...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

“بولمان الدوحة” يقدم عروض إقامة رائعة لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالًا بموسم الربيع

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

أعلن فندق بولمان الدوحة، الوجهة المثلى للاسترخاء والعمل والترفيه، عن عروض وباقات إقامة رائعة للمقيمين والسائحين من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالًا بفصل الربيع.

سيستمتع الضيوف بالإقامة في غرف بولمان الفاخرة والأجنحة التنفيذية التي تتميز بإطلالات خلابة على أفق الدوحة وحي الأعمال ومياه الخليج العربي الساحرة، بدءًا من 999 ريالًا قطريًا لكل ليلة.

يوفر الجناح التنفيذي غرفًا أنيقة ومبهجة، تشمل غرفة معيشة وأماكن لتناول الطعام، بالإضافة إلى مساحات مثالية لمحبي السفر ورواد الاعمال والعائلات للعمل والاسترخاء. كما تتيح الإقامة في الجناح التنفيذي فرصة لدخول الكلوب لاونج في الطابق 31، والاتصال بشبكة واي فاي عالية السرعة.

وتضم جميع الباقات جلسة علاجية مدتها 30 دقيقة (لكل غرفة) من بولمان سبا، باستخدام مستحضرات من سوتيس، شركة مستحضرات التجميل الفرنسية الرائدة. سيستمتع ضيوف الفندق أيضًا بالمسبح الخارجي والمرافق الترفيهية، بما فيها صالة بولمان فيت الرياضية المفتوحة على مدار الساعة.

ويمكن للنزلاء تجربة أشهى الأطباق المستوحاة من جميع أنحاء العالم في مطعم أفينيو، حيث يشرف الشيف رينيه ألكوسر، مدير الطهي في بولمان الدوحة، على إعداد بوفيهات الإفطار والعشاء. يتميز المطعم بنوافذ كبيرة تطل على قلب المدينة، ويقدم وليمة لشخصين بالغين وطفلين (5 سنوات فأقل)، بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 سنة على خصم بقيمة 50%.

كما يمكن للضيوف أيضًا تجربة المطعم الإيطالي الأصيل بيتشي، والاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في مقهى ذا جنكشن، أو مشاهدة إحدى مباريات كرة القدم لفريقهم المفضل، ولعب البلياردو والاستمتاع بالمشروبات المنعشة في ذا سكور.

وتعليقًا على هذه العروض الجديدة، قال السيد إيهاب برغوث المدير العام لفندق بولمان الدوحة: “يسعدنا أن نستقبل فصل الربيع بعرض شامل على الغرف والأجنحة والمطاعم وخدمات الصحة والعافية. تجمع غرف فندق بولمان الدوحة بتصميمها الذكي والعصري بين رفاهية فنادق الخمس نجوم وراحة المنزل. إلى جانب أفضل مرافق الأعمال والترفيه. نضمن لضيوفنا تجربة لا تنسى، ونتطلع إلى استقبال الجميع من كل أنحاء المنطقة في هذه الوجهة الحصرية”.

يقع فندق الدوحة العالمي على بعد دقائق سيرًا من محطة مترو مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والمتاجر ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والشركات وغيرها، مما يجعله وجهة مثالية للزوار ونقطة انطلاق رائعة لزيارة المعالم الثقافية والفنية والمرافق الترفيهية في الدوحة، وذلك بفضل الموقع المركزي الاستراتيجي للفندق في قلب الخليج الغربي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.