...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات

برامج نشاطات مذهلة للأطفال وجميع أفراد الأسرة tفي “ماريوت موريشيوس”

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper:

يدعو فندق ماريوت في موريشيوس الباحثين عن الشمس الذين يحلمون بزيارة إحدى أجمل جنان الأرض إلى قضاء إجازة رائعة برفقة جميع أفراد الأسرة في أحد فنادقها الثلاثة الفاخرة: منتجع وسبا جي دبليو ماريوت موريشيوس ومنتجع وسبا ويستن تيرتل ولو ميريديان إيل موريس.

فمن الرياضات المائية وأنشطة المغامرات في جميع أنحاء الجزيرة وإلى النزهات على الشواطئ الرملية البيضاء والفنون والحرف اليدوية والترفيه في الهواء الطلق ونوادي الأطفال الرائعة، سوف تستمتعون هذا العام بعطلة من العمر يسعد بها الكبار والصغار على حدّ سواء.

نشاطات الأسرة من جي دبليو، ذا كايت فلايرز كلوب

صمّم البرنامج العائلي “نشاطات الأسرة من جي دبليو” Family by JW في منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس ليتمحور حول مبادئ اليقظة الذهنية. فهو لا يوفّر الكثير من وسائل الترفيه للضيوف الصغار فحسب، بل يقدّم أيضاً مجموعة واسعة من التجارب التي يمكن الاستمتاع بها كعائلة، ما يسمح للوالدين والأطفال معاً بمزيد من الترابط ومشاركة الأوقات الجميلة والعزيزة معاً.

ويضمّ نادي كايت فلايرز مسبحاً وملعباً وحفرة رملية كبيرة وغرفة للأنشطة وباقة أسبوعية مليئة بالاكتشاف والمرح لمن تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عاماً. ومن شأن هذا البرنامج أن يجعل الصغار يستفيدون لأقصى حدّ من عطلتهم مع مغامرات تدور حول ثلاثة مواضيع – الطهو، والإبداع، والنشاط الجسدي.

ومن الفنون والحرف اليدوية وإلى دروس الطهو وركوب الخيل والرياضات المائية والسينما والتحديق بالنجوم، ثمّة الكثير من الأساليب الأخرى التي ستتيح للأطفال التواصل مع طبيعة موريشيوس المذهلة وثقافتها. إذ يمكنهم استكشاف البحيرة على متن قارب ذي قاع زجاجي، والمشاركة في الحرف اليدوية على الجزيرة، وزراعة الأشجار، والاستماع إلى القصص المحلية التي من شأنها أن تحملهم إلى عالم سحري ومختلف تماماً.


نادي ويستن للأطفال والعائلة

من لحظة وصولهم إلى منتجع وسبا ويستن تيرتل موريشيوس، سيشعر الأطفال بأنهم ضيوف مميّزون، وذلك بفضل مجموعة من الهدايا الصغيرة في انتظارهم في غرفهم، ودفتر الرحلات الجاهز لتوثيق مغامراتهم. ويقع نادي ويستن للأطفال والعائلة Westin Family Kids Club وسط الحدائق الاستوائية ويقدّم تجارب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، من خلال برنامج مصمّم خصيصاً لمساعدة الضيوف الصغار على اكتساب ذكريات رائعة. وتشمل الأنشطة المقترحة، أنشطة فنية وحرفية، ورياضات وألعاب مختلفة، وأنشطة إبداعية، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والبيئية الغامرة مثل الاستماع إلى حكايات الجزيرة التراثية والتنزّه في الطبيعة.

كما تتوفّر نشاطات عديدة مخصصة للعائلات لتمضية أوقات ممتعة لجميع الأفراد معاً، مثل أمسيات الأفلام ومسابقات بناء القلاع الرملية، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. ومن بين تلك النشاطات، تعدّ الجلسات حول نار المخيّم المفضّلة لدى العائلات – حيث تُقام مع غروب الشمس وتجمع الأسرة حول النار لتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية والاستماع إلى الحكايات الشعبية من جزيرة موريشيوس.

أما أمسية الأهل فهي العلاج المثالي لإرهاق الوالدين، حيث تمنح الأم والأب الفرصة لتمضية أوقات هادئة بينما يستمتع الأطفال بالكاريوكي والألعاب المسلّية.


نادي لو ميريديان العائلي للأطفال

بمجرّد الوصول إلى لو ميريديان إيل موريس، يتلقّى كلّ طفل هدية ترحيبية وجواز سفر للصغار، وتذكرة إلى مغامرة خاصة في موريشيوس. ومع أن المنتجع مليء بالكنوز الجديرة بالاستكتشاف، إلا أن نادي لو ميريديان العائلي للأطفال Le Méridien Family Kids Club مختلف تماماً ومميّز، حيث يدعو الصغار أصحاب الأفكار المبتكرة والمخترعين الطموحين والطهاة المبتدئين ومحبّي الثقافة للاحتفال بأشياء تطلق العنان لمخيّلاتهم الصغيرة.

ففي ملعب آمن يجمع ما بين الداخل والهواء الطلق، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12عاماً المشاركة في مجموعة رائعة من التجارب. وتعزّز مساحات اللعب تلك “لغة اللعب العالمية” ما يسمح للضيوف الصغار باستطلاع الأفكار وتعلّمها وتطويرها والتعبير عنها من خلال ثلاثة مواضيع – التواصل والثقافة والمطبخ، وذلك من خلال أنشطة مثل الأوريغامي، وسرد القصص، والطبخ، وكرة الماء، وحفلات البينغو.

ومن النشاطات التي تحظى بإقبال من العائلات بشكل خاص “مغامرة السكّر” التي تتيح لجميع أفراد الأسرة م مختلف الأعمار بالاشتراك في فنّ صناعة السكر والتعرّف في الوقت ذاته على جانب من تاريخ الجزيرة. كما تتوفّر رحلات استكشافية أخرى مذهلة حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمغامرات خارج المنتجع إلى المتنزهات المحلية وأحواض الأسماك، لاختبار الحياة على الجزيرة بشكل أقرب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.