...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

مطاعم

مطعم “كوتشينا” الإيطالي يفتح أبوابه للزوار في نخلة جميرا

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

افتتح مطعم “كوتشينا” أبوابه للزوار على ساحل الشاطئ الغربي لنخلة جميرا الأشهر عالميًا داخل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا. عشاق الوصفات الإيطالية على موعد مع تجربة طهوية مستوحاة من الريف الإيطالي وسط أجواء عائلية لا مثيل لها.

اكتسب مطعم “كوتشينا” اسمه من كلمة “مطبخ” في اللغة الإيطالية ليمثل ما يقدمه المطعم من متعة المذاق الأصيل للأطباق الإيطالية الكلاسيكية في محيط عصري مع فريق من الطهاة الإيطاليين المحترفين. وجهة مثالية للزوار على مدار اليوم للاستمتاع بفطور أنيق مع القهوة المفضلة، أو لغداء شهي وعشاء راقي بصحبة العائلة والأصدقاء.

يأخذ مطعم “كوتشينا” الزوار في رحلة زاخرة بفنون المطبخ الإيطالي الأصيل وسط أجواء تبعث على الاسترخاء، مع منطقة مخصصة للمشروبات لبدء اليوم بنشاط مع القهوة المُحضرة بحرفية من حبوب البن المحمّصة، والمعجنات الإيطالية الفاخرة، أو الاستمتاع بشطائر “سكياتشياتا” الشهية، وخبز “فوكاتشيا” الطازج لوجبة غداء خفيفة، أو التلذذ بمختلف خيارات المقبلات المتميزة، بما في ذلك المشروبات الغازية المعتقة داخل المطعم، ومجموعة منتقاة من أجود أنواع اللحم المقدد لعشاء متميز في محيط عصري مريح.

تجارب طهي تحتفي بعشاق المطبخ الإيطالي في ساحة مطعم “كوتشينا”؛ حيث تحلو المشاركة مع العائلة والأصدقاء بألذ الأصناف الإيطالية المتنوعة لقضاء أمتع الأوقات وسط أجواء ترحيبية مبهجة. سيستمتع الزوار الكرام بمجموعة مختارة من أفخم أنواع الطماطم والخبز الطازج مجانًا، مع أجود أنواع زيت الزيتون وخل البلسمك المعتّق لوليمة إيطالية غنية بنكهات تدلل حاسة التذوق.

يدعو مطعم “كوتشينا” الزوار الكرام للاستمتاع بمشاركة الأهل والأصدقاء جميع أطباقهم المفضلة، بما في ذلك الأطباق الفردية مع المعكرونة المصنوعة يدويًا، وطبق “ريزوتو” الشهي، وفطائر البيتزا المُعدة بحرفية على الطريقة الإيطالية الأصلية، ومع أطباق المقبلات الفاخرة متعددة الأصناف التي تحتوي على قطع الإخطبوط الصغير مع الخبز المقرمش بالثوم، وشرائح الشمندر الرقيقة المحمصة مع قطع جبن “جورجونزولا” بمذاقها المميز.

مجموعة واسعة من خيارات الأطباق الرئيسية تشمل لحم عجل “ميلانيز”، ولحم الماعز المطهو ببطء على الطريقة التقليدية، وأضلاع لحم الضأن التي تُقدم مع سلطة “كابوناتا” وحبوب الصنوبر، وشرائح اللحم البقري “توماهوك” السخية، والمزيد. تُصنع المعكرونة يدويًا داخل غرفة مخصصة في “كوتشينا” مع قائمة متغيرة من الأصناف المنتقاة بواسطة الطاهي لكل أسبوع؛ لذا ذاع صيت المطعم بفضل أصناف المعكرونة ذات النكهة الإيطالية المميزة بما في ذلك “فيتوتشيني”، و”رافيولي”، و”ريزوتو”، ومعكرونة “بومودورو” الكلاسيكية بمذاق غني لا يقاوم.

ولمحبي اقتناء المنتجات الإيطالية الأصلية، يوفر مطعم “كوتشينا” مجموعة من المنتجات الإيطالية لدى منطقة البيع بالتجزئة بما في ذلك خل البلسمك، والطماطم المعلبة عالية الجودة، إلى جانب الهدايا التذكارية الرائعة بدءًا من البطاقات البريدية الإيطالية، وحتى أواني الطعام الخزفية المذهلة.

لا تفوتوا زيارة “جيلاتيريا باي كوتشينا”؛ فهي وجهة حافلة بمختلف ألوان ونكهات المثلجات، مع تشكيلة واسعة تضم ما يصل إلى 18 نكهة بما في ذلك النكهات التقليدية مثل الفانيلا برقائق الشوكولاتة، والفستق، والنكهات المتميزة مثل جبن “جورجونزولا” مع خل البلسمك والجوز، ونكهات قهوة “اسبريسو” المصنوعة من البن المحمّص، يمكن الاستمتاع بالمثلجات الكريمية الناعمة كحلوى خفيفة على الشاطئ أو بعد وجبة لذيذة.

تقع مسؤولية إدارة مطعم “كوتشينا” على عاتق رئيس الطهاة “إيمانويل ريزو”؛ وهو طاهي إيطالي محترف يتمتع بشغف متجذر بعمق تجاه فنون المطبخ الإيطالي الأصيل، ما يجعله يثري بخبراته مشهد المأكولات والمشروبات المحلي والدولي.

صرح “إيمانويل ريزو”، رئيس الطهاة لدى “كوتشينا”، قائلًا: “تحتضن دبي العديد من المطاعم الإيطالية، ولكن “كوتشينا” يمتاز بالطابع الإيطالي التقليدي والأجواء المريحة. سر نجاحنا هو اعتمادنا على مزيج النكهات البسيطة الطازجة التي تُقطف مباشرة من حديقة الأعشاب التابعة لنا مع المكونات المحلية لتجربة طهي لا مثيل لها مستوحاة من الريف الإيطالي. نفخر في “كوتشينا” بإضافة معايير جديدة لمشهد تناول الطعام الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

يستقبل مطعم “كوتشينا” زواره الكرام يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 1 صباحًا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.