور التي يقدمها فندق ماندارين أورينتال، الدوحة في أجواء في الهواء الطلق ويقدم بوفيه رمضان مجموعة متنوعة من الأطباق الرمضانية التقليدية تكملها مجموعة مختارة من الأطباق المميزة من مطاعم الفندق. بوفيه الإفطار 270 ريال قطري للشخص (المغرب – 9 مساء) وبوفيه السحور بسعر 270 ريال قطري للشخص (من 9:30 مساءً إلى 2 صباحًا). الأطفال من سن 7 إلى 11 سنة بسعر 120 ريال قطري ومجاني للأطفال دون سن 6 سنوات.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.