...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

مطعم “أماسينا” في الريتز-كارلتون دبي يقدم تجارب إفطار وسحور فاخرة

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

أعلن فندق الريتز-كارلتون دبي عن إطلاق تجربة إفطار وسحور فاخرة في مطعم أماسينا المميز طيلة أيام شهر رمضان المبارك. ويقدم المطعم لضيوفه تجربة فريدة من موقعه الاستثنائي على مياه الخليج العربي وإطلالاته الخلابة على عين دبي وأفق جميرا بيتش ريزيدنس.

يعتني مطعم أماسينا بأدق التفاصيل لتقديم تجربة رمضانية متكاملة، ويتضمن خيماً مستوحاة من الطراز البدوي تحت السماء المتلألئة بالنجوم إلى جانب أعذب نغمات الموسيقى العربية. وتزخر قائمة المطعم بأشهى النكهات المتنوعة، بما فيها المندي بلحم الضأن والأطايب التقليدية المفضلة والمنكهة بالتوابل المحمصة يدوياً والطاجن المطبوخ في أواني فخارية أصيلة، إضافةً إلى مائدة فاخرة تضم تسع محطات من أشهى الأطباق المتوسطية من المغرب ولبنان ودولة الإمارات والأطباق الفارسية المميزة.

التاريخ: بين 22 مارس و20 أبريل (حسب رؤية الهلال)

التوقيت: الإفطار من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 ليلاً؛ والسحور بين الساعة 10 ليلاً و12:30 بعد منتصف الليل

السعر: تتوفر تجربة بوفيه الإفطار بسعر 265 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً العصائر الرمضانية والمياه

تتوفر وجبات السحور حسب الطلب بسعر يبدأ من 35 درهم إماراتي.

تتوفر الشيشة في وقت السحور.

لا يقدّم المطعم المشروبات الكحولية طيلة شهر رمضان المبارك.

يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات تناول الطعام مجاناً، في حين يتوفر حسم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً.

تتوفر وجبات السحور للكبار فقط.

فندق الريتز-كارلتون دبي للضيوف الاحتفال بالأجواء الرمضانية في المنزل وتناول أشهى المأكولات إلى جانب أفراد العائلة، حيث يمكنهم طلب واستلام وجبة إفطار أو سحور فاخرة مع إمكانية الاختيار من بين ثلاثة فئات تتضمن أشهى الأطباق الشرق أوسطية.

التاريخ: بين 22 مارس و20 أبريل 2023 (حسب رؤية الهلال) 

التوقيت: يمكن استلام صناديق الوجبات الجاهزة من ردهة ذا لوبي لاونج بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً

السعر: تكفي كل وجبة حتى أربعة أشخاص ويجب طلبها قبل 48 ساعة

صندوق الفئة البرونزية: يتوفر الصندوق البرونزي بسعر 685 درهم إماراتي، ويتضمن التمر والفواكه المجففة والعصائر الرمضانية والمقبلات الباردة والحارة وشوربة الشعيرية بالدجاج وأربعة خيارات من الأطباق الرئيسية وثلاثة أصناف من الحلويات.

صندوق الفئة الفضية: يتوفر الصندوق الفضي بسعر 900 درهم إماراتي، ويتضمن التمر والفواكه المجففة والعصائر الرمضانية و15 نوعاً من المقبلات الحارة والباردة وخيار من الشوربة وخمسة أطباق رئيسية، بما فيها تشكيلة من المشاوي العربية وسمك القاروص وصالونة الخضار وأرز مطهو على البخار وتشكيلة من البقلاوة وأربعة أطباق تحلية أخرى.

صندوق الفئة الذهبية: يتوفر الصندوق الذهبي بسعر 1,350 درهم إماراتي، ويتضمن التمر والفواكه المجففة والعصائر الرمضانية و17 نوعاً من المقبلات الحارة والباردة ونوعين من الشوربة وتشكيلة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية، تتضمن الكركند والروبيان وسمك السلمون وقطع لحم الضأن الإماراتي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.