...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

وجهات علاجية

احتفل بعيد الحبّ وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها في ربوع “منتجع زويا” الصحّي

يقدم منتجع زويا الصحى تجربة رومانسية استثنائيةً للأزواج الذين يبحثون عن ملاذاً للاسترخاء وللاحتفال بعيد الحبّ. يعد منتجع زويا الصحي الوجهة الأولى للعلاجات الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يقدّم لضيوفه تجربة متكاملة تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة وتوفّر رحلات علاجيّة قائمة على نهج فريد وشامل.

وتلبّي هذه الباقة متطلّبات الأزواج الذين يودّون تمضية عطلة مثالية لإعادة التوازن وتنشط العقل والجسم والروح وتشمل إقامةً لمدّة ليلتَين في غرفة بريميوم لفردين، شاملة وجبات مغذّية بما في ذلك عشاء رومانسي لشخصَين مع شامبانيا خالية من الكحول للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية. علاوةً على ذلك، يتضمّن العرض فحصاً سريعاً لتقييم صحة كلّ فرد بشكل أفضل وجلسة علاج بالأوكسجين، مما يضمن للضيوف تجربةً متكاملةً. تشمل الباقة تجربة السبا الرائعة للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر من خلال جلسة مسّاج للأنسجة العميقة لمدّة 60 دقيقةً على يد معالجين معتَمَدين ومتخصّصين ليقدّموا تجربة لا تُنسى.

يستطيع الضيوف الإختيار من مجموعه من الأنشطة خلال إقامتهم أيضاً منها جلسات اليوغا اليومية، أو القيام بنزهة على الدرّاجة الهوائية في الأراضي الساحلية التي تتميز بها منطقة الزوراء، أو الاستمتاع بنزهة تمشيه صباحية رومانسية تخاطب الحواس.

يقع المنتجع بين أحضان الطبيعة في منطقة الزوراء في عجمان على مساحة 5.4 مليون متر مربّع وسط ملعب الجولف والبحيرات وغابات القرم وعلى بعد 25 دقيقةً فقط عن وسط مدينة دبي.

تتوفر “باقة التجربة الرومنسية ” طوال شهر فبراير مقابل 1750 درهماً إماراتياً للفردين. يدعو المنتجع الضيوف إلى الحجز قبل 31 يناير للاستفادة من خصم الحجز المبكر المتوفّر مقابل 1500 درهم إماراتي للفردين.

تتوفّر باقة “التجربة الرومانسية” مقابل 1750 درهماً إماراتياً* للفردين، أو 1500* درهم إماراتي للفردين مع خصم الحجز المبكر في حال تمّ حجز الباقة قبل 31 يناير.

تتضمّن الباقة:

  • إقامةً لمدّة ليلتَين في غرفة بريميوم (خلال شهر فبراير)
  • وجباتٍ للضيوف الذين يتّبعون النظام الغذائي الذي يعتمد على الأطعمة النباتية والأسماك والمأكولات البحرية
  • فحصاً سريعاً للصحة
  • عشاءً رومانسياً يشمل شامبين خالي من الكحول
  • جلسة مساج للفردين | 60 دقيقة مسّاج للأنسجة العميقة
  • جلسة علاج بالأوكسجين للفردين
  • استخدام مرافق السبا
  • خصماً بنسبة 15% على الخدمات أو العلاجات الإضافية
  • جلسات يوغا يومية، ونزهةً على الدرّاجة الهوائية والمشي في الصباح

*تطبق الشروط والأحكام.  الأسعار تشمل الضرائب والرسوم | الحجز المسبق وحسب توافر الإمكانية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.